ألعاب أندرويد

تحديث فورت نايت v15.30 : ثلاثة أسلحة جديدة، الوسادة الحربية الطائرة، وجوائز عيد الحب!

نتحدث عن تحديث لعبة فورت نايت الجديد، وهو Fortnite 15.30. وقد وصل أخيرا التحديث الأخير إلى اللعبة بعد طول انتظار. فقد تم فيه إصلاح بعض الأخطاء التي قد تحدثت عنها شركة Epic Games المطورة للعبة على منصة تيرول بورد. بالإضافة إلى وصول بعض المحتوى الجديد إلى اللعبة مع انطلاق هذا التحديث الجديد الذي كان ينتظره عشاق اللعبة.

تحميل Fortnite 15.30 apk + obb

DOWNLOAD FORTNITE 15.30

ويتاح للاعبين في لعبة فورت نايت مع التحديث الجديد الذي يحمل اسم “Fortnite 15.30″، وهذا يأتي مع ما تقدمه الأوضاع المحددة بوقت، حيث تقدم ميزة اللعب مع شخصية الماندالوريان أحد أقوى شخصيات المجرة. وأيضا وصل إلى متجر شراء العناصر والأشياء الجمالية العديد من العناصر الجديدة التي يتاح لكل اللاعبين أن يجربونها. وعلى الرغم من ان الشركة المطورة لم تعط لنا بيانا رسميا بل ما سوف يتم تقديمه في التحديث الجديد، فقد جمعت لك عزيزي القارئ كل ما تود معرفته عن هذا التحديث في السطور القادمة.

ماذا يقدم لنا تحديث فورت نايت الجديد “Fortnite 15.30″؟

مجموعات  جديدة من الشخصيات

سوف تتوق شوقا عزيزي القارئ لتعرف الشخصيات الصيادة الجديدة في لعبة فورت نايت التي أتت إلى اللعبة مؤخرا مع نزول التحديث الجديد. وبالطبع تتوق إلى معرفة شخصية  Squatingdog الجديدة التي تم ذكرها أكثر من مرة في العديد من الإعلانات الرسمية وغير الرسمية حول هذا التحديث.

وقد تحدث إلينا اللاعب المعروف لويا، وهو لاعب يقوم بعمل بث مباشر للعبة فورت نايت باستمرار. وقد صرح عن بعض العناصر التي تخص التحديث الجديد للعبة “فورت نايت 15.30”. حيث سوف يتواجد في اللعبة المزيد من الطائرات الشراعية الجديدة، وأيضا الفؤوس كأسلحة تلجأ لها في بعض المواقف التي تتطلب المواجهة عن قرب. كما تم إضافة بعض العواطف و الإيماءات العاطفية للشخصيات التي يستخدمها اللاعبين في معاركهم مع بعضهم البعض.

أنواع غريبة وجديدة

هناك ثلاثة أسلحة قوية وغريبة، وكل منها يتفرد بقوة خارق عن الاثنين الباقيين. والأسلحة الثالثة هم؛ سلاح التجميدي “Frozen”، وسلاح تشوج كانون “Chug Cannon”، ومطلق المتفجرات الرباعي “Burst Quad Launcher”. وكل سلاح من هؤلاء له الذخيرة الخاصة به، والتي لا يمكن استخدامها مع السلاحين الآخرين.

وضع جديد محدد بوقت

يوجد في تحديث فوت نايت الجديد “Fortnite 15.30” وضع جديد محدد بوقت معين. وهذا الوضع يتاح فيه اللعبة منفردا او مع لاعب اخر او مع إثنين آخرين أو مع فريق كامل، وهذا الوضع يمثل حدث من أحداث اللعبة. ويحصل اللاعبون على العديد من النقاط، وهي الهدف الرئيسي من هذا الوضع، حيث يتعين على اللاعبين أن يتجنبون الأعداء من اجل الحصول على النقاط، أو أن ينجزون بعض الأهداف المحددة التي توجد داخل الوضع.

وبمجرد دخول شخصية ماندو إلى المعركة في هذا الوضع، سوف يقوم بقنص أعضاء الفرق أو اللاعبين الفرادى الذي حصلوا على أكبر عدد من النقاط، مما يزيد من عنصر التشويق والمتعة والإثارة في هذا الوضع الذي سوف تجد أن له وقت محدد يمر بسرعة بسبب المتعة التي سوف تلاقيها.

وأيضا يوجد حدث جديد تم إضافته إلى اللعبة مع التحديث الجديد بالنسبة لها، وهو أرض الحمم البركانية، وهو عبارة عن وضع من أوضاع اللعبة المحددة بوقت معين. وهنا سيتاح فقط اللعبة من خلال فريق يتكون من ثلاثة لاعبين فقط لا اكثر ولا أقل. وأيضا يوجد وضع الطائرات، والذي ما زال قيد التطوير، حيث يتم إضافة بعض القيم البرمجية للبنية البرمجية التي يعتمد عليها هذا الوضع، وهذا ما أخر طرحه إلى الآن مع التحديث الجديد “Fortnite 15.30”.

مواقع الـ POI في لعبة

وفي منتصف الخريطة يتواجد نقاط الـ POI الجديدة التي تتواجد جانبا إلى جنب مع نقاط الصفر المعروفة في اللعبة. وستجد هذه النقاط في وضع شخصية ماندو المدد بوقت، والذي تحدثنا عنه في السطور السابقة.

عناصر جمالية جديدة في تحديث Fortnite 15.30

وكعادة لعبة فورت نايت مع كل تحديث جديد تقدمه لعشاقها، فإنها تقوم بتزويد اللعبة بالعناصر الجمالية الجديدة التي ينتظرها محبي وعشاق اللعبة. حيث يوجد المزيد من الطائرات الشراعية وأغطية الأسلحة وأيضا المزيد من التعبيرات التي تستخدمها انت أثناء المعركة.

وتم إضافة شمسية جديدة كما هو موضح في التغريدة السابق من أحد المسربين لمعلومات اللعبة والمهتمين بها دائما. وهي تعرف باسم شمسية باسكار. ومن المعتقد أنها ستقدم كهدية لمن ينجو من شخصية مانوا في الوضع الذي تحدثنا عنه في سابق السطور. كما يوجد بعض الهدايا التي قدمتها اللعبة إلى كل اللاعبين بمناسبة يوم الحب أو عيد الحب. وهي عبارة عن مجموعة من البخاخات التي تعطي أشكالا رومانسية.

التحديات الاسبوعية

تقدم لك اللعبة من خلال أحدث تحديث لها مجموعة من التحديات الأسبوعية ،والتي عليك اكمالها كل أسبوع لتحصل على المزيد من نقاط الـ XP المتوفرة في اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى