فيس آب برو 2020 | FaceApp Pro 3.5.10 | تعديل صور الوجوه بالذكاء الإصطناعي!

الآن يُمكنك تنزيل فيس اب برو 2020 [FaceApp Pro 3.5.10 APK] بنسخته الأحدث للاندرويد والايفون. تم إصدار تطبيق فيس اب ليس من فترة طويلة كما يظن البعض ولكنه حاز على أعجاب الكثير من الأشخاص وقام الآخرين بتحميله عدة مرات، حيث أنه من التطبيقات الرائعة التي لفتت انتباه الجميع إليها، وليس هذا فقط بل أنه من أفضل تطبيقات تكبير، تصغير السن للاندرويد والمتوفرة للكثير من الأجهزة والأنظمة المختلفة من الهواتف النقالة يمكنك الأن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع، لكي تتعرف على مظهرك في جميع المراحل العمرية المختلفة.

فيس اب برو

تحميل فيس اب 2020

إسم التطبيقFaceApp Pro‏
رقم الإصدار3.5.10
آخر تحديث9 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 5.0 أو أعلى
الحجم19 ميجابايت
المبرمجFaceApp Inc
FaceApp
FaceApp
Developer: FaceApp Inc
Price: Free+
‎FaceApp - AI Face Editor
‎FaceApp - AI Face Editor
Developer: FaceApp Inc
Price: Free+

تحميل FaceApp Pro 3.5.10 [ملف APK]

Download Latest APK

تحميل FaceApp Pro 3.4.9.1 [نسخة معدلة]

Download Latest Pro APK

هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور ووضع بعض التجاعيد على الوجوه فقط لا غير، ولكن فيس اب برو سوف يجعلك تشعر بأنك بالفعل تقدمت في العمر للكثير من السنوات القادمة، وسوف تشعر من خلاله أن هناك تغيرات فعلية في الوجه.

فيس اب برو [FaceApp Pro]

تطبيق face app pro من التطبيقات التي ظهرت أولا على نظام الايفون ومن بعد ذلك تم أنشاء نسخة خاصة لأجهزة الاندرويد ونالت الكثير من الأعجاب من مختلف المستخدمين من جميع بقاع الأرض، حيث أن هذا التطبيق جعل الكثير من الأشخاص يشعرون بالمرح والرفاهية لمراقبتهم أنفسهم بعد العديد من السنوات القادمة.

فيس اب برو

شرح استخدام faceapp pro

يمكنك من الآن أن تتعرف على الطريقة الصحيحة والمناسبة لكيفية استعمال هذا التطبيق المثالي بشكل بسيط دون عواقب مختلفة:

قم بالدخول إلى التطبيق ومن ثم قم باختيار صورة من معرض الجهاز، ومن بعد ذلك تستطيع أن تقوم باختيار إجراء إحدى التحويلات التي تتواجد في الشريط السفلي من التطبيق، بالإضافة إلى أنك تستطع أن تقوم بإضافة بعض التعديلات المختلفة على الصورة الخاص بك. بالإضافة إلى كافة التعديلات يمكنك أيضًا أن تحصل على بعض السطوع أو الأنوار لمختلفة التي تجعل من صورك صورة حية مليئة بالحيوية، وبهذا الشكل تتمكن من خلال التطبيق أن تحصل على كل فارق به يساعدك على تحسين مظهر الصورة بشكل فوري وسريع.

فيس اب برو

يفضل الأن أن تقوم بتحديد الصورة التي تريد أن تقوم بمعالجتها حيث أنه هنا يبدأ عمل التطبيق وسوف يقوم بتحليل الصورة التي قمت باختيارها على الفور، حيث أنه سوف يساعدك على إتمام عملية توضيح الصورة أو تحويلها من فئة عمرية إلى فئة أخرى في أقل من دقيقتين. تستطيع أيضًا باستخدام هذا التطبيق أن تقوم بإضافة ابتسامة على الوجه على الرغم من أن الوجه الذي يتواجد في الصورة لا يبتسم، بادر من الآن وقم بتحميل التطبيق وأحصل على أفضل أدوات التعديل التي يمكنك أن تحظى بها بشكل فوري وسريع أيضًا.

فيس اب برو

مميزات فيس اب برو

هناك الكثير من المميزات التي جعلت تلك التطبيق في مكانة خاصة به، حيث أنه من التطبيقات التي حصلت على الكثير من الجوائز المختلفة من جميع أنحاء العالم، ومن أهم تلك المميزات: يمتلك هذا التطبيق واجهة مستخدم رائعة تمكنك من التعامل والتواصل مع تلك التطبيق بطريقة سهلة وسلسة بدون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك في أي وقت من الأوقات، لذلك تستطيع من الأن أن تقوم بتحميله على الفور وهذا يرجع إلى سهولة استخدامه.

فيس اب برو

يمكنك أن تقوم بتعديل أكبر كمية من الصورة بمهارة عالية تساعدك على إتمام تحسين شكل الصورة، وتكتسب الصورة من بعد التعديل والتحسين الكثير من الحيوية والسطوع من خلال أدوات بسيطة داخل التطبيق. يقوم المسئولين عن التطبيق بإجراء الكثير من التحديثات المختلفة للتطبيق لكي يتمتع المستخدمين بتجربة أفضل من السابق بكثير.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.