تحت العدسةألعاب أندرويد

هل تواجه مشكلة “Cannot connect to the server” في لعبة PUBG New State؟ إليك حل فعَّال!

حل مشكلة عدم إمكانية الاتصال بالخادم في لعبة ببجي نيو ستيت وإصلاح خطأ Cannot connect to the server. تعمل شركة Krafton في الوقت الحالي “المسؤولة عن تطوير لعبة ببجي الكورية” على إطلاق تحديث نوعًا ما للعبة ببجي، والتي ستكون كامتداد للنسخة العالمية منها وقد جاءت باسم PUBG: New State. اللعبة تبدو شبيهة جدًا بطريقة اللعب في النسخة العالمية منها، حتى أنها تحتوي كذلك على نفس الشخصيات والخرائط، ولكن الفرق هنا أن تحديث نيو ستيت الجديد يتميز برسوميات متحركة وأيضًا جرافيك أعلى وأكثر في التفاصيل، وأفضل، نفس فكرة الفرق بين لعبة Free Fire العادية، ونسخة Free Fire Max.

لعبة PUBG: New State [تحديث جديد كليًا]

تنزيل ببجي نيو ستيت apk + obb

اللعبة في الأساس ستأخذك إلى المستقبل “تحديدًا في عام 2051” وبالتالي ستجد أن هناك بعض الأشياء المتطورة الغير موجودة في الواقع حاليًا مثل المباني الغريبة وكذلك السيارات المستقبلية المتطورة. اللعبة قد أصبحت تحظى بشعبية كبيرة بالفعل حيث أنها حتى وقت كتابة هذه الكلمات قد قام بالانضمام للنسخة التجريبية أو التسجيل المسبق بها أكثر من 10 مليون لاعب وذلك في متجر Google Play Store فقط – ناهيك عن من قاموا بتحميل PUBG New State APK + OBB والذي استطاعوا تسجيل اللعبة أيضًا بدون التسجيل في الإصدار التجريبي بها أولًا وذلك على مدى شهرين فقط.

مشكلة “غير قادر على الاتصال بالخادم” في ببجي نيو ستيت

طبقًا لتصريحات شركة كرافتون المطورة للعبة، أنها ستقوم بقبول التسجيلات المسبقة في نسخة Alpha Test من الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، من الولايات المتحدة الأمريكية فقط “في الوقت الحالي” وذلك بدءً من يوم 11 يونيو، وحتى 13 يونيو 2021. والهدف من هذه التجارب هو اختبار أداء ورسوميات النسخة الجديدة من اللعبة وكذلك استقرار اتصالها بالخوادم عبر سرعات الانترنت الضعيفة.

ولكن رغم ذلك، ومنذ بدء اختبارات نسخة ببجي نيو ستيت الفا بالأمس، هناك خطأ رئيسي قد واجهه العديد من مستخدمي اللعبة هنا، وهنا وهنا أيضًا، والتي تمنع اللاعبين من تسجيل الدخول بحساباتهم المسجلة، وتظهر رسالة خطأ “Cannot connect to the server”.

حل مشكلة Cannot connect to the server

إذا ما صادف أنك تواجه هذه المشكلة، يجب أن تعلم إذًا أن هذا ليس خطأ في اللعبة نفسها، ولكن ظهور هذا الخطأ سببه الأساسي هو تحميل اللعبة من مصادر خارجية، وليس Google Play – وتشغيلها بدون التسجيل في البرنامج التجريبي لها أولًا. بجانب، أنك حتى تتمكن من تشغيلها وتسجيل الدخول، يجب أن يكون لديك اتصال انترنت من الولايات المتحدة الأمريكية. لذا، في الواقع أن حل المشكلة سهل جدًا وخطواته بسيطة، وهو كالتالي:

  1. قم بتحميل اللعبة، ولا تقم بتشغيلها الآن.
  2. اذهب إلى متجر Play Store.
  3. ابحث عن تطبيق 3X VPN أو قم بتحميله من هنا: 3X VPN.
  4. افتح التطبيق، وقم بضبط الاتصال الولايات المتحدة الأمريكية بالطبع، لأن الدول الأخرى لن تعمل.
  5. قم بتجربة تشغيل لعبة PUBG: New State مرة أخرى.

الخطوات السابقة قد حلّت المشكلة بالنسبةِ إلى الكثير من اللاعبين، وقد تمكنوا بعد اتباعها من تشغيلها بدون أخطاء، ولكن رغم ذلك ليس هناك ضمان لأي شيء. لذا، إذا ما صادف أن هذه الخطوات لم تقم بحل المشكلة بالنسبةِ إليك، فلا تقلق إذًا لأن شركة كرافتون تنوي إطلاق اللعبة عالميًا في الفترة القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى