تحميل تويتر 2020: Twitter v8.43.0 [أفضل تطبيقات تغريدات على الاندرويد]

الآن يُمكنك تحميل تويتر للاندرويد والايفون والويندوز إصدار 2020 نسخة Twitter 8.43.0-beta.09 التجريبية الجديدة والتي تحتوي على الكثير من المزايا التي لم تتواجد حتى الآن في الإصدارات الرسمية مثل إمكانية تفعيل وضعية تويتر الاسود كمثال. تويتر هو تطبيق مرموق ويعتبر في نفس مكانة تطبيق Facebook، باعتبارهم من اكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في العالم، تويتر لديه مئات الملايين من المستخدمين يوميا ويعتمد الكثيرون عليه للحصول على احدث الاخبار والاكثر تداولا بين الناس.

تنزيل تويتر (للاندرويد والايفون والويندوز)

[app_info]

Twitter
Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free
‎Twitter
‎Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free
Twitter
Twitter
Developer: ‪Twitter Inc.‬
Price: Free

تحميل Twitter 8.43.0-beta.09 [ملف APK]

إسم التطبيقتويتر [2020]
رقم الإصدار8.43.0-beta.09
آخر تحديث5 مايو 2020
حجم البرنامج23 ميجابايت
المبرمجTwitter, Inc

twitter v8.43.0.beta-09 release

تحميل تويتر لايت apk

إستكمالًا لمميزات هذا التطبيق الرائع، تويتر لايت للأندرويد لن يُشعرك أنه تطبيق خفيف أو مختلف عن التطبيق الأساسي. بخلاف أن، لك أن تتخيل أن مساحة تطبيق Twitter Lite أقل من نصف ميجا! وذلك بخلاف التطبيقات البديلة للتطبيقات الرسمية الأخرى والمُفترض أن تكون خفيفة، هذا التطبيق لن تحس معه أنه مُخفف أو ينقصه بعض المميزات بالنسبة للتطبيق الأساسي، بل يُمكنه فعل أي شئ كنت تستطيع فعله من خلال التطبيق الأساسي ولكن حتى بشكل أسرع وأخف، ومازالت واجهته رائعة حتى بالنسخة المُخففة منه.

Twitter Lite
Twitter Lite
Developer: Twitter, Inc.
Price: To be announced

تويتر

الموقع محل جدل بين الحين والآخر. ومع ذلك، لا توجد شبكة اجتماعية اخرى تعرض لك الاشياء بترتيب زمني من الاحدث للاقدم حتى تتمكن من مواكبة الاحداث التي تحدث حاليا اولا. فاذا كنت تبحث عن تجربة رائعة على تويتر، فهنا هو المكان المناسب. هيا بنا نستعرض سويا افضل تطبيقات Twitter للاندرويد.

تطبيق Fenix 2

يعتبر تطبيق فينكس2 المتمم لاحد اكثر تطبيقات تويتر شعبية. يضيف Fenix 2 القليل من التحسينات الى جانب مزايا اخرى مقارنة بالاول، وهذه في الواقع اخبار جيدة، لان التطبيق الاول لم يعد متاحا في Google Play حاليا. ما يميز فنكس 2 انه يدعم وجود الحسابات المتعددة، نظام كاتم الصوت، تصميم رائع، وغيرهم. حتى ان هناك بعض خيارات التخصيص لشاشتك الرئيسية. انه يعمل بشكل جيد بالرغم من انه احدث قليلا من معظم تطبيقات تويتر الاكثر نضجا. على الرغم من عدم وجود نسخة مجانية منه، الا ان الاصدار الوحيد من تطبيق Fenix 2 ذو تكلفة بسيطة تقدر 4.99  دولار فقط. ويمكنك تحميل هذا التطبيق لجهاز الاندرويد تبعك من بلاي ستور من الرابط التالي:

Fenix 2 for Twitter
Fenix 2 for Twitter
Developer: mvilla
Price: $4.99

تطبيق Friendly For Twitter

يعد هذا التطبيق احد تطبيقات تويتر المضافة حديثا في قائمتنا، فلقد حاز تطبيق فريندلي فور تويتر على اعجابنا بالفعل،  لان هناك تطبيق مطور Friendly For Facebook، لذا كنا سعداء لرؤية اصدار التويتر ايضا. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الدخول الى تويتر واستعراض المنشورات القديمة، تماما مثل اي تطبيق Twitter اخر. يتميز هذا التطبيق بمجموعة متنوعة من الادوات التي تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو على تويتر، GIF ، والصور اذا كنت ترغب في ذلك. يحتوي الاصدار المتقدم من تطبيق Friendly For Twitter على مجموعة اضافية متنوعة من خيارات التخصيص. هذا التطبيق له نسخة مجانية ونسخ اخرى متقدمة ذات تكلفة تتراوح ما بين 1.99 و9.99 دولار. يمكنك تنزيل اي من تلك النسخ على جهازك الاندرويد من بلاي ستور من الرابط:


تطبيق Hootsuite

يعتبر تطبيق هووتسوت احد تطبيقات Twitter الاصلية التي تستطيع تتبع شبكات اجتماعية متعددة في وقت واحد. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التحقق من حسابات Twitter، Facebook، LinkedIn، Instagram، و غيرها العديد من الحسابات الاخرى، جميعها من مركز واحد. عند بداية دخولك التطبيق، سوف تشعر بالقليل من الارتباك، ولكن بمجرد ان تتعلم طريقته وتتعمق فيه، سيكون من السهل عليك استخدامه.

يمكنك Hootsuite من النشر على شبكات متعددة في وقت واحد، الحصول على اشعارات من فيسبوك وتويتر عند ذكر اسمك في اي تعليق او بوست او هاشتاج، هناك نسخة جانية من هذا التطبيق المميز ونسخ اخرى اكثر تطورا ولكن تتطلب اشتراك شهري يبدا من 19.99 دولار ويزيد على حسب الاصدار. نحن نرى ان النسخة المجانية كافية جدا للاستخدام الشخصي، اما باقي الاصدارات ذات الاشتراك، تحتاجها الشركات والمؤسسات وما شابه. كل اصدارات تطبيق هووت سوت تستطيع تنزيلها على نظام Android من الرابط بالاسفل:


تطبيق Owly for Twitter

يعد تطبيق اوولي فور تويتر احدث تطبيق لتويتر. انه بسهولة من بين الافضل في سوق تطبيقات Twitter المتباطئ والمتقلص. ولكن هناك مجال لتحسينه وتطويره. يتضمن تطبيق Owly for Twitter بعض الخصائص الاساسية مثل اي تطبيق اخر، وبه ايضا ادوات اضافية تميزه، كوجود طرقا فريدة لتجاوز عدد احرف الكتابة لكل منشور على تويتر. ولكن للامانة، هناك نقص في بعض الميزات الاساسية وعناصر واجهة المستخدم، وهذا شيئ يجب وضعه في الاعتبار.

انه تطبيق لـ Twitter بسيط ولائق مع بعض الميزات الممتعة، ولكننا نرغب في رؤية تطويره بمرور الوقت. يمكنك الحصول على النسخة المجانية والنسخة المتقدمة والتي تحتاج الى مبلغ مالي 2.99 دولار، لنظام الاندرويد من جوجل ستور من الرابط التالي:

Owly for Twitter
Owly for Twitter
Developer: Arthur Ivanets
Price: Free+

تطبيق Plume

كان Plume for Twitter موجودا منذ فترة طويلة جدا وكان احد تطبيقات تويتر الجيدة جدا لنظام الاندرويد. وقد تم تحديثه على مر السنين، والان اصبح لديه واجهة مستخدم تستند الى التصميم متعدد الابعاد والتي تبدو جيدة جدا. يتضمن تطبيق بلوم عدد من الميزات، مثل دعم الحسابات المتعددة، خيارات التخصيص، امكانية التكامل مع الفيس بوك، ودعم bit.ly لعناوين URL الاقصر والمزيد. لديه ايضا العديد من الخيارات المفيدة. يعمل الاصدار الاحترافي وتكلفته 4.99 دولار، تماما مثل الاصدار المجاني، فقط بدون اعلانات. تستطيع تنزيل كل منهم لجهاز Android من Google Play Store باستخدام الرابط التالي:

http://andauth.co/atHKum


تطبيق Talon for Twitter

تالون فور تويتر هو احد تطبيقات Twitter الاكثر شعبية. كما كان من بين اوائل التطبيقات ذات التصميم المتعدد الابعاد. منذ ذلك الحين، وتم اعتباره واحد من افضل تطبيقات تويتر المتاحة في الوقت الحالي. فهو يتمتع بواجهة مستخدم رائعة، يدعم حسابين اليكترونين، مدعم لـ Android Wear، الوضع الليلي، ويمتلك مشغل YouTube اصلي حتى لا تضطر الى مغادرة التطبيق لتحميل احد الفيديوهات. للاسف، لا توجد نسخة مجانية من هذا التطبيق، لذا تاكد من اختباره جيدا في غضون فترة التجربة المجانية قبل المطالبة بقيمة الاشتراك الشهري وهي تتراوح بين 2.99 و10 دولار، فتطبيق Talon for Twitter بالتاكيد افضل تطبيقات Twitter والذي يمكنك تحميله لنظام الاندرويد من الرابط ادناه على جوجل ستور:


تطبيق Tweet2gif

تويت تو جي اي اف لا يعتبر بديلا عن Twitter بل انه اقرب الى كونه اداة لتويتر. فهو يتيح لك امكانية تنزيل مقاطع الفيديو وملفات جي اي اف، وذلك لان التطبيق الاصلي لا يفعل ذلك عادة. مقاطع الفيديو قابلة للتنزيل بتنسيق MP4، وملفات GIF قابلة للتحميل بتنسيق GIF، وايضا سجل محفوظات التنزيل. تطبيق توييت تو جيف هو تطبيق مجاني ويعمل بشكل جيد الى حد ما. يمكنك نسخ ولصق الرابط لتغريدة في التطبيق، ويقوم التطبيق بمعالجة البيانات وتستطيع تنزيل ما تريد. يحتوي هذا التطبيق على خطأ عرضي للغاية وفقا لمراجعي Google Play، لكنه عمل بشكل جيد عندما اختبارناه. يعتبر هذا التطبيق اداة رائعة لمن يرغب في الحصول على شيئ ما من تويتر. لتحميل اصدار تطبيق Tweet2gif للاندرويد من بلاي ستور من اللينك بالاسفل:

Tweet2gif
Tweet2gif
Developer: Naevtamarkus
Price: Free

تطبيق TwitPane

تويت بان واحد من اكثر تطبيقات تويتر خفيفة الوزن والقابلة للتخصيص. يشتهر هذا التطبيق بقدرته على اظهار اسماء القوائم التي تريد رؤيتها فقط. بتلك الطريقة، يمكنك ازالة الاشياء التي لا تريد الاحتفاظ بها والبقاء فقط للاشياء التي تفعلها. بالاضافة الى ذلك، يدعم الاصدار المجاني للتطبيق، والذي يتضمن وجود اعلانات، وجود ثلاث حسابات شخصية، بينما النسخة التي تتطلب تكلفة مالية وقدرها 4.99 دولار تدعم حتى خمس حسابات. تصميم التطبيق ليس به شيئ مميز، ولكنه بسيط وثابت. الاصدار المدفوع يضيف بعض المميزات ويزيل الاعلانات، فهو مدهش حقا. تستطيع الحصول على تطبيق تويت بان ل Android من Google Play Store عن طريق الرابط:

http://andauth.co/KWUrdd


تطبيق Twitter

وبالطبع، سوف نستعرض بشكل وفير التطبيق الرسمي Twitter. من المضحك ان التطبيق الاساسي تويتر هو احد الخيارات الاقل تميز في قائمتنا. انه يفعل فقط ما تحتاجه للقيام به، وهذا كل ما يتعلق به. سوف يكون اول داعم لميزات Twitter الجديدة، ويتضمن ذلك مميزات مثل لحظات تويتر، اللقطات الحية، وميزة كتم الصوت الجديدة (اذا كانت متاحة). هذا التطبيق مجاني بالكامل، ولن تنفذ الرموز المميزة ابدا، با انه يتضمن اعدادات مزامنة لائقة. ان اهم ما يميز هذا التطبيق هو امتلاكه لميزات تويتر الاصلية التي لا يمكن لاي من من تطبيقات الجهات الخارجية الحصول عليها حتى الان. هذا التطبيق متوفر لانظمة الاندرويد من متجر بلاي من الرابط:

Twitter
Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free

تطبيق UberSocial

في الواقع، يتم انتاج تطبيق ابرسوشيال من قبل نفس المطورين المسئولين عن انتاج تطبيق Pulme for Twitter، لذا اذا كنت استخدمت احدهم، اذن فانت تعرف نوعا ما المتوقع من التطبيق الاخر. فهذا التطبيق يحتوي على تكامل اعمق من المعتاد على تطبيق Facebook، فيمكنك باستخدام تطبيق UberSocial النشر على تطبيق الفيسبوك. هذا التطبيق يتمتع بمميزات اساسية لتطبيق تويتر التابع لجهة خارجية، مثل دعم الحسابات المتعددة، كتم المنشورات، العرض المباشر، عروض المحادثة، وغيرها.

هناك ايضا بجانب ذلك، بعض الميزات الغريبة، مثل الاهتزاز عند اشعار التحديث. تطبيق ابرسوشيال ممتع لتجربته على الرغم من انه بدا يفقد جاذبيته مقارنة بتطبيقات تويتر ذات التصميم الحديث. النسخة المجانية والنسخة المدفوعة التي تتطلب مبلغ 4.99 دولار، يمكن تحميلهم من جوجل بلاي لاجهزة Android من اللينك التالي:


هذا كان ما لدينا لافضل تطبيقات Twitter لاجهزة Android. ارجو ان اكون قد ساعدتك في تحديد اختياراتك، واذا كنت قد نسيت اي تطبيقات اخرى قد قمت بتجربتها من قبل، من فضلك شاركنا تجربتك مع اي من تلك التطبيقات، فنحن يسعدنا دائما ان نستمع اليك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.