ألعاب أندرويد

موعد تحديث Free Fire OB34: ومتى يمكنك ان تلعب على السيرفر المتقدم؟

منذ أسابيع قليلة، تم إطلاق تحديث فري فاير الذي يحمل اسم “Free Fire OB33“. وقد قدم إلينا هذا التحديث العديد من المميزات ومنها على سبيل المثال نظام اللينك، وإحصائيات توازن الشخصية وتعديلات على الأسلحة. حيث استفاد اللاعبون من كل المميزات المقدمة في هذا التحديث، بالإضافة إلى المميزات التي اكتسبتها اللعبة من تعاون فرقة BTS الكورية.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك قطاع كبير من عشاق اللعبة ينتظرون في شغف التحديث الجديد الذي يعتبر على الأعتاب الأن. ويمكننا من خلال السطور التالية في هذا المقال أن نتوقع سويا ميعاد إطلاق التحديث الجديد من فري فاير، وهو تحديث Free Fire OB34. مع العلم أنه تم حظر تلك اللعبة في دولة الهند، ولا سيما وضع الباتل رويال الأشهر في اللعبة.

موعد إطلاق تحديث فري فاير OB34

Free Fire OB34
موعد انتهاء الكلاش سكواد موسم 12 يوم 25 مايو 2022

من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة فري فاير في حلتها الجديدة يوم 24 مايو 2022. حيث تم استنتاج هذا الميعاد بناءا على الحقيقة التي تقول أن كل التحديثات السابقة قد ظهرت إلى النور قبل انتهاء موسم كلاش سكواد الذي يعتمد على إعطاء الرتب للاعبين بيوم واحد فقط. وبما أن الموسم 12 من الكلاش سكواد سوف ينتهي يوم 25 مايو القادم، فإن التحديث الجديد سوف يظهر في اليوم الذي يسبقه.

ومن المعروف أنك لن تتمكن من الدخول على الحساب الشخصي الخاص بك على اللعبة لبعض الوقت في يوم نزول التحديث بسبب الإصلاحات التي سوف تطرأ على الخادم الخاص باللعبة حينها. حيث عليك بالتحلي بالصبر حتى ينتهي المطورون من إصلاح الخادم وإدخال محتوى التحديث الجديد عليه.

وعليك عزيزي القارئ أن تعلم أن التاريخ الذي تم ذكره في السطور السابقة هو مجرد توقع ليوم نزول تحديث Free Fire OB34 على الخادم الخاص باللعبة. فعليك ألا تثق كل الثقة في هذا التاريخ لأنه حتى الآن لم يعلن المطورون بشكل رسمي عن موعد إطلاق التحديث أو حتى الخادم المتقدم الخاص به.

موعد إطلاق الخادم المتقدم الخاص بتحديث free fire ob34

Free Fire OB34
خادم لعبة فري فاير المتقدم

من المتوقع أن يتم إطلاق الخادم المتقدم قبل اسبوعين من موعد إطلاق التحديث الجديد، وهو يوم 24 مايو القادم كما ذكرنا سابقا. حيث من الممكن أن يتمتع اللاعبين بالسيرفر المتقدم في موعد ينحصر بين يومي 10 و12 مايو القادمين.

ولمن لا يعرف السيرفر المتقدم، فإنه عبارة عن خادم يتم إطلاقه قبل تحديث للعبة بفترة وجيزة لكي يجرب اللاعبين ويخبرون ويتعرفون على المميزات والإضافات الجديدة التي سوف يقدمها هذا التحديث إلى محتوى اللعبة، ويتم إطلاق هذا الخادم مع كل تحديث للعبة. حيث يتمكن اللاعبون من إرسال مراجعات إلى المطورين تتعلق بهذا التحديث للإبلاغ عن أي أعطال أو أخطاء فنية توجد في هذا التحديث، حتى يتسنى لصانعي اللعبة أخذ احتياطاتهم لتفادي تلك الأخطاء عندما يتم إطلاق التحديث بشكل رسمي.

وكن على علم أن هذا الخادم لن يتمكن من استقبال إلا اللاعبون الذين يمتلكون اكتيفيشن كود، أو ما يعرف بكود التنشيط. ولكي تحصل على هذا الكود فلابد من الاشتراك في تلك الخدمة من خلال موقع الرسمي الخاص بها.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى