تطبيقات أندرويد

تحميل Drama Live .APK 11.0.2 “مع كود التفعيل” بث مباريات كأس العالم 2022

هنا روابط تنزيل دراما لايف Drama Live .APK أحدث إصدار بحجم 16 ميجابايت والتمتع ببث مباشر لجميع مباريات كأس العالم في قطر 2022. فإن كنت من عشاق كرة القدم، فهناك حدث كبير في هذه الأيام في انتظارك أنت وأمثالك من عشاق الساحرة المستديرة. فإن كنت تبحث عن برنامج آخر بخلاف Halow TV، فيمكنك الاعتماد على البرامج المقدم إليك فيما يلي من سطور هذا المقال.

على الرغم من أن اسم دراما لايف يوحي بأنه برنامج يقوم بعرض الأفلام والمسلسلات، فهو برنامج ترفيهي فقط لا غير. ولكن هل تعلم أن برنامج Drama Live يعتبر في حد ذاته تلفزيون كامل مكمل. فهو يقوم بدعم أكواد FG وأكواد IPTV. ويعني ذلك أنه يحتاج إلى كود تفعيل لكي تتمكن من مشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم ومباريات كأس العالم على وجه التحديد من خلاله على غرار GreenAPP PLAYER وغيره. وفي هذا المقال، سوف تتعرف على طريقة تشغيل البرنامج ومشاهدة البث المباشر من خلاله.

Drama Live apk
Drama Live

تنزيل دراما لايف

التطبيق دراما لايف –  Drama Live
آخر تحديث 11.0.2 (22 نوفمبر 2022)
الحجم 16 ميجابايت
الحِزمة com.sneig.livedrama

حمِّل Drama Live apk (من ميديا فاير): DramaLive_11.0.2 .APK أحدث إصدار بحجم 16 ميجابايت من ميديا فاير من هذا الرابط.
كود التفعيل هو “nasrapp“.

شرح تشغيل بث Drama Live بالصور

هناك بعض اللمحات التي يجب أن تضعها في حسبانك منها إذا كنت تريد أن تعتمد على هذا البرنامج من أجل مشاهدة البث المباشر للقنوات الرياضية والترفيهية بشكل عام. وذلك لكي لا يتسلل بداخلك المعتقد الذي يقول بأن هذا البرنامج لا يعمل بشكل جيد كما صرح الكثير من المستخدمين منذ الوهلة الأولى لاستخدام هذا البرنامج. وصراحة أنا كنت واحد من هؤلاء. ولكن مع البحث والمحاولة تمكنت في النهاية ممن تشغيله. واحببت من خلال تلك السطور أن أقدم لك موجزا لتجربتي داخل هذا التطبيق والتي كانت ناجحة بجميع المقاييس.

في البداية، قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المدون في فقرة التحميل السابقة، وهو عبارة عن رابط ميديا فاير. وحيث أن حجم البرنامج صغير، فلن يحتاج منك الكثير من الوقت لكي تتمكن من تحميله. فقط قم بتحميله وانتظر للحظات. ولا تنس أن تقوم تفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة من إعدادات الجهاز لكي تتمكن من تثبيت البرنامج بعد تحميله. وبعد ذلك سوف تقوم بفتحه لتقابل الشاشة التالية

برنامج Drama Live
الموافقة على شروط الاستخدام

يكتب في هذه الشاشة شروط استخدام البرنامج، وبعض المعلومات المهمة عنه. مثل أنه ليس برنامج خاص بشركة أو مؤسسة معينة، ولا يقوم بأخذ حقوق البث المباشر من جهة معينة. ولكن أنت من تقوم بوضع الكود الخاص بالبث المباشر الذي تريده، وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي من سطور، وما عليك سوى المتابعة معي عزيزي القارئ.

كل ما عليك هو النزول إلى أسفل الشاشة الممثلة في الصورة السابقة، وقم بالموافقة على سياسة استخدام البرنامج. وذلك من خلال النقر على المربع الخالي المبين في أسفل الصورة. وعندما يتحول المربع من الفراغ إلى اللون الأبيض، فذلك بمثابة الإذن بالدخول إلى الخطوة الثانية والأهم من خطوات تشغيل البرنامج drama live على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

برنامج Drama Live للاندرويد
كتابة كود التفعيل

هنا نأتي خطوة كتابة الكود. وكما ترى في الصورة السابقة، فسوف يعرض عليك أكثر من مكان لكتابة الكود. حيث يمكنك كتابة كود FG أو كود يو ار ال أو كود IPTV أو غيرهم. وهنا سوف نختار أول مستطيل، وهو كود FG. فعندما تنقر على المستطيل الأبيض الخاص بهذا الكود، فسوف يفسح المجال لكتابة الكود، والذي ستكتب فيه كلمة “nasrapp”. وبعدها سوف تنتظر للحظات.

Drama Live للاندرويد
قنوات بين سبورت

لن تظهر الصفحة السابقة على الفور بمجرد تمام أخر خطوة تحدثنا عنها. بل كل ما عليك هو أنك سوف تنتظر للحظات حتى تتم الصفحة تحميلها وتظهر على الشكل والهيئة التي تراها في الصفحة الممثلة في الصورة السابقة. ولا أخفيك سرا يا صديقي. فقد يخيل إليك للوهلة الأولى ومع أولى لحظات الانتظار أن البرنامج لن يعمل، وأنه مجرد خدعة وبرنامج بلا فائدة على الهاتف الذكي. ولكن إن تمهلت وصبرت قليلا، فسوف تحصل على الصفحة التي تحتوي على القنوات التي تراها الأن أمام عينيك، والتي من ضمنها قنوات بين ان سبورت ماكس التي تقوم ببث مباريات كأس العالم.

Drama Live بث مباشر
Drama Live بث مباشر

عندما تنقر على مجموعة القنوات التي تريد بثها، مثل بين سبورت ماكس وغيرها، فسوف تحصل على صورة بث مباشر نقية واضحة فيها كل التفاصيل. وتستطيع تكبير الصورة بمليء شاشة الهاتف الذكي كما هو واضح من الصورة السابقة.

المميزات

  • يمكنك تفعيل كود FG لبث قنوات بين سبورت ماكس التي تبث مباريات كأس العالم في قطر 2022.
  • يمكنك تشغيل القنوات التي تعمل على سيرفرات الـ IPTV، فات هنا لا تحتاج إلا للكود فقط لا غير.
  • تحصل على بث مباشر نقي وثابت ومستقر طوال فترة البث مهما كان طولها.
Drama Live
لايف 6

دراما لايف يعتبر في حد ذاته تلفزيون كامل مكمل. فهو يقوم بدعم أكواد FG وأكواد IPTV. ويعني ذلك أنه يحتاج إلى كود تفعيل لكي تتمكن من مشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم ومباريات كأس العالم على وجه التحديد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى