تحديث ببجي مترو: PUBG Mobile Metro Exodus v1.1 نسخة تجريبية [ملفات APK/OBB]

تستعد شركة تينسينت وشركائها إلى إضافة مميزات عديدة للنسخة الجديدة من لعبة ببجي موبايل. وتتمثل هذه المميزات في خرائط وأوضاع جديدة وغيرها من العناصر المشوقة. حيث يقدم لنا تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.1” وضع مترو رويال الجديد. ويأتي هذا الوضع بالتزامن مع إطلاق خريطة مترو اكسودوس الجديد على نسخة العبة على الكمبيوتر. وتفصيلا، فإن التحديث الجديد يجلب لنا خريطتين يحملان نفس الاسم، وهو مترو اكسودوس. فلكي تجرب بالمميزات الجديدة في ببجي، فقم بتثبيت PUBG Mobile 1.1 الجديد نسخة APK.

وMetro Exodus هي في الأساس لعبة القتال من منظور الشخص الأول. وسوف يتم التعاون بينها وبين ببجي موبايل وببجي للكمبيوتر من أجل إنتاج وضع متررو رويال الجديد. وكما ذكر في الإعلان الرسمي الذي تم إصداره على تويتر، فإن هذا التععاون سوف يجلب لعشاق ببجي الخريطة لجديدة سالفة الذكر في السطور السابقة إلى جانب الوضع الجديد.

وعلى حسب ما سأذكره لك في النقاط القادمة، فإن وضع المترو رويال سوف يعطيك خريطنين جديدتين. ومعدة جديدة، وهي المنظار الذي يسمح لك بالمشاهدة ليلا، وبندقية التيكار. كما تواجه المزيد من التحديات، والتي تتمثل في قطاع الطرق والوحوش القوية. فهيا تعرف على النقاط المضافة جديدا إلى هذا التحديث.

ما هو الجديد في تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.1”

وضع مترو رويال الجديد

  • خريطتان فريدتان يحملان نفس الاسم
  • معدة جديدة، وهي المنظار الليلي. ويوجد سلاح جديد، وهو بندقية التيكار
  •  تحديات جديدة تتمثل في قطاع الطرق والوحوش ذات الطابع الخاص وغيرهما.

وضع مترو رويال الجديد الذي لا يتضمن ميزة بطل المعركة

  • نظام جديد، وهو نظام العتاد. وهو نظام يمكنك من تكوين المعدات اللازمة وإدخالها في المعركة.
  • نظام جديد يتضمن السوق السوداء، وهو متجر خاص بوضع المترو رويال.

شكل جديد للوضع الكلاسيكي

  • مهرجان الشتاء: يمكن للاعبين زيارة القلعة التي تشهد فعاليات هذا المهرجان. ويحصل اللاعبون على هدايا شجرة الصنوبر وغيرها من الهدايا الأخرة.

تحسينان وتطويرات الوضع الكلاسيكي

  • تم ضم عنصر جديد، وهو مصيدة سبايك
  • يمكن للاعبين التقاط أسلحة المشاجرة أو رميها. وبعد ذلك يضعونها في الحقيبة الخلفية التي يحملها كل منهم.

وبالحديث عن تحديث ببجي موبايل الذي يحمل رقم 1.0 (العهد الجديد)، فسوف تجد تجديدات شاملة في رسوميات اللعبة. كما تم ضم فيه خريطة إيرانجل 2.0، مع وجود استقرار أكثر في أداء اللعبة. وواجهة بسيطة وواضحة للمستخدم، وعناصر أخرى كثيرة. وتعتبر خريطة ايرانجل 2.0 الجديدة بمثابة تعديل وتجديدة للخريطة الكلاسيكية المعروفة في ببجي موبايل. وقد تم تعديل فيها القوام الخاص بالمباني، مع إضافة المزيد من المركبات الجديدة.

أما عن أخر تحديث، وهو تحديث PUBG Mobile 1.1. فقد تم إضافة خريطة باي لود 2.0 الجديدة، وهي خريطة ايرانجل 2.0 ولكن بتعديلات كبيرة في الرسوميات. وقد تم إضافة فيها السلاح الناري، والعديد من المركبات الجيددة مثل؛ مركبة UAZ وداسيا والباجي وغيرهم. ويمكنك الرجوع إلى السطور السابقة للتعرف على كل التغيرات التي تمت للعبة في التحديث الجديد.

ولكي تستمتع بتحديث ببجي موبايل “مترو اكسودوس”. فعليك بتنزيل النسخة التجريبية من PUBG Mobile 1.1 ملف (APK + OBB). وتستطيع اتباع الخطوات التالية لتحميل النسخة التجريبية، والتي يجب أن تضع في الاعتبار في أنك ربما لا تجد فيها الكثير من اللاعبين كما هو المعتاد على اللعبة، وذلك لأن هذه النسخة ليست الرسمية، وهي ما زالت قيد التطوير.

تحميل PUBG Mobile 1.1 ملف (APK + OBB)

وهنا أقدم لك تحديث ببجي موبايل الذي تم تقديمه من قبل المطورون للعبة نسخة APK. فلابد أن تتأكد من ان هذا الملف آمن جدا على هاتفك الذكي. فيمكنك إختبار هذا الملف على أي برنامج مكافحة الفيروسات لتتأكد من سلامته على جهازك الاندرويد.

ويبلغ حجم ملف التحديث الجديد 1.4 جيجابايت. ولكن إذا ما حسبته بالإضافة إلى ملف الـOBB، فربما يبلغ في النهاية حجم يتراوح بين 1.8 إلى 2 جيجابايت.

تعليمات التحميل: ربما يسمح لك باتحميل التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي. ولكن هذا التحميل متاح فقط لبعض المناطق حول العالم مثل أميريكا الشمالية وأووربا وبعض أجزاء من أسيا. ولكن لكي تضمن تحميل هذا التحديث أيا كان موقعك، فتفضل عزيزي القاريء بتحميل نسخة APK من خلال الرابط بالأسفل.

رابط التحميل

يمكنك تحميل تحديث PUBG Mobile 1.1 الجديد لأنظمة اندرويد 11 و10 و9 باي. وأيضا لنظام اندرويد 8 اوريو. ويمكنك تحميله لأجهزة اندرويد أقدم، وذلك من خلال الروابط التالية.

Download PUBG Mobile 1.1

وهناك رابط أخر يمكنك التحميل منه إن لم تفلح في التحميل من الرابط السابق. وهنا يمكنك النفر على الرابط التالي.

Download PUBG Mobile 1.1

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.