تنزيل ببجي الكورية apk القوة الرونية: PUBG Mobile Korea 1.2.0 (موسم 17)

اليوم سنتحدّث عن خطوات تفصيلية لتتمكن من تنزيل ببجي الكورية apk + obb مع تحديث Season 17 الجديد كليًا عبر الموقع الرسمي TapTap. لعبة PUBG Korea Runic Power (النسخة الكورية من ببجي موبايل) تأتي بإصدارين من تحديث Royale Pass 17 الذي يحتوي على الكثير من الخواص والمميزات الرائعة وهما Elite أو Elite Plus من تحديث ببجي الكورية.

وبخلاف تحديث PUBG KR Runic Power الأخير من اللعبة، تحديث موسم 16 القادم لن يكون متاح للتحميل عبر موقع TapTap مباشرةً، ولكنه مع ذلك سيتم تحميله تلقائيًا بمجرد أن تقوم بتحميل اللعبة نفسها من نفس الموقع. لذا، بدون أي حديث إضافي، دعنا نُعرّفك على كيفية الحصول على تحديث ببجي كورية الأخير وخطوات التحميل التفصيلية من الموقع الرسمي للحصول أخيرًا والاستمتاع بتحديث Season 17 في اللعبة.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

يُمكنك الحصول على تحميل تحديث موسم 15 في لعبة PUBG KR v1.2 Runic Power APK بمجرد تنفيذك للخطوات الآتية تاليًا:

  1. قم بتحميل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي: Download TapTap.
  2. بإمكانك تحميل اللعبة للاندرويد عبر التطبيق، ويُمكنك تحميله للايفون من هذا الرابط.
  3. بعد تحميل التطبيق، بداخله إبحث عن لعبة PUBG Mobile Korea وقم بتحميلها وتثبيتها.
  4. في حالة أنه لم يكن الإصدار الأخير، قم إذًا بالتحديث أولًا إلى نسخة v1.2.0
  5. الآن قم بفتح اللعبة على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  6. أثناء شاشة تحميل اللعبة، سيكون هناك تحديث صغير متاح من داخل اللعبة نفسها.
  7. من هنا سيبدأ تحميل تحديث موسم 17 تلقائيًا بدون أي تدخل منك (طالما قمت بتحميل الإصدار الأخير).
  8. الهاتف ربما يستغرق وقت قد يصل إلى 5 دقائق لتحميل التحديث إعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.
  9. قسم RP في اللعبة الذي كان مغلق من قبل، ستجد أنه أصبح مفتوح تلقائيًا.
  10. الآن أنقر على أيقونة Royale Pass RP على شاشة اللعبة الرئيسية، ثم ابدأ في تنفيذ مهام Season 17 واستكمالها!

تحديث PUBG KR v1.2 (موسم 17)

تحميل ببجي بتحديث قوة رونيك

سيتم إضافة قوة رونيك إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

لهب رون

  • مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
  • مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.

قوة رون القطبية

  • تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
  • تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.

قوة الرياح

  • تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
  • تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.

وضع الدرع القوي

(يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

  • يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.

تحديث PUBG KR v1.1.0 (موسم 16)

تحديث لعبة ببجي 2020 مهرجان الصقيع
PUBG KRFrost Festival

منذ أشهر قليلة، قامت شركة تينسنت بإطلاق تحديث رئيسي آخر للنسخة الخاصة بالموبايل من لعبة ببجي الكورية والتي جاءت بإصدار PUBG KR v1.1. هذا الإصدار من اللعبة جاء بعِدة خواص جديدة وتتضمن وضع Payload 2.0 وأيضًا النظام الجديد لمنع الغش بداخل اللعبة، كما أنه قد قامت بتقديم الموسم 16 الجديد للعبة والذي جاء باسم المترو الملكي “Metro Royale” والذي جاء بالتعاون مع لعبة Metro Exodus والاستعانة بخرائطها.

وبينما تحديث PUBG v1.1 في وقت إطلاقه كان أكبر تحديث للعبة على الإطلاق من وقت إتاحتها للهواتف الذكية وذلك لأنه جاء كاحتفال سنوي لإطلاق اللعبة باسم New Era وقد احتوى على خريطة ارانغل الجديدة Erangle 2.0، وكذلك خريطة Livik، ووضعية لعب Payload 2.0 والكثير من الأشياء الإضافية. إلا أن بعيدًا عن هذه التحديثات الكبيرة، اللعبة جائت أيضًا مع تحسينات ضخمة في الأداء والسلاسة وكذلك قوة الرسوميات خاصةً بعدما قامت للمرة الأولى بدعم معدل تحديث 90Hz وبعض المميزات الإضافية الأخرى.

ثم بعد ذلك تفاجئنا أن مطوري اللعبة قاموا بتحديثها مرة اخرى منذ أقل من 10 أيام بتحديث جديد يتميز بالعديد من الخصومات وإمكانية استرجاع الأموال التي قمت بشِراء البنود بها بداخل اللعبة والذي جاء بإسم Cyber Week (نسبةً إلى احتفال Cyber Monday وموسم العطلات) وقد كانت جميع الأشياء المتاحة للشراء عليها خصومات. أما اليوم، فقد فاجأتنا اللعبة لمرة إضافية بتحديث مهرجان الصقيع “Frost Festival” إحتفالًا بموسم الشِتاء وكذلك إحتفالات الكريسماس.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.