ألعاب أندرويد

تحديث فري فاير اهتياج “Garena Free Fire 1.90.1 “Rampage (تنزيل ملفات APK OBB)

تعد لعبة غارينا فري فاير نور 1.90.1 “رامبيدج” apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية في عام 2021. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل اسم (Rampage) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

في البداية أود أن انوه لك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف تلمس أقدامه أرض الواقع في الثامن من شهر يونيو الجاري. وبطبيعة الحال في أي تحديث يحدث للعبة، فإن جميع سيرفراتها سوف تتعطل عن العمل بشكل مؤقت في الساعة 2 ونصف بتوقيت القاهرة من نفس اليوم. وسوف يكون التحديث متاح للتحميل بعد القليل من الساعات من وقت تحديث السيرفرات. وبعيدا عن كل هذا، فهناك بعض التسريبات بشأن قنابل الجليد والتغيرات التي حدثت في آليات البيع.

وقد تم إصدار فيديو دعائي لتحديث فري فاير الجديد يحمل عنوان “ما هو الجديد في فري فاير؟، الحلقة الثالثة: الموسم الثاني”. وقد تم إصدار وشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة التابعة للعبة. وفي هذا الفيديو، تم الكشف وشرح الكثير من التغيرات التي طرأت على اللعبة جراء تحديث Free Fire Rampage، وما قدمه لنا من مميزات.

تحميل تحديث فري فاير (ثورة)

تنزيل Free Fire: Rampage v1.90.1 apk + obb

روابط تنزيل Free Fire 1.90.1 apk + obb متوفرة للتحميل بالأسفل علمًا أن ملف فري فاير بدون ملف apk يأتي بحجم 50 ميجابايت، بينما ملف obb فيأتي بحجم تقريبي 390 ميجابايت. يُمكنك تحميل الملفات يدويًا بالأسفل ثم تثبيتها بنفسك بواسطة الخطوات المدعمة بالصور تاليًا.

اسم اللعبة Free Fire: Rampage
رقم الإصدار 1.90.1
آخر تحديث 25 مايو 2022
حجم اللعبة 343 ميجابايت
المبرمج Garena

روابط تحميل فري فاير رامبيدج 1.90.1:

شرح تحميل Free Fire Rampage

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل فري فاير الإصدار 1.90.1 APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من Free Fire OB34 ، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف APK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 50 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 343 ميجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من فري فاير الإصدار 1.90.1 على جهازك الاندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد فقط.

هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية باسم Free Fire Max بخواص ومميزات مختلفة للاندرويد!

مميزات تحديث فري فاير 2022

منذ أن قامت الشركة بإطلاق برنامج لعبة فري فاير OB34 التجريبي، كان اللاعبين ينتظرون بشغف صدور تحديث فري فاير الجديد. واليوم، قام مطوري اللعبة أخيرًا بإطلاق تحديث Free Fire Rampage مع الكثير من الأسلحة الجديدة، قدرات قوية لهذه الأسلحة على إصابة الأعداء، أرض المعركة أصبحت بشكل جديد، والعديد من الأشياء الجديدة.

تعرف أكثر على تحديث فري فاير رامبيدج

فري فاير تحديث ثورة 1.90.1

سوف يتمكن عشاق فري فاير من الوصول إلى تحديث Free Fire OB34 الأحدث في اللعبة حتى الآن. وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن هذا التحديث اليوم. وسيحتوي هذا التحديث على أسلحة وشخصيات وحيوانات أليفة جديدة. لذلك، اجعل السطور القادمة تكون هي فرصتك الرائعة للتعرف على ما سوف تقدمه لنا جارينا في تحديث فري فاير ماكس الجديد.

كل ما تود معرفته عن تحديث Free Fire OB34

Free Fire OB34
سلاح القناص الجديد

يختتم تحديث OB33 الذي يعمل الآن فترته خلال الأيام القادمة. وهذا ما أشعل الشوق داخل نفوس اللاعبين وجعلهم ينتظرون التحديث الجديد بشغف. فكل الأخبار تدور حول إدراج تحديث Free Fire OB34 للحيوان الأليف الجديد، وكذلك السلاح الجديد والشخصية الجديدة. وقد عبر اللاعبين عن حبهم وانتظارهم بلهفة لهذا التحديث من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي نفس الوقت الذي عبر فيه جموع لاعبي اللعبة عن تشوقهم للباتش الجديد، فقد أعلنت الشركة المطورة عبرة صفحتها الرسمية على منصة انستجرام عن موعد ظهوره إلى النور. وقد أعلنت أيضا عن بعض المعلومات الهامة التي سوف يتضمنها ذلك التحديث الشيق الذي سوف يغير من مجريات اللعبة وسوف يذهب بها إلى مكان آخر محبب إلى قلوب عشاق الألعاب القتالية بشكل عام، ولعبة فري فاير بشكل خاص.

وتشعر بثقة مطوري اللعبة الزائدة في التحديث الجديد، وكيف يتطوق اللاعبين ويشتاقون إليه، وقد وضح ذلك في كلمات الإعلان الرسمي عن ظهوره إلى النور في يوم 25 مايو 2022 كما ذكرنا في السطور السابقة. وأنه سوف يحمل في طياته الكثير من المميزات، ومن الممكن أن تطلع على المنشور على انستجرام فيما يلي.

يمكن للاعبين أن يدخلون على السيرفر المتقدم الخاص بتحديث Free Fire OB34 لكي يختبروا المميزات الجديدة من الآن قبل البدء في لعب التحديث بشكل رسمي حينما يحين موعده. وقد ورد ذلك على لسان بعض الجيمرز المشهورين على منصة يوتيوب المهووسين بلعبة فري فاي، والذين يتابعهم الملايين حول العالم وهم يصولون ويجولون في أرض المعركة. فقد أورد هؤلاء اللاعبين، بخلاف ما ورد في الإعلان الرسمي عن هذا التحديث، أن الحيوان الأليف الأبرز هنا سوف يكون باسم Finn.

فسوف يستمتع هذا الحيوان ببعض الصفات والسمات الهامة، ويمكنك الاستمتاع بها عندما تقوم بفتح المستوى السابع. فعندما يتم إقصاء لاعب في حدود دائرة طول نصف قطرها 20 مترا، سوف يحصل مالك الحيوان وأعضاء فريقه على تعزيز يزيد من سرعتهم بنسبة 4%، وتستمر تلك القوة لمدة 5 ثواني، وهناك فترة تهدئة بين استخدامها في كل مرة لمدة 90 ثانية. كما تستمتع عزيزي القارئ بسلاح قناص جديد، وهو سلاح قناص M24 يضاف إلى ترسانة أسلحة القناص الموجودة في اللعبة. حيث يتمتع بقوة تدميرية عالية المستوى تتفوق على الكثير من الأسلحة القوية المتواجدة داخل عالم فري فاير ماكس.

Garena Free Fire
Free Fire Wallpapers

تعد لعبة غارينا فري فاير نور 1.90.1 "رامبيدج" apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية في عام 2021. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل اسم (Rampage) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى