ألعاب أندرويد

تحديث فري فاير الجديد (Free Fire 1.93.1): تعرف على موعد إطلاق التحديث

تضيف تحديثات فري فاير المتلاحقة محتوى جديد للعبة، وهذا ما رفع من أهمية التحديث الجديد للعبة فري فاير ماكس. ومن المتوقع أن تستقبل اللعبة في الفترة القادمة تحديثها الجديد، وهو تحديث Free Fire MAX OB36 الذي يتحدث عنه اللاعبين على مختلف المنتديات التي تخص اللعبة. وكما جرت العادة في التحديثات السابقة، فسوف يكون هناك فترة معينة لإصلاح وصيانة السيرفرات لتهيئتها لاستقبال التحديث الجديد وانتقاله لهم بسلاسة. فإذا حاول اللاعبون الوصول إلى اللعبة في هذه الفترة، فلن يتمكنون من الوصول إليها، وسوف يواجهون رسالة على شاشات أجهزتهم تقول “سوف ترجع الخوادم إلى العمل في وقت لاحق”.

تحديث هام 21 سبتمبر 2022: تم إطلاق تحديث فري فاير 1.93.1 “يوم بوياه” وبإمكانك تنزيله الآن على هاتفك من هذا الرابط: Free Fire 1.93.1 apk

الوقت المتوقع لتحديث Free Fire OB36

Fire MAX OB36
إصلاح سيرفرات اللعبة من أجل تحديث Free Fire MAX OB36 الجديد

غدا سوف يبدأ موعد تحديث السيرفر الهندي تقريبا، وتحديدا بين الساعة التاسعة والساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت الهند. وسوف يتم العمل على ذلك الإصلاح لبضعة ساعات، وقد يعود العمل على السيرفر من جديد بين الساعة الخامسة والخامسة والنصف بعد الظهر. وهذا يعني أن اللعبة سوف تعاود العمل من جديد بين الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت دولة الهند.

وقد تم توقع تلك التواريخ بناءا على ما تم في التحديثات السابقة. ولكن سيتم الإعلان رسميا عن موعد تحديثات السيرفرات الخاصة باللعبة قبل نزول التحديث بيوم. ومن الممكن أن تتوجه إلى قنوات اليوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهتمين باللعبة للتعرف على جدول صيانة سيرفرات اللعبة، والتعرف على الموعد النهائي لإطلاق التحديث الجديد.

موعد إطلاق تحديث Free Fire OB36

Fire MAX OB36
موعد إطلاق تحديث Free Fire MAX OB36

من المتوقع أن يتم إطلاق التحديث بشكل رسمي يوم 21 سبتمبر 2022. وتحديدا الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وبناءا على الأخبار المتواترة بشأن التحديث الجديد، وبناءا على ما تم ذكره في السطور السابقة، فمن المتوقع أن يظهر تحديث فري فاير ماكس OB36 إلى النور في يوم 21 سبتمبر 2022. وسوف تمنح شركة جارينا المطورة للعبة بعض الهدايا المجانية للاعبين الأوائل الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد على أجهزتهم فور نزوله.

سوف يمنح اللاعبين خمس أيام من أجل تحميل التحديث الجديد، أي بين يومي 21 و26 من سبتمبر الجاري. وفي النقاط التالية نوضح الجوائز التي يتمكن اللاعبين من الحصول عليها بناءا على اليوم الذي يحملون فيه التحديث.

  • اليوم الأول: الحصول على قسيمتين من الرويال الماسي، قسيمتين من أسلحة الرويال.
  • اليوم الثاني: صندوق الأسلحة المستقبلية.
  • اليوم الثالث: الحصول على قسيمة الرويال الذهبي.
  • اليوم الرابع: الحصول على الصندوق الذي يحتوي على السلاح المدمر.
  • اليوم الخامس: الحصول على القسيمة الحرة التي تحتوي على الكثير من الأزياء وأغطية الأسلحة والعناصر الخاصة والمميزة.

ملحوظة: يجب أن تتأكد عزيزي القارئ أن تقوم بالدخول على اللعبة في كل يوم من الأيام التي تم ذكرها في النقاط السابقة لتحصل على كل الجوائز التي تم ذكرها.

مميزات تحديث Free Fire 1.93.1

Fire MAX OB36
مميزات تحديث Free Fire MAX OB36

في النقاط التالية، سوف نذكر أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة فري فاير ماكس بعد نزول التحديث الجديد، فتابع معنا إن كنت تريد أن تكون أول من يعلم.

  • وضع الكلاش سكواد في خريطة Nexterra الجديدة.
  • تحسينات ملحوظة في أسلحة وضع الكلاش سكواد.
  • سلاح بندقية الليزر العلاجية الجديدة.
  • قنبلة جلو ميلتر الجديدة.
  • تعديلات في الأسلحة VSS وPARAFAL وPLASMA.
  • القدرة على فتح أغطية الأسلحة الدائمة مجانا.
  • إضافة نقاط الإحياء إلى وضع بطل المعركة.
  • إرسال تعليقات على التحديث الجديد إلى فريق مطوري اللعبة والرد على استفساراتك بشكل فوري.
  • تحصل على مكافآت خاصة عندما تقوم بعمل فريق مع الأصدقاء أو مع مجموعة من اللاعبين.
  • غرفة فير كرافتلاند.

بالإضافة إلى ما سبق، فمن المتوقع أن يظهر الكثير من الإضافات التي تم إضافتها إلى السيرفر المتقدم الخاص بالتحديث الجديد في اللعبة. ولكن قد تلقى تلك الإضافات الكثير من التحسينات، ولا سيما تلك الإضافات التي سوف تضاف إلى وضع بطل المعركة الكلاسيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى