تحديث ببجي موبايل: PUBG Mobile Karakin, Erangel 2.0 (تحميل APK)

اليوم سنتحدّث عن كيفية تحميل تحديث ببجي مع خريطة إيرانجل 2.0 الجديدة كليًا وكذلك خريطة كراكين بإصدار PUBG Mobile 0.19.0 والتي قد أصبحت متاحة للتنزيل في إصدار لعبة Game for Peace. إذا كنت تبحث عن كيفية تنزيل PUBG Erangel 2.0 فقد انتهى بحثك هنا، علمًا أن اللعبة والخريطة الجديدة ياتون بحجم 1.84 جيجابايت تقريبًا وبالأسفل ستعرف تفصيليًا كيفية تحميل اللعبة ثم تشغيلها على هاتفك الاندرويد خطوة بخطوة.

تحديث ببجي Ernagel 2.0

تحميل تحديث PUBG Erangel 2.0

إسم اللعبة Game for Peace
رقم الإصدار 1.8.10
آخر تحديث 18 يونيو 2020
حجم اللعبة 1.85 جيجابايت
المبرمج Tencent
نظام التشغيل Android

com.tencent.tmgp.pubgmhd_1.8.10-8630.apk

شرح تثبيت تحديث ببجي كراكين  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات ببجي موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

تحديث ببجي ايرانجل 2، كراكين!

محبي اللعبة الشهيرة ببجي موبايل ينتظرون منذ فترة طويلة جدًا تحديث PUBG 0.19.0 الجديد والذي سيأتي مع خريطة Erangel 2.0 الجديدة كليًا وأيضًا خريطة Karakin بتصميم جديد، ولكن رغم ذلك مطوري اللعبة قد قاموا بإطلاقها بالفعل ولكن في النسخة الصينية من نفس اللعبة والتي تُعرف بإسم Game for Peace. وإذا كنت تتسائل، خريطة ببجي ايرانجل 2 الجديدة هي في الواقع نسخة محسّنة من الخريطة الكلاسيكية المعتادة ولكن مع رسوميات أقوى وكذلك بعض المميزات والخواص الحصرية لهذه الخريطة فقط.

ومن إعلان بواسطة مبرمجي اللعبة الرسميين، تحديث Erangel 2.0 القادم سيتم إطلاقه للنسخة العالمية من اللعبة في النصف الثاني من 2020 والذي سيكون بدءًا من الغد. بشكل أكثر توضيحًا، تحديث PUBG Mobile 0.19.0 سيكون في يوم 7 يوليو 2020 القادم والذي غالبًا سيكون في نفس وقت إطلاق لنسخة PUBG KR أيضًا، ثم سيأتي تحديث خريطة ايرانجل 2 الجديدة بدءًا من يوم 14 من نفس الشهر. ورغم ذلك، إذا أراد بعض اللاعبين تجربة التحديث الجديد قبل إطلاقه رسميًا، بإمكانهم إذًا تحميل النسخة الصينية من اللعبة من الروابط المرفقة بالأعلى أو بواسطة تحميل النسخة الصينية منها Game for Peace بإصدارها الأخير وهو v1.8.10.

تحميل لعبة Game for Peace (ببجي الصينية)

إذا ما صادف أنك لا تستطيع التعامل مع تثبيت ملفات APK بمفردها كما شرحنا بالأعلى، ربما إذًا تستطيع تنفيذ خطوات الطريقة الرسمية لتثبيت اللعبة والتي سنقوم بذكرها تاليًا:

  1. توجّه إلى صفحة اللعبة رسمية من هنا: Game for Peace على موقع TapTap.
  2. الآن أنقر على زر Download لتحميل تطبيق TapTap الخاص بالموقع (سواء للاندرويد او الايفون).
  3. الآن قم بتشغيل تطبيق TapTap لتبدأ في تحميل اللعبة (حجمها 1.8 جيجابايت).
  4. بمجرد تحميل اللعبة، قم بتشغيلها، ثم قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب WeChat. (تذكر أن تقوم بتغيير الدولة في حساب وي شات إلى الصين)
  5. إلى هنا وانتهينا! الآن فقط تستطيع الإستمتاع بخريطة Erangel 2.0 وأيضًا خريطة Karakin الجديدة.
PUBG Erangel 2.0

تحديث PUBG 0.19.0 الجديد والذي سيأتي مع خريطة Erangel 2.0 الجديدة كليًا وأيضًا خريطة Karakin بتصميم جديد، ولكن رغم ذلك مطوري اللعبة قد قاموا بإطلاقها بالفعل ولكن في النسخة الصينية من نفس اللعبة والتي تُعرف بإسم Game for Peace.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.