ألعاب أندرويدأخبار التقنية

الموعد المتوقع لإطلاق تحديث فري فاير OB32 على السيرفر المتقدم

أعجب مجتمع محبي لعبة فري فاير بإطلاق تحديث Free Fire OB31 في وقت سابق. فقد قدم مطورو اللعبة سلاحا جديدا ورتبة جديدة أيضا، بالإضافة إلى تحسينات وتعديلات أخرى كثيرة، مع تعزيز تجربة اللعب في اللعبة بالكثير من التحسينات التقنية.

وقد بدأ مؤخرا الكثيرون ممن يهتمون بأخبار العبة بالتكهن حول موعد إطلاق تحديث فري فاير OB32 على السيرفر المتقدم. وهو السيرفر الذي سوف يتيح للاعبين الفرصة لتجربة المميزات الجديدة التي سوف يضيفها هذا التحديث إلى واحدة من أشهر الألعاب القتالية التي توجد على الساحة الآن.

بناءً على ما ذكر مسبقا، فإن ما سوف يذكر من تواريخ في السطور القادمة هي مجرد تخمينات بشأن إطلاق تحديث OB32 من فري فاير. فحتى هذه اللحظة لم يبوح مطوري اللعبة بالموعد النهائي لإطلاق هذا التحديث بشكل رسمي.

الموعد المتوقع لإطلاق تحديث فري فاير OB32 على السيرفر المتقدم

فري فاير OB31
تم إصدار او بي 31 من فري فاير عندما انتهي موسم الكلاش سكواد

وكعادة لعبة فري فاير، فإن التحديثات التي كانت تصل إليها مسبقا كانت تصل في اليوم الذي ينتهي موسم الكلاش سكواد المرتبط بترقية رتب اللاعبين الفائزين فيه أو في اليوم الذي يسبقه. ومن المتوقع أن يحذو هذا التحديث حذو التحديثات التي سبقته.

وعلى أساس ما ذكر في السطر السابق، فإنه من المتوقع ان يستمتع اللاعبين بتحديث فري فاير OB32 يوم 20 يناير القادم، وهو يوم انتهاء موسم الكلاش سكواد المرتبط بترقية مستويات ورتب اللاعبين الفائزين فيه. او في اليوم الذي يسبقه، وهو يوم 19 من نفس الشهر.

Free Fire OB31
تم إصدار الخام المتقدم من فري فاير او بي 31 يوم 18 ديسمبر

ومن المعروف، أنه يتم إطلاق إمكانية الاشتراك والتسجيل واللعب على السيرفر المتقدم للتحديث قبل موعد الإطلاق الرسمي لعب بأسابيع قليلة. وعلى هذا الأساس، فإنه من المتوقع أن يتاح تحديث Free Fire OB32 على السيرفر المتقدم في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر يناير القادم 2022. وعليه، سوف يتاح التسجيل على النسخة التجريبية للتحديث من يوم 1 إلى يوم 10 من شهر يناير، على أن يتاح اللعب على التحديث بعد اليوم العاشر من شهر يناير.

فري فاير OB31
الحصول على رمز التنشيط إلزامي للدخول إلى الخادم المتقدم

وبعد أن ينتهي اللاعبين من الاشتراك او التسجيل على السيرفر المتقدم للعبة من أجل الاستمتاع بالتحديث الجديد، سيتعين عليهم الحصول على الكود التنشيطي الخاص من أجل الدخول على خادم المتقدم.

وسوف يتاح تحميل ملف الـ APK الخاص بالتحدي في نفس هذه الفترة. ولن يحتاج اللاعبون إلى أن يزيلوا النسخة الأصلية من اللعبة، حيث سيتم تنزيل الخادم المتقدم الخاص بتحديث فري فاير OB32 على أجهزتهم على أيقونة مستقلة عن اللعبة الأصلية.

وأيضا تتكون لديك الفرصة في الحصول على ألماس عندما تقوم بإبلاغ فريق دعم اللعبة عن مواطن الخلل والأخطاء الفنية التي توجد في النسخة التجريبية الخاصة بالتحديث لكي يعملون على حل هذه المشكلة قبل إطلاق التحديث بشكل رسمي. وعليك أن تعرف أن التقدم الذي سوف تحرزه على الخادم المتقدم هذا لن تتمكن من نقله على النسخة الرسمية من تحديث free fire OB32.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى