ألعاب أندرويد

تحديث فري فاير 2023 Garena Free Fire 1.97.1 (ملفات APK OBB)

تعد لعبة غارينا فري فاير 1.97.1 apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل رقم (1.97.1) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

في البداية أود أن انوه لك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف تلمس أقدامه أرض الواقع في الثامن من شهر يونيو الجاري. وبطبيعة الحال في أي تحديث يحدث للعبة، فإن جميع سيرفراتها سوف تتعطل عن العمل بشكل مؤقت في الساعة 2 ونصف بتوقيت القاهرة من نفس اليوم. وسوف يكون التحديث متاح للتحميل بعد القليل من الساعات من وقت تحديث السيرفرات. وبعيدا عن كل هذا، فهناك بعض التسريبات بشأن قنابل الجليد والتغيرات التي حدثت في آليات البيع.

وقد تم إصدار فيديو دعائي لتحديث فري فاير الجديد يحمل عنوان “ما هو الجديد في فري فاير؟، الحلقة الثالثة: الموسم الثاني”. وقد تم إصدار وشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة التابعة للعبة. وفي هذا الفيديو، تم الكشف وشرح الكثير من التغيرات التي طرأت على اللعبة جراء تحديث Free Fire Winterlands، وما قدمه لنا من مميزات.

تحميل تحديث فري فاير

  • تحميل لهواتف الاندرويد من Google Play
  • تحميل للايفون والايباد من App Store
  • تحميل لهواتف هواوي & هونر من App Gallery

تنزيل Free Fire v1.97.1 ملفات apk + obb (روابط مباشر)

روابط تنزيل Free Fire 1.97.1 apk + obb متوفرة للتحميل بالأسفل علمًا أن ملف فري فاير بدون ملف apk يأتي بحجم 50 ميجابايت، بينما ملف obb فيأتي بحجم تقريبي 348 ميجابايت. يُمكنك تحميل الملفات يدويًا بالأسفل ثم تثبيتها بنفسك بواسطة الخطوات المدعمة بالصور تاليًا.

اسم اللعبة Free Fire
رقم الإصدار 1.97.1
آخر تحديث 11 يناير 2023
حجم اللعبة 360 ميجابايت
المبرمج Garena

روابط تحميل فري فاير 1.97.1:

شرح تحميل تحديث Free Fire 2023

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل فري فاير الإصدار 1.97.1 APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من Free Fire OB38 ، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف APK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 50 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 360 ميجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من فري فاير الإصدار 1.97.1 على جهازك الاندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد فقط.

هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية باسم Free Fire Max بخواص ومميزات مختلفة للاندرويد!

تعرف أكثر على تحديث فري فاير “1.97.1”

سوف يتم اتاحة اللعب بتحديث فري فاير OB38 في يوم 11 يناير. ولن يتاح اللعب على السيرفرات الخاصة باللعبة طوال فترة إدخال محتويات التحديث على اللعبة بسبب عمليات الصيانة المعتادة في تلك الفترة. وبناء على ما سبق. فمن المتوقع أنه بعد الانتهاء من وضع محتوى التحديث على سيرفرات اللعبة أن يستمتع اللاعبين بالمعارك القوية ما بين الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة. ويجب أن تقوم بتحميل التحديث الجديد من المتاجر الرسمية الخاصة باللعبة. وفيما يلي مميزات التحديث الجديد.

لوحة الأسلحة الجديدة

Free Fire OB38 لةحة الأسلحة
لوحة الأسلحة الجديدة

سوف يتم عرض لوحة خاصة بالأسلحة جديدة من نوعها. حيث سيتم عرض أسماء أقوى اللاعبين الحاملين لأسلحة معينة في المنطقة. وهذا ما سيخلق الحافز عن اللاعبين للصعود في سلم الرتب سريعا.

شخصية سانتينو الجديدة

Free Fire OB38 سانتسنو
شخصية سانتينو الجديدة

سوف يتم تقديم شخصية سانتينو الجديدة في فري فاير ماكس. حيث تمتلك تلك الشخصية القدرة على فصل المنافس ونشره في غضون خمسة ثواني فقط. بالإضافة إلى القدرة على التنقل السريع لكي تكون قادرا أكثر على التغلب على الخصوم.

Garena Free Fire
Free Fire Wallpapers

تعد لعبة غارينا فري فاير 1.97.1 apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل رقم (1.97.1) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى