ألعاب أندرويد

حدث رمضان في لعبة فري فاير 2022: أغطية قنبلة جلو وال وسلاح المنجل وحزمة أزياء جديدة

يقوم المطورون بإضافة التحديثات إلى لعبة فري فاير باستمرار، وتأتي هذه التحديثات في الغالب في ظل بعض الأحداث الهامة الناتجة عن التعاون المثمر مع جهات أخرى أو الناتجة عن الاحتفال بمناسبات معينة. وعلى أثر ذلك ينتظر لاعبي اللعبة حدث رمضان وما يحمل معه من محتوى جديد للعبة بشغف كبير. حيث من المتوقع أن يحصل اللاعبين على الكثير من الجوائز الهامة على أثر هذا الحدث.

يمكنك الحصول على الكثير من العناصر الهامة في لعبة Free Fire في حدث رمضان، ومن هذه العناصر تجد أغطية قنبلة جلو وال اليدوية، وسلاح المنجل، وحزمة من الأزياء تسمى “تيمبريد تشارمر”. ولكي تصل إلى هذه الجوائز، عليك إتمام بعض المهام التي سوف نذكرها في السطور القادمة.

ملحوظة: لم تبدأ هذه الجوائز في الظهور في اللعبة حتى تاريخ كتابة هذه السطور، ولن يتمكن اللاعبين من الحصول عليها إلا بعد أن تبدأ في الظهور في اللعبة.

الحصول على أغطية قنبلة جلو وال وسلاح المنجل

أغطية قنبلة جلو وال وسلاح المنجل (باس رمضان يوم 29 أبريل)

فري فاير
أغطية قنبلة جلو وال وسلاح المنجل (باس رمضان يوم 29 أبريل)

تعد أغطية قنبلة جلو وال من أكثر العناصر رواجا في لعبة Free Fire. ويبحث اللاعبين عن طرق شتى من أجل الحصول عليها. وفي حدث رمضان باس، سوف يتأهل اللاعبين للحصول على أغطية جلو وال وسلاح المنجل المميز وعناصر أخرى هامة مثل حقيبة ظهر جديدة لحمل الأمتعة والعتاد والأسلحة الخاصة باللاعب.

ولابد أن تدرك عزيزي القارئ أن هذا الحدث لن يبدأ إلا في يوم 29 أبريل القادم. ولابد أيضا من أن تنفق 99 من الماس الخاص باللعبة إذا ما أردت الحصول على تلك العناصر.

Free Fire
الحدث الذي سبقه، والذي جاء في إطار احتفالات ديوالي

يتشابه هذا الحدث إلى حد كبير مع الحدث الذي سبقه، والذي جاء في إطار احتفالات ديوالي. وهناك أحداث جزئية تنبثق من الحدث الأساسي، ويجب على اللاعب أن يكمل بعض المهام من أجل الحصول على العناصر التي تقدمها تلك الأحداث. وعلى سبيل المثال، يوجد جوائز سوف تحصل عليها بمجرد تسجيل الدخول على اللعبة عندما يحين موعد حدث رمضان وما يتبعه من أحداث جزئية.

مجموعة أزياء تيمبريد تشامبر (تبدأ يوم 26 أبريل)

فري فاير
مجموعة أزياء تيمبريد تشامبر (تبدأ يوم 26 أبريل)

وهي عبارة عن مجموعة من الأزياء ينتظرها اللاعبين بشغف، وهي تأتي ضمن احتفالات لعبة Free Fire برمضان. وسوف يستمتع بها اللاعبين خلال الشهر الجاري. وسوف تأتي هذه الأزياء تحت عنوان “Stamp Collection”. ويمكنك الاستمتاع بها بدءا من يوم 26 أبريل المقبل.

وعلى الرغم من عدم الكشف بالتفصيل عن تلك الأزياء، إلا أنه يمكننا القول الآن أنه يجب على اللاعبين أن يحصلوا على مجموعة من الطوابع لكي يكون لهم مكان في هذا الحدث. ومن المتوقع أن يمدنا المطورين للعبة فري فاير بالمزيد من التفاصيل حول هذا الحدث وعناصره التي تم ذكرها في السطور السابقة. وما إذا كان هناك عناصر أخرى لم يتم الإفصاح عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى