تحميل تحديث ببجي لايت: PUBG Mobile Lite v0.18.4 Beta (ملف APK)

اليوم سنقوم بإرشادك عبر خطوات تفصيلية لتستطيع تثبيت تحديث ببجي لايت 2020 التجريبي الأخير PUBG Lite Mad Miramar 0.18.4 Beta APK على هاتفك الاندرويد. حجم تحديث PUBG Mobile Lite الأخير هو 563 ميجابايت، لذلك قبل بدء الخطوات القادمة بالأسفل يجب أن تتأكد أن هاتفك يحتوي على سعة فارغة بحجم 1 جيجابايت على الأقل.

تحميل PUBG Lite 0.18.4 (تجريبي)

إسم اللعبة PUBG Mobile Lite
رقم الإصدار 0.18.4
آخر تحديث 18 يوليو 2020
حجم اللعبة 563 ميجابايت
المبرمج Tencent
نظام التشغيل Android

PUBG-Mobile-Lite-Beta-0.18.4-2020

تحديث ببجي لايت 0.18.4 (Mad Miramar)

مطوري لعبة PUBG Mobile Lite قد قاموا اليوم بإطلاق تحديث جديد للنسخة التجريبية، والذي يعتبر ضمن الفترة الإختبارية قبل إطلاق التحديث القادم 0.18.0 في وقتٍ أثناء شهر أغسطس 2020 القادم. في بادئ الأمر، وعند الإطلاق الإصدار التجريبي الأول، لاحظ اللاعبين لهذا الإصدار الكثير من الخواص والمميزات الجديدة التي مفترض ألا نراها إلا في تحديث ببجي لايت القادم. حتى الآن، مبرمجي اللعبة قاموا بإطلاق 4 تحديثات تجريبية، والنسخة الأخيرة هي التي قمت بتحميلها من الأعلى برقم إصدار 0.18.4.

تحديث ببجي لايت 0.18.4 تجريبي

أما بالحديث عن التغييرات الجديدة في إصدار PUBG Lite 0.18.4 التجريبي، فهي بعض التغييرات القليلة التي تم ملاحظتها حتى الآن. هذه التغييرات تتضمن تقريب الإمدادات من السيارات في الخريطة بعد الهبوط من الطائرة، بندقية crosshair جديدة للتصويب. وبالنسبةِ لهؤلاء الذين قد قاموا من قبل بتنزيل النسخة التجريبية من اللعبة، فما عليهم إلا تشغيل اللعبة فقط ليتمكنوا من تحميل الإصدار الجديد.

شرح تثبيت ببجي لايت ماد ميرامار

قبل أن تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة، يجب أن تتأكد أن يتوافق هاتفك مع الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة بسلاسة على الهاتف، أو أن يكون ضمن افضل هواتف لتشغيل ببجي لايت. بشكل أكثر توضيحًا، يجب أن تتوفر على ذاكرة الهاتف الداخلية سعة 1 جيجابايت على الأقل لتتمكن من تثبيت ببجي لايت التجريبية.

  1. أولًا ستحتاج إلى تحميل تحديث ببجي لايت التجريبي جديد للاندرويد من هنا.
  2. قم ببدء تثبيت النسخة التجريبية على الهاتف.
  3. الآن قم بتشغيل اللعبة، ولا تقم بتسجيل الدخول في حساب ببجي الحالي، ولكن قم بالدخول إلى Guest account.
صرّح أيضًا فريق مطوري ببجي الرسمي أنهم يأملون من المستخدمين الذي سيقوموا بتجربة إصدار PUBG Lite Beta 0.18.4 أنهم سيقوموا بالتبليغ عن أي أخطاء أو تعليقات في لعبة ببجي لايت بينما يقوموا بتجربتها وذلك حتى يستطيعون إصلاح هذه الأخطاء في النسخة المستقرة القادمة.
PUBG Mobile Lite Beta

ببجي لايت هي النسخة المخصصة لهواتف اندرويد الضعيفة الأقل من 2 جيجابايت رام وذات معالج ضعيف والآن أصبحت متاحة للتحميل رسميًا بإصدارها التجريبي من مصدر خارجي (تحميل ملف apk) قابل للتثبيت مباشرةً على الاندرويد بواسطة بعض الخطوات البسيطة. نسخة ببجي لايت تستخدم محرك رسوميات Unreal Engine 4 وقد تم بنائها على أساسات لعبة PUBG الأصلية ولكن الفرق هنا أن المعارك تستغرق هنا 10 دقائق فقط بوجود 60 لاعب.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.