تحميل تطبيق البنك الاهلي القطري موبايل: QNB ALAHLI Mobile Banking

تطبيق البنك الأهلي القطري للاندرويد والايفون الذي يقدمه البنك الأهلي للعملاء لكي يسهل عليهم العديد من الخدمات المصرفية، وقد تم تأسيس البنك عام 1978م وأصبح من أكبر البنوك في مصر والدول العربية، ويضم البنك عدد كبير من الشركات التي تقدم خدمات كثيرة لكافة المواطنين، مثل شركة التأمين QNB التي تعد من أكبر شركات التأمين في جمهورية مصر العربية.

تطبيق البنك الاهلي القطري
تطبيق البنك الاهلي القطري

تحميل QNB ALAHLI Mobile Banking 2020

إسم التطبيق QNB ALAHLI Mobile Banking
رقم الإصدار 1.5
آخر تحديث
1 يونيو 2020
حجم البرنامج 35M
المبرمج QNB ALAHLI Mobile Banking
نظام التشغيل Android, iOS
QNB ALAHLI Mobile Banking‏
QNB ALAHLI Mobile Banking‏
Developer: QNB
Price: Free

نبذة عن تطبيق البنك الاهلي القطري

يعتبر تطبيق البنك الاهلي القطري من البنوك المهمة والمميزة التي توفر للعملاء لديها الكثير من الخدمات المصرفية المختلفة، وتساعد على تسهيل عملية التعامل مع الأموال، وبما أن البنك يوفر خدمات كثيرة فيصعب على العملاء الوصول إليها بسبب كثرة المشاغل اليومية، ويحتاجون إلى وسيلة أفضل لإنجاز المهام المصرفية.

لذلك يقدم البنك الأهلي القطري التطبيق المميز QNB Alahli Mobile Banking لكافة الهواتف الذكية، حيث يمكنك من خلاله التحكم في حسابك الخاص بطريقة رائعة، كما أنه يوفر عليك الوقت الكثير بدلًا من الذهاب إلى الفرع البنكي وإجراء بعض المعاملات البنكية، تستطيع من خلاله تسهيل الكثير من الأمور.

خدمات بنك قطر الوطني

يوفر بنك قطر الاهلي خدمات للأفراد والشركات والمستثمرين، وبفضل التطبيق الذي أطلقه البنك تستطيع متابعة الأرصدة ومعرفة كل ما تريده عن حساباتك البنكية، وبطاقة الائتمان الخاصة بك، كما أنه يوفر عروض وخصومات مختلفة لكل من يحمل بطاقة البنك الأهلي القطري ويتعامل بها، بالإضافة إلى ماكينات الصراف الآلي الموجودة في مختلف أنحاء الدول، وفروع البنك المتوفرة في معظم المحافظات.

ويمكنك سداد الفواتير الفورية لكل مستحقات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ومعرفة معدلات الفوائد وأسعار العملات المختلفة العربية والأجنبية، تستطيع بكل سهولة تحميل التطبيق الخاص بالبنك وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر عن طريق الخدمة المصرفية الإلكترونية.

تنصيب تطبيق البنك الأهلي القطري

إذا كنت تمتلك حساب في البنك الأهلي القطري وترغب في متابعة حسابك عبر الإنترنت يمكنك تحميل تطبيق البنك الأهلي القطري عبر جوجل بلاي الخاص بأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد أو بلاي ستور لأجهزة IOS.

قم بالدخول على متجر تحميل التطبيقات وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث، وسوف يظهر لك التطبيق على الفور قم بالنقر على تنزيل وقبول الأذونات التي تظهر لك في القائمة.

مجرد ثواني وسوف يظهر لك التطبيق على واجهة هاتفك، يجب عليك الآن الدخول وكتابة بياناتك وحسابك على التطبيق وتستمتع بالخدمات التي يقدمها لك التطبيق.

تطبيق البنك الاهلي القطري
تطبيق البنك الاهلي القطري

مميزات تطبيق البنك الاهلي القطري

يوفر تطبيق البنك الأهلي القطري العديد من المميزات المختلفة لكافة العملاء الذين يتعاملون مع البنك، ويوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد بتوفير خدمات مختلفة.

  • فهو تطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع رسوم مقابل تحميله على هاتفك.
  • كما أن التطبيق خفيف وحجمة صغير ويدعم جميع الأجهزة الذكية، ولا يسبب أي مشاكل في هاتفك إذا قمت بتحميله.
  • يوفر التطبيق واجهة مميزة وسهلة الاستخدام وغير معقدة، ولن تستغرق الكثير من الوقت للتعود على استخدامه.
  • يوفر تطبيق البنك القطري الأهلي خدمات متعددة للعملاء.
  • تستطيع التقديم على بطاقة ائتمانية من خلال التطبيق بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب للفرع.
  • يتوفر في التطبيق كافة الأخبار الجديدة التي ترغب في معرفتها عن البنك والخدمات الجديدة.
  • هذا التطبيق آمن جدّا يمكنك استخدامه دون الشعور بالقلق، لأنه يحافظ على سرية البيانات الخاصة بالعملاء.
  • تستطيع أن تقوم بتحويل الأموال من خلال التطبيق بطريقة سهلة.
  • ويمكنك التحدث مع خدمة العملاء إذا واجهتك أي مشكلة على التطبيق أو إذا رغبت في الاستفسار عن شيء عن طريق نظام محادثة مميز.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.