جانتيك Gantechs: موقع جديد متميّز في شروحات تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت

موقع جانتيك هو عبارة عن موقع تقني إلكتروني يحتوي على العديد من الأقسام في مختلف مجالات التكنولوجيا. جانتيك لا يختص في مجالات الكمبيوتر فقط ولكن جميع المجالات مثل برامج الكمبيوتر الحصرية والنادرة، بالإضافة الى تطبيقات وألعاب الأندرويد المختلفة الموجودة على متجر جوجل بلاي والغير موجودة أيضاً، بالإضافة الى شرح الكثير من الأسرار التي يبحث عنها الكثيرين وترشيحات كتب من أجل الدخول الى عالم التكنولوجيا المثير.

أقسام موقع جانتيك Gantechs

موقع جانتيك يقدم أفضل تجربة ممكنة للزائر حيث يوفر له كل ما يحتاج من روابط سريعة ومباشرة للتحميل وشرح لكيفية استخدام البرامج والتطبيقات من الداخل والعديد من الميزات الاخرى التي تجدها في موقع جانتيك. أما إن كنت تتسائل عن أهم أقسام الموقع، فهي كالتالي ..

قسم الألعاب

العاب جانتيك

القسم الأول وهو قسم الألعاب هو قسم خاص بجميع الألعاب في مختلف أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والويندوز، حيث يضم مكتبة كبيرة من ألعاب الأندرويد المتنوعة والمثيرة وبعضها موجود على متجر جوجل بلاي الخاص بالأندرويد والبعض الآخر غير موجود ولكنه موجود على متاجر أخرى. يقدم موقع جانتيك روابط التحميل الخاصة بتلك الألعاب بصورة مباشرة ومجانية تماماً كما انه يقدم العديد من الألعاب المشهورة والمطلوبة جداً من قبل مستخدمي الأندرويد والكمبيوتر بروابط مباشرة ومجانية تماما. 

قسم البرامج

القسم الثاني وهو قسم البرامج هو عبارة عن قسم موجود في موقع جانتيك مختص في البرامج المتنوعة ولكن أهمها برامج الكمبيوتر. ويقدم القسم باقة كبيرة ومتنوعة من برامج الكمبيوتر بالإضافة إلى شرح البرامج المبهمة والغير معروفة منها، كما يقدم روابط تحميل الكثير منها من المواقع الرسمية الخاصة بها وتلك تعتبر ميزة كبرى حيث ان تحميل ملفات أو تثبيت البرامج من مواقع غريبة غير المواقع الرسمية قد يضر بالجهاز بسبب احتوائه على برمجيات خبيثة في معظم الأحيان مع ملف التثبيت.

بالطبع يُمكنك أن تطمئن لأن موقع جانتيك الذي يعتبر ميزته أنه يقدم كل البرامج بصورة أصلية من مصدرها الرسمي، وجميع الروابط مباشرة حيث أنه عن طريق ضغطة زر واحدة يبدأ التحميل مباشرةً ولا ينتقل الرابط الى مواقع تحتوي على إعلانات مزعجة مثل باقي المواقع الأخرى وبهذا يكون قد قدم أفضل تجربة مستخدم للزوار.

قسم شروحات وترشيحات جانتيك

القسم الثالث وهو قسم شروحات وترشيحات برامج الكمبيوتر والموبايل وهو يعتبر القسم الأكثر أهمية في موقع جانتيك وذلك بسبب أنه يحتوي على عدد كبير من شروحات تخص الكمبيوتر والهواتف المحمولة بالإضافة إلى انه يقدم العديد من الأسرار في عالم الكمبيوتر التي يجهلها الكثير من الناس.

قسم شروحات جانتيك

كما يقدم شروحات كثيرة من أجل تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر، بالإضافة الى عدة مقالات تفيد المستخدمين في عدة مجالات مثل مجالات الكتابة على الوورد، أو مجال حماية الكمبيوتر و الشبكة المتصل بها  وبرامج حماية خصوصية المستخدم وتأمين حساباته وشروحات للعديد من شبكات الجوال والعديد من الامور التي تهم الزائر. كما يحتوي على الكثير من قوائم الترشيحات للألعاب والبرامج المفيدة للأندرويد والكمبيوتر والتي تقوم بتزويد الزائر بالعديد من الألعاب والبرامج المميزة التي لم يكن يعرفها من قبل.

قسم التكنولوجيا

القسم الرابع والأخير هو قسم التكنولوجيا يعتبر من أهم الأقسام في جانتيك وذلك بسبب أنه يضم عدد كبير من الشروحات في عالم التكنولوجيا، حيث يقدم عدة مواضيع تخص شبكات الكمبيوتر اللاسلكية وشبكات الكهرباء، بالإضافة الى مواضيع ومقدمات مفيدة جداً في إنترنت الأشياء واستخداماته في جميع مجالات الحياة مثل طرق استخدام الإنترنت في الزراعة والري أو في انتاجية المصانع. وأضِف لما سبق أيضًا تقديم عدد من الكتب المفيدة في تعلم البرمجة وتأمين الشبكات وحمايتها بالإضافة الى تقديم نصائح للمبتدئين في مجالات البرمجة والتكنولوجيا والتي تساعد في كيفية تعلم المبتدئين البرمجة في اسرع وقت.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.