تطبيقات أندرويد

تحميل فخامة تي في “2022” Fakhama TV .APK 30.00 البث المباشر على هاتفك!

يمكنك الآن تحميل تطبيق فخامة تي في fakhama tv .APK بحجم 7.75 ميجابايت. فإن كنت تريد أن يكون لديك تلفاز على هاتفك الذكي على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد، فإن هذا هو مكانك الصحيح. فكما يوجد تطبيق ادرار تي في الذي يقوم بعمل بث مباشر لباقات القنوات المختلفة، فإن التطبيق الذي بين يديك اليوم يتمتع بنفس الميزة.

إن كنت تريد متابعة البث المباشر لمجموعات من القنوات العالمية والمشفرة على هاتفك الذكي، فيمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق fakhama tv. حيث يتيح لك هذا التطبيق متابعة كل ما هو جديد من مسلسلات وأفلام وبرامج بكافة أنواعها، بالإضافة إلى البث المباشر للمباريات التي يتم إذاعتها على القنوات المشفرة. وهذا يعني أن فخامة تي في عبارة عن تلفاز على شاشة هاتفك الصغيرة.

fakhama tv
تطبيق fakhama tv

تحميل فخامة تي في

إسم التطبيق Fakhama TV
رقم الإصدار 30.00
آخر تحديث 1 أبريل 2022
حجم البرنامج 7.75 ميجابايت
المبرمج fakhama-tv
اسم الحزمة com.zedevsoft.tv
يمكنك تحميل تطبيق فخامة تي في من ميديافاير Fakhama-TV6n-signed.apk بحجم 7.75 ميجابايت او يُمكنك التحميل مباشرةً أيضًا من موقع APKPure.

ما هو تطبيق Fakhama tv؟

قد تكثر في الوقت الراهن تطبيقات البث المباشر. فمنذ حوالي عقد من الزمن كثرت بدأ ظهور تطبيقات البث المباشر، والتي أثبتت نجاحا وتفوقا ملحوظا على روابط البث المباشر التي توجد على المواقع الإلكترونية. ولكن ظلت المشكلة قائمة سواء في البث المباشر على التطبيقات، أو البث المباشر على الروابط المباشرة الموجودة على المنصات الإلكترونية.

فخامة تي في
متابعة باقات المفتوحة والمشفرة على fakhama tv

وتتمثل هذه المشكلة في عدم استقرار البث المباشر. فمنذ حوالي 7 أعوام لم يظهر تطبيق أو رابط مباشر يقوم بعمل بث مباشر للمباريات أو القنوت يستطيع أن يستقر في البث المباشر الخاص به أكثر من ساعة. ومع ظهور تطبيقات أخبار كرة القدم ونتائج وإحصائيات الفرق والمباريات مثل تطبيق ون فوتبول، أصبح هناك حاجة ملحة لوجود تطبيقات للبث المباشر لهذه المباريات، وليس لمجرد متابعة أحداثها ونتائجها من خلال الخط الزمني المعروف في التطبيق سابق الذكر.

بل وتطور الأمر أكثر من ذلك، بحيث أصبحت الحاجة ملحة لإيجاد تطبيقات بث مباشر تحول شاشة الهاتف الذكي الصغيرة إلى تلفزيون صغير. وهنا ظهرت لنا مجموعة من التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض، والتي من ضمنها تطبيق fakhama tv.

ولكن، عرف مطوري برنامج فخامة تي في أنهم سوف ينافسون عدد لا باس به من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض. فماذا فعلوا؟ بالفعل، قاموا بإضافة مميزات أخرى للتطبيق الخاص بهم ينفرد ويتميز بها عن التطبيقات الأخرى. وعلى الرغم من عدم ظهور هذه الميزة في التطبيق منذ بداية إطلاقه منذ حوالي أربعة سنوات، إلا أن هذا التطبيق يتمتع بتلك الميزة الأن، وقد تم تطويرها وتعديلها وتحديثها حوالي خمسة مرات إلى الآن. وهذا ما جعلها تعمل بشكل فعال الأن.

وبدون أن أطيل عليك الكلام عزيزي القارئ، فإن هذه الميزة هي ميزة تشغيل التلفاز من خلال الهاتف الذكي. حيث يعمل برنامج fakhama tv على خادم IPTV. وقد أثبت هذا الخادم في آخر خمسة أعوام أنه أفضل خادم لتشغيل القنوات بث مباشر على التلفاز من خلال الرسيفر. ومن هنا نستنتج أن التطبيق الذي بين يديك الآن هو عبارة عن رسيفر صغير يقوم بتحويل شاشة الهاتف الذكي الصغيرة أو التابلت إلى جهاز تلفزيون صغير، وتستطيع الاستمتاع بها وتشاهد مجموعة هائلة من القنوات لن تتاح على شاشة التلفاز العادية. وهذا ما يطرح السؤال الهام؟ وما هي فائدة أن أحول هاتفي إلى جهاز تلفزيون؟ أعتقد يا صديقي أن الإجابة على هذا السؤال فضفاضة، لأنها تعتمد على رأي واحتياجات من يحتاج لبرنامج بث مباشر.

fakhama tv
متابعة نتائج وتفاصيل مباريات كرة القدم على fakhama tv

مميزات برنامج fakhama tv

  • لن يستغرق البرنامج وقت كبير في التحميل والتثبيت، ويرجع السبب في ذلك إلى حجمه الصغير الذي سوف يتوافق مع جهازك بغض النظر عن حجم الذاكرة الداخلية به.
  • يمكنك من خلال الهاتف الذكي أن تشغل البرنامج على شاشة التلفزيون لكي تستفيد من كم القنوات التي يقوم هو بعمل البث المباشر لها، وبالتأكيد لا تتواجد هذه القنوات على شاشة التلفزيون في الحالة العادية.
  • يقوم البرنامج بتنفيذ الخطوة السابقة من خلال خاصية المزمنة، وهي قدرة البرنامج على العمل على أكثر من جهاز في آن واحد، تماما مثلما يحدث في جوجل درايف، عندما تقوم بتخزين شيء على المساحة السحابية  الخاصة بجوجل درايف، فيمكنك فتحها والوصول إليها من أي جهاز.
  • يمكنك تشغيل تطبيق fakhama tv بدون كود التفعيل. ولا تتوفر هذه الميزة في العديد من تطبيقات البث المباشر الأخرى المنافسة له.
Fakhama TV
تي في 4

يتيح لك هذا التطبيق متابعة كل ما هو جديد من مسلسلات وأفلام وبرامج بكافة أنواعها، بالإضافة إلى البث المباشر للمباريات التي يتم إذاعتها على القنوات المشفرة. وهذا يعني أن فخامة تي في عبارة عن تلفاز على شاشة هاتفك الصغيرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى