تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق اعتمرنا “2022” Eatmarna .APK v6.8 احجز عمرتك وأنت في مكانك!

يمكنك الأن تحميل تطبيق اعتمرنا Eatmarna .APK بحجم 61 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ في رحاب الله. فما أجمل من أن تؤدي مناسك العمرة تقربا إلى الله. ونحن نعلم كم هو شاق أن تذهب إلى المكاتب الحكومية التي تتخصص في هذا الأمر. ولكن مع التطبيق الذي بين يديك اليوم أصبح الأمر سهلا، حيث يمكنك حجز عمرتك وعمرة من تحب وأن جالس في مكانك ولن تتحرك من منزلك.

العمرة من المناسك المهمة التي يسعى إليها ملايين المسلمين، ويشتاق إليها كل مسلم سواء من قاموا بها من قبل أو ممن لم يحالفهم الحظ في ذلك. ومن خلال تطبيق اعتمرنا تستطيع أداء مناسك العمرة وحجزها وأداء كل الإجراءات اللازمة. وذلك لكي تؤدي العمرة في جو روحاني فريد من نوعه، ولكي تكون في أمان تام ومتبع لكافة الإجراءات الإحترازية، كل كذا من خلال تطبيق على الموبايل اسمه Eatmarna. ولا تنسى أن يكون لديك تطبيق اذكاري لكي تكتمل الأجواء الروحانية بينما تؤدي أنت عمتك مع من تحب.

Eatmarna
تطبيق Eatmarna

تحميل اعتمرنا

اسم التطبيق Eatmarna
رقم الإصدار 6.8
آخر تحديث 2 مايو 2022
حجم البرنامج 61 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.sejel.eatamrna

تحميل للاندرويد:

Eatmarna
Eatmarna
Price: Free
يمكنك تحميل تطبيق اعتمرنا com.sejel.eatamrna-6.8.apk بحجم 61 ميجابايت

تحميل للايفون:

تعرف على تطبيق اعتمرنا

تشعر وزارة الحج والعمرة السعودية بمسؤولياتها الكبيرة تجاه زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي. حيث أنهم هم ضيوف الرحمن. وترى الوزارة أنه من واجبها الأزلي أن تكون في خدمتهم دائما، وعليها أن تقدم لهم تلك الخدمة على أكمل وجه. ومستغلة في ذلك كل الوسائل التكنولوجية المتاحة من أجل راحة ضيوف الرحمن حين يكونون على الأراضي السعودية. أي عندما تدب أقدامهم داخل الأراضي الطاهرة، وحتى يخرجوا منها في أمان وسلام، وحتى بالنسبة للمقيمين داخل المملكة ومواطنيها أيضا .

اعتمرنا
حجز وقت وتاريخ العمرة على حسب المتاح

يرى بعض الفقهاء أن أداء العمرة واجب، بينما يرى الآخرون أنها سنة. وأيا ما كانت رؤيتك للأمر فهذا ليس موضوعنا في هذا المقال. فموضوعنا عن وزارة الحج والعمرة المسئولة عن تنظيم رحلات العمرة داخل السعودية وخارجها. فهي موجودة من كوجه من أوجه التقرب إلى الله والحصول على البركة بزيارة بيت الله الحرام وأداء بعض المناسك من حيث السعي والطواف، وهي تعتبر جزء من مناسك الحج. ومن هنا انبثقت أهمية تطبيق اعتمرنا الذي نتحدث عنه اليوم.

يمكنك من خلال تطبيق Eatmarna طلب تصريح دخول البيت الحرام لأداء مناسك العمرة. وليس هذا وحسب، بل يمكنك كذلك حجز زيارتك للمسجد النبوي. فمن المعروف أن من يريد أداء العمرة فإنه في الغالب يميل أيضا إلى زيارة المسجد النبوي لما فيه من راحة نفسية كبيرة تصيب من يكون في رحابه. وهذا بشهادة كل من قاموا بزيارته قريبا أو بعيدا. وإن أردت التأكد فسأل أي قريب لك قام بزيارته وسوف يكون هذا رأيه بكل تأكيد. فلا أحتاج في تلك السطور أن أوضح أهمية وقدسية هذا المكان الطاهر.

من المميز في هذا التطبيق أنه يراعي الطاقة الاستيعابية في المسجد الحرام وفي المسجد النبوي كذلك. حيث لن يتم استقبال حجوزات العمرة فوق تلك الطاقة الاستيعابية حتى يتوفر لدى ضيوف الرحمن أجواء روحانية رائعة يتمكنون من خلالها من الاستمتاع بمناسك العمرة. وحتى يكونون قادرين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية نظرا لمواجهة العالم في هذه الأوقات خطر وباء كورونا الذي ضرب بقاع الأرض شتى منذ أكثر من عامين. ويمتد أثره إلى يومنا هذا.

مميزات تطبيق اعتمرنا

اعتمرنا
استخراج تصاريح العمرة وزيارة المسجد النبوي
  • هو تطبيق من التطبيقات الخدمية السعودية على غرار تطبيق ابشر، ولكنه يتخصص فقط في حجز العمرة.
  • يمكنك من خلاله استخراج كافة التصريحات والأوراق المطلوبة لدخول المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة. وكذلك تصريحات دخول المسجد النبوي. وكافة الأماكن التي تخص السياحة الدينية داخل نطاق المملكة العربية السعودية.
  • أيضا يمكنك عمل تصريح واحد فقط للتابع والمكفوف. وهذا إن كان لديك شخص مكفوف يريد أداء مناسك العمرة وتريد أنت أن تكون مرافق له. حيث يتم إصدار تصريح واحد فقط لكما من خلال تطبيق اعتمرنا.
  • يعرض عليك التاريخ الوقت المتاحين لأداء العمرة. حيث يعرض عليك التطبيق تقويم كامل يحتوي على الأيام الفارغة التي يمكنك أداء العمرة فيها حتى يتحقق مبدأ التباعد الاجتماعي كإجراء احترازي مهم ضد تفشي وباء كورونا نظرا لتعدد الجنسيات التي تزور بيت الله الحرام.
  • يمكنك من خلال اعتمرنا إرسال دعوة لصديق لأداء العمرة عن طريق واتساب أو من خلال رسالة نصية على الهاتف الذكي الخاص به.
Eatmarna
4

يمكنك من خلال تطبيق اعتمرنا طلب تصريح دخول البيت الحرام لأداء مناسك العمرة. وليس هذا وحسب، بل يمكنك كذلك حجز زيارتك للمسجد النبوي. فمن المعروف أن من يريد أداء العمرة فإنه في الغالب يميل أيضا إلى زيارة المسجد النبوي لما فيه من راحة نفسية كبيرة تصيب من يكون في رحابه. وهذا بشهادة كل من قاموا بزيارته قريبا أو بعيدا. وإن أردت التأكد فسأل أي قريب لك قام بزيارته وسوف يكون هذا رأيه بكل تأكيد. فلا أحتاج في تلك السطور أن أوضح أهمية وقدسية هذا المكان الطاهر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Travel

Editor's Rating:
4.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى