ألعاب أندرويد

تنزيل ببجي الكورية apk “أفتر ماث” PUBG KR AfterMath 1.8.0 من TapTap (شرح)

اليوم سنتحدّث عن خطوات تفصيلية لتتمكن من تنزيل ببجي الكورية 1.8 apk + obb مع تحديث آركين الجديد كليًا عبر الموقع الرسمي TapTap. لعبة PUBG Korea AfterMath (النسخة الكورية من ببجي موبايل) تأتي بإصدارين من تحديث Royale Pass 20 الذي يحتوي على الكثير من الخواص والمميزات الرائعة وهما Elite أو Elite Plus من تحديث ببجي الكورية.

وبخلاف تحديث PUBG KR Arcane الأخير من اللعبة، تحديث موسم 20 القادم لن يكون متاح للتحميل عبر موقع TapTap مباشرةً، ولكنه مع ذلك سيتم تحميله تلقائيًا بمجرد أن تقوم بتحميل اللعبة نفسها من نفس الموقع. لذا، بدون أي حديث إضافي، دعنا نُعرّفك على كيفية الحصول على تحديث ببجي كورية الأخير وخطوات التحميل التفصيلية من الموقع الرسمي للحصول أخيرًا والاستمتاع بتحديث Season 20 في اللعبة.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

يُمكنك الحصول على تحميل تحديث موسم 20 في لعبة PUBG KR v1.8.0 Arcane APK بمجرد تنفيذك للخطوات الآتية تاليًا:

  1. قم بتحميل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي: Download.
  2. بإمكانك تحميل اللعبة للاندرويد عبر التطبيق، ويُمكنك تحميله للايفون من هذا الرابط.
  3. بعد تحميل التطبيق، بداخله ابحث عن لعبة PUBG Mobile Korea وقم بتحميلها وتثبيتها.
  4. في حالة أنه لم يكن الإصدار الأخير، قم إذًا بالتحديث أولًا إلى نسخة v1.8.0
  5. الآن قم بفتح اللعبة على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  6. أثناء شاشة تحميل اللعبة، سيكون هناك تحديث صغير متاح من داخل اللعبة نفسها.
  7. من هنا سيبدأ تحميل تحديث موسم 20 تلقائيًا بدون أي تدخل منك (طالما قمت بتحميل الإصدار الأخير).
  8. الهاتف ربما يستغرق وقت قد يصل إلى 5 دقائق لتحميل التحديث اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.
  9. قسم RP في اللعبة الذي كان مغلق من قبل، ستجد أنه أصبح مفتوح تلقائيًا.

تحميل ببجي الكورية apk + obb

اسم اللعبة PUBG Mobile KR – 배틀그라운드
حجم اللعبة 684 ميجابايت
رقم الإصدار 1.8.0
تاريخ أخر تحديث 13 يناير 2022
اسم المبرمج KRAFTON
الحِزمة main.com.pubg.krmobile.obb

روابط (مباشرة) لتحميل ملفات ببجي الكورية:

ببجي الكورية 1.8.0 أفتر ماث (AfterMath)

PUBG KR 1.8 AfterMath

في السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدأ في التعرف عليها.

خريطة أفتر ماث الجديدة

سوف تلعب على هذه الخريطة على الوضع الكلاسيكي، وهي في الأساس تعتبر نسخة معدلة من خريطة ليفيك المحبوبة لدى جميع اللاعبين. حيث يستمتع اللاعبين بمعارك ذات الإيقاع والحركة السريعة، ويستمتعون بمباريات لا تعتمد على رتب اللاعبين، أي أنها لا تمنح اللاعبين الارتقاء في الرتب. وسوف يتم دعم المحاربين بالنظارات التكتيكية أثناء المعركة.

وضع سبايدر مان

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي الكورية التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين

من ضمن المميزات التي تم ذكرها في تحديث PUBG KR 1.8 الجديد هو الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين، وبين الأوضاع التي لا تهتم بترتيبهم. وهذا سوف يمنح اللاعبين المبتدئين او العاديين في اللعبة أن يستمتعوا بتجربة اللعبة بعيدا عن أي ضغوط، بعكس اللاعبين الأكثر احترافية في اللعبة الذي يحبون روح المنافسة وفكرة الترتيب ليشعرون بالأفضلية على غيرهم من المنافسين.

متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

PUBG Mobile 1.8
متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

سوف يتم تقديم متجر دعم اللاعبين واستدعاء الزملاء في خرائط معينة. وعندما تقوم بجمع بعض العملات الموجودة في أرض المعركة، فسوف تستطيع شراء بعض المعدات والعناصر الهامة من هذا المتجر. كما سيتاح للاعبين أيضا استدعاء زملائهم الذين قتلوا في أرض المعركة عن طريق برج الاستدعاء الموجود في الخريطة.

رويال باس M7

بعد وجود رويال باس M6 والجوائز الخاصة به في التحديثات السابقة، فقط شق رويال باس M7 طريقة إلى لعبة ببجي، وتحديدا في تحديث ببجي الكورية 1.8. وسوف يقوم المطورون بدمج الرويال باس هذا إلى اللعبة في يوم 18 يناير القادم. وسوف يتم تنفيذ الأمر ذاته في يوم 17 فبراير القادم أيضا. وسوف يتيح الرويال باس الجديد للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الفريدة من نوعها كما هو الحال في الرويال باس التابع للتحديثات السابقة للعبة. كما سيتم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية وإضافة الكثير من التحسينات إلى تحديث PUBG KR الجديد.

ببجي الكورية 1.7.0 آركين (Arcane)

ببجي الكورية 1.7
PUBG KR: Arcane

وضع عالم المرآة (يبدأ من يوم 16 نوفمبر 2021)

  • ستلعب في جزيرة فريدة من نوعها، وهي جزيرة المرأة الجديدة، حيث تم دمج البعدين فيها.
  • ادخل وحارب في جزيرة المرآة العائمة كبطل من أبطال لعبة ليج اوف ليجندز التابعة لمسلسل الانمي الشهير ARCANE.
  • يمكنك التحول إلى العديد من الشخصيات المقاتلة؛ مثل جينكس وفي وجايس وكيتلين، فكل شخصية من هؤلاء لديها مهارات وأسلحة خاصة.

رويال باس جديد

  • يبدأ موسم الرويال باس الشهر الخامس (عالم المرآة) من يوم 19 نوفمبر، وينتهي يوم 19 ديسمبر 2021.
  • يأتي الرويال باس الجديد بالعديد من المظاهر الجمالية الرائعة، مثل بدلة فينجارد، إلى جانب مجموعة Lethal Creepster وحقيبة ظهر جديدة، وأغطية الأسلحة الجديدة KAR98K وMK47.

ببجي الكورية 1.6.0 مقاومة (Resistance)

تحديث ببجي الكورية 1.6.0 مقاومة

سوف يجتمع الناجون من المعارك في لعبة ببجي الكورية في تحديثها الأخير في وضع جديد، وهو وضع خطر فلورا، أو Flora Menace. ومن أهم ما جاء من مميزات في هذا الوضع ما يلي.

غزت نباتات غريبة تدعى نباتات ياريلو خريطة ايرانجل. حيث تكتسب هذه النباتات نوع من الطاقة الخاصة بكمية معينة تسمح لها بالانتشار في كل المناطق الحضارية في الخريطة مكونة حجزا يمكن استغلاله في أغراض علاجية. ويمكنك اللجوء إلى السفينة الفضائية الضخمة Cell Matrix لكي تهرب من هذا الواقع الصعب. ويمكنك الذهاب إلى هذه السفينة الفضائية التي تدعى Cell Matrix لكي تجري بعض التحقيقات وتكتسب الكثير من الطاقة الخبرات وتدخل في معارك ملحمية بها الكثير من الأسلحة التي تسقط على أرض المعركة والتي يتم إعادة توليدها أيضا. ويمكنك استدعاء الـ DynaHex لكي تحصل على كمبيات كبيرة من العتاد النافعة في المعركة.

مميزات PUBG KR 1.6.0

  1. وضع خطر فلورا الجديد
  2. وضع مترو رويال جمع الشمل القديم
  3. وضع جبابرة المعركة الاخيرة
  4. خريطة فايكندي
  5. خريطة باي لود 2.0
  6. وضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس
  7. وضع العدوى
  8. وضع القوة الرونية
  9. وضع VS AI
  10. إضافات مميزة للتواصل مع أعضاء الفريق الواحد
  11. رويال باس الشهر الثالث، وهو اسمه على اسم التحديث “Chef’s Special” من 17 سبتمبر وحتى 17 أكتوبر.

ببجي الكورية 1.5.0 اشتعال (Ignition)

تحميل PUBG KR Ignition apk رابط مباشر

إن تحديث ببجي الكورية 1.5 متاح الآن لجميع اللاعبين. حيث يمكنك اختبار كل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة قبل أن يتم دمجها إلى كل الخوادم العالمية الخاصة باللعبة. وكعادة اللعة في أي تحديث تقدمه لنا، فإنك بحاجة إلى استلام كود كدعوة من اللعبة بنسختها العالمية لكي تدخل على مميزات النسخة التجريبية من PUBG Mobile 1.5.

يمكنك النقر على رابط PUBG KR 1.5 لكي تتلقى الإرشادات الكاملة لتقوم بتحميل هذا الإصدار على هاتفك الذكي. وفي باقي سطور هذا المقال، سوف نستعرض سويا أهم المميزات التي جاءت في النسخة التي توجد تحت التطوير من ببجي، والتي تحمل اسم ببجي الكورية 1.5. فهيا نتعرف على تلك المميزات. أما عن الأشياء الجديدة، فبإمكانك معرفتها تاليًا.

وضع TS

تم وضع اجدد اوضاع اللعبة، ونو ذلك الوضع الذي من المرجح أن يتم ضمه إلى النسخة النهائية وليست التجريبية من ببجي موبايل 1.5، وهنا اتحدث بشكل خاص على وضع TS. ويطلق على هذا الوضع اسم وضع العبور، وهو يتضمن المميزات التالية.

نظام العبور في خريطة ايرانجل

  • وهو عبارة عن خط تتخذه لتحلق به في أجزاء الخريطة. فهو خط تحليقي عالية التقنية تستخدمه في السفر خلال جزر الخريطة. وتمر بين أجزائها بمنتهى السرعة.
  • يوجد خطوط فائقة تستخدمها في تغير شكل المباراة، وهي عبارة عن خطوط محددة المسار مسبقا.
  • يمكنك ان تفتح نوافذ وانت تعبر من خلال تلك الخطوط، وتمطر الأعداء وابلا من الرصاص وانت تحلق في تلك الممرات الهوائية.

تحديث PUBG KR Godzilla vs Kong (جودزيلا ضد كينج كونج)

ببجي الكورية apk تحديث 1.4

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

في البداية، سوف يقيم الوحوش ممر دخول مذهل عند جزيرة سباون. وبمجرد بداية المعركة، يبدأ الوحش في أن يجوب الخريطة في ممرات عشوائية. ويبدأ في التفاعل مع المستوطنات ومقرات الوحوش التي سيتم استحداثها في الخريطة أيضا. فقط قم بعمل جولة أنت أيضا لاكتشاف العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة، والتي منها المستوطنات الخاصة بالوحوش وجيش المشاة “أبكس” وبلورات التيتان.

هجوم الوحوش في تحديث ببجي الكورية 1.4

ببجي موبايل 1.1
وحوش التيتان في ايرانجل
ببجي موبايل 1.4
كينج كونج
  • سوف تتجه الوحوش نحو مستوطناتها بغرائزها الطبيعية. لذلك، كن على حذر نها لانها سوف تسحق كل ما يقابلها بدون رحمة.
  • لا يوجد وفاق بين الوحوش وبين جيش المشاة “أبيكس”. لذلك، سوف يسحق الوحوش هذا الجيش إذا قابلوهم في طريقهم.
  • في أغلب الأحيان تجد أن الوحوش غير معادين للاعبين امثالك. وعلى الرغم من ذلك، سيكون لديك القدرة انت وغيرك من اللاعبين على ازعاجهم. ومن هنا وجب التحذير من هجماتهم إذا سولت لك نفسك فعل ذلك.

ببجي الكورية apk (كاراكين)

تحديث ببجي خريطة كاراكين

التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG KR 2021 إصدار 1.3.1 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث PUBG KR 1.3.1. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG KE KARAKIN APK + OBB v1.3.1 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

تحديث PUBG KR Graffiti Prank

تحديث ببجي 1.3 مقلب جرافيتي

في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي الكورية 1.3 الأخير لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

تحديث PUBG KR v1.3 (موسم 18)

تحديث ببجي الكورية 1.3.0 Hundred Rhythms
PUBG Mobile Korea 1.3.0: Hundred Rhythms

تحديث ببجي الجديد PUBG KR v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصري موقع ببجي الكورية الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذين سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

  • جائزة 3,000 BP
  • جائزة 100 AG
  • جائزة Cute Kitten – Pan

تحميل ببجي الكورية 1.3.0: موسم 18

أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG Mobile سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

تحديث PUBG KR v1.2 (موسم 17)

تحميل ببجي بتحديث قوة رونيك

سيتم إضافة قوة رونيك إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

لهب رون

  • مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
  • مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.

قوة رون القطبية

  • تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
  • تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.

قوة الرياح

  • تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
  • تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.

وضع الدرع القوي

(يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

  • يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.

تحديث PUBG KR v1.1.0 (موسم 16)

تحديث لعبة ببجي 2020 مهرجان الصقيع
PUBG KRFrost Festival

منذ أشهر قليلة، قامت شركة تينسنت بإطلاق تحديث رئيسي آخر للنسخة الخاصة بالموبايل من لعبة ببجي الكورية والتي جاءت بإصدار PUBG KR v1.1. هذا الإصدار من اللعبة جاء بعِدة خواص جديدة وتتضمن وضع Payload 2.0 وأيضًا النظام الجديد لمنع الغش بداخل اللعبة، كما أنه قد قامت بتقديم الموسم 16 الجديد للعبة والذي جاء باسم المترو الملكي “Metro Royale” والذي جاء بالتعاون مع لعبة Metro Exodus والاستعانة بخرائطها.

وبينما تحديث PUBG v1.1 في وقت إطلاقه كان أكبر تحديث للعبة على الإطلاق من وقت إتاحتها للهواتف الذكية وذلك لأنه جاء كاحتفال سنوي لإطلاق اللعبة باسم New Era وقد احتوى على خريطة ارانغل الجديدة Erangle 2.0، وكذلك خريطة Livik، ووضعية لعب Payload 2.0 والكثير من الأشياء الإضافية. إلا أن بعيدًا عن هذه التحديثات الكبيرة، اللعبة جائت أيضًا مع تحسينات ضخمة في الأداء والسلاسة وكذلك قوة الرسوميات خاصةً بعدما قامت للمرة الأولى بدعم معدل تحديث 90Hz وبعض المميزات الإضافية الأخرى.

ثم بعد ذلك تفاجئنا أن مطوري اللعبة قاموا بتحديثها مرة اخرى منذ أقل من 10 أيام بتحديث جديد يتميز بالعديد من الخصومات وإمكانية استرجاع الأموال التي قمت بشِراء البنود بها بداخل اللعبة والذي جاء بإسم Cyber Week (نسبةً إلى احتفال Cyber Monday وموسم العطلات) وقد كانت جميع الأشياء المتاحة للشراء عليها خصومات. أما اليوم، فقد فاجأتنا اللعبة لمرة إضافية بتحديث مهرجان الصقيع “Frost Festival” إحتفالًا بموسم الشِتاء وكذلك إحتفالات الكريسماس.

PUBG Mobile KR
Download PUBG Mobile Korea Elite Update

اليوم سنتحدّث عن خطوات تفصيلية لتتمكن من تنزيل ببجي الكورية 1.8 apk + obb مع تحديث آركين الجديد كليًا عبر الموقع الرسمي TapTap. لعبة PUBG Korea AfterMath (النسخة الكورية من ببجي موبايل) تأتي بإصدارين من تحديث Royale Pass 20 الذي يحتوي على الكثير من الخواص والمميزات الرائعة وهما Elite أو Elite Plus من تحديث ببجي الكورية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى