تطبيقات أندرويد

تحميل فيلم هيت “2022” Filmyhit Movies .APK 10.1 أفلام بوليود للموبايل!

يمكنك الآن تنزيل برنامج فيلم هيت Filmyhit .APK بحجم 14.51 ميجابايت أحدث إصدار. فإن الأفلام يا صديقي العزيز كثيرة وغزيرة غزارة المياه في الشلال. وهي أيضا متنوعة، ولابد من أنه يوجد نوع معين من الأفلام التي حتما تميل إليها ولا تستطيع مقاومتها إن تم عرضها أمام شاشة هاتفك الذكي. فمن الأن، أصبحت السينما للجميع، وسوف تشاهد أقوى الأفلام أونلاين.

كما استمتعت بالأفلام المتنوعة على تطبيق اكوام، فسوف تتمتع بمجموعة مختلفة ومنقطعة النظير من الأفلام على برنامج فيلم هيت. حيث تتواجد هنا قلعة الأفلام الباكستانية التي يبحث عنها العشاق من جميع أنحاء العالم ومن جميع أنحاء الوطن العربي على وجه الخصوص. وبما أنه زاد البحث عن تطبيق Filmyhit في الفترة الأخيرة، فهيا بنا نتعرف عليه في السطور القادمة عن كثب.

Filmyhit Movies apk
Filmyhit Movies

تحميل برنامج فيلم هيت

إسم التطبيق

Filmyhit Movies

أحدث إصدار 10.1 (6 نوفمبر 2022)
حجم التطبيق 14.51 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.app.filmyhitworld
حمِّل الآن برنامج فيلم هيت apk (من ميديافاير): com.app.filmyhitworld.apk بحجم 14.51 ميجابايت أحدث إصدار.

تطبيق Filmyhit Movies

إن التعامل مع هذا البرنامج يعتبر من أسهل ما يمكن. حيث يمكنك من خلال مجموعة بسيطة من النقرات أن تصل إلى المتعة الكاملة. وهي متابعة الأفلام القوية التي توجد على شبكة نيتفيلكس. ولكن في هذه المرة سوف تقوم بمتابعتها بشكل مجاني بالكامل، أي بدون دفع أي أموال أو رسوم أو اشتراكات. فإن كنت على استعداد ولديك الوقت الكافي، فهيا لتتابع أجدد وأقوى الأفلام من كل الأنواع المحببة لدى قلوب الجماهير.

قم أولا بتحميل البرنامج من أي رابط من الرابطين الذين تم تدوينهما في الفقرة السابقة. ونظرا  لأن البرنامج خفيف الحجم، فسوف تتمكن من تحميله في غضون لحظات قليلة لا تشعر بمرورها. وعندما يتم تحميله وتثبيته على الجهاز، فسوف تقوم بالنقر على أيقونته البيضاء التي ستظهر على شاشة الهاتف الذكي، وعندها سوف تقابل الشاشة التالية.

برنامج filmyhit
الصفحة الرئيسية

في هذه الصفحة -وهي تعتبر الصفحة الرئيسية للبرنامج- سوف تقابل مجموعة كبيرة من الأفلام، وتستطيع أن تنزل بإصبعك إلى أسفل الشاشة لتكشف عن كم هائل من أفلام بوليوود القوية وأقوى الأفلام الباكستانية والهندية. وكذلك سوف تتعرض لأفلام شبكة نيتفيلكس القوية، وهي تلك الأفلام التي في الوضع العادي لا تتمكن من مشاهدتها إلا من خلال دفع الاشتراكات السنوية التي يتم دفعها  من أجل واحدة من  أقوى وأشهر شبكات بث الأفلام والمسلسلات العالمية. والتي يبحث عن محتواها كل عاشق للأعمال الفنية على مستوى العالم. فهي فرصة عظيمة للتعرف على هذا المحتوى الغني والغزير.

توجد أيقونة العدسة في أعلى الشاشة. عندما تنقر عليها سوف تنتقل إلى شاشة أخرى بيضاء اللون. وسوف يتاح لك الكتابة عليها. ولكن لن تكتب هنا أي شيء، بل سوف  تكتب اسم الفيلم الذي تود متابعته. وذلك في حالة أنك لم تصادف وجود هذا الفيلم في المجموعة المختارة في الصفحة الرئيسية التي تحدثنا عنها فيما سبق من سطور هذا المقال. فكل ما عليك هو كتابة اسم الفيلم، ثم النقر على علامة البحث لتصل إليه مباشرة، بدلا من تكبد عناء البحث عنه في قائمة طويلة لا نهاية لها.

تحميل برنامج filmyhit
تشغيل الأفلام الباكستانية

بعد أن يقع اختيارك على فيلم معين، وتريد أن تكشف عن خبايا وأسرار الأحداث الدائرة فيه، فسوف تقوم بالنقر على الصورة المصغرة الخاصة به. وهنا سوف تنتقل إلى صفحة أخرى، وهي الصفحة المبينة في الصورة السابقة. وكما ترى، سوف تجد بعض المعلومات عن الفيلم الذي تم اختياره من قبلك. مثل نوع الفيلم إن كان فيلم رومانسي أو أكشن أو رعب أو غيره. وتتعرف في هذه الصفحة على نبذة مختصرة عن أحداث الفيلم، وهي مكتوبة باللغة الباكستانية وباللغة الإنجليزية حتى تتمكن من القراءة والترجمة إن أردت ذلك. ولكن إن كنت تريد أن تدخل على المفيد على الفور دون إضاعة وقت، فتوجه عزيزي القارئ إلى زر التشغيل المبين في الصورة، وهو زر Play المكتوب باللون الأزرق

تنزيل برنامج هيت فيلم
مشاهدة الفيلم أون لاين

عندما تنقر على زر التشغيل الذي نوهنا عنه في الفقرة السابقة سوف تتوجه بشكل تلقائي دون أي تدخل منك إلى المتصفح الرئيسي على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد سواء كان جوجل كروم أو غيره. وسوف يفتح لك برنامج filmyhit الفيلم مباشرة على علامة تبويب جديدة على المتصفح. وكما ترى من الصورة السابقة، فسوف تجد أن صورة الفيلم نقية للغاية، وإن كنت تتعامل على شبكة انترنت بسرعة معقولة، فسوف تتمكن من متابعة الفيلم بدون تقطيع حتى وإن كان الفيلم طويلا كما هو الحال في الفيلم المعروض أمامك في الصورة السابقة. ولكن كيف يكون الحال إن كنت تريد تحميل الفيلم.

تحميل برنامج هيت فيلم
تحميل الفيلم على الجهاز

أثناء عرض الفيلم، يمكنك النقر واحدة على الشاشة، وهنا يمكنك تكبير حجم الشاشة الخاصة بالفيلم ليأخذ شاشة الهاتف كلها من أجل مشاهدة أفضل. ويمكنك من خلال الأيقونة التي توجد على شكل نقطتين فوق بعضهما البعض أن تحمل الفيلم عن طريق النقر على زر التحميل المبين في الصورة السابقة.

مميزات تطبيق Filmyhit

  • احصل على أفضل المراجعات على الأفلام لتتعرف على أهم الآراء في الفيلم الذي تريد متابعته لتحدد بنفسك هل هو جدير بالمتابعة أم لا .
  • تابعة أجدد الأفلام الهندية العالمية.
  • تابع أجدد الأفلام الهوليودية الأمريكية.
  • أحدث الأفلام الهندية والكوميديا والرعب والأكشن على فيلم هيت.
Filmyhit Movies
هيت 6

التعامل مع هذا البرنامج يعتبر من أسهل ما يمكن. حيث يمكنك من خلال مجموعة بسيطة من النقرات أن تصل إلى المتعة الكاملة. وهي متابعة الأفلام القوية التي توجد على شبكة نيتفيلكس. ولكن في هذه المرة سوف تقوم بمتابعتها بشكل مجاني بالكامل، أي بدون دفع أي أموال أو رسوم أو اشتراكات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى