أخبار التقنيةألعاب أندرويد

تحديث Garena Free Fire OB30: تعرف التحديث وأهم التسريبات والتغيرات في الشخصيات

أصدرت لعبة فري فاير تحديثها السابق في شهر أغسطس الماضي، والتي كانت تحمل اسم “غارينا فري فاير  OB29“. ومنذ انطلاق ها التحديث، حظيت اللعبة بنجاح كبير للغاية. حيث جلب هذا التحديث العديد من المميزات الإضافية للعبة، وعلى سبيل المثال ظهرت الشخصيتان ديميتري وثيفا، بالإضافة إلى وضع الذئب الوحيد، مع وجود العديد من المميزات الاخرى.

ويتشوق اللاعبون للتحديث الجديد من اللعبة الذي يحمل اسم “Free Fire OB30” والذي من المنتظر ظهوره في الأيام القليلة القادمة. ومن المنتظر أيضا أن يقدم لنا التغيرات الهائلة على شخصيات اللعبة التي من ضمنها إضافة السترة العسكرية، وإيماءات وحركات الإحساس بالألم والضعف عند الإصابة.

تحديث هام 28 سبتمبر 2021: الآن يُمكنك تحميل تحديث فري فاير 1.65.1 “يوم بوياه” رابط مباشر لملفات APK + OBB.

تفاصيل تحديث Free Fire OB30

 Free Fire OB30
تفاصيل تحديث Free Fire OB30

عليك أن تعلم أن هناك تكهنات تقول أنه سيتم إطلاق التحديث الجديد من اللعبة يوم 28 سبتمبر القادم، هذا جاء بناءا على تقارير دقيقة تتحدث عن اللعبة.

ومؤخرا، ظهرت بعض التسريبات التي تبين التحسينات والتغييرات التي سوف تلحق بفري فاير مع هذا التحديث. ويمكنك مطالعة الفيديو التالي لتتعرف أكثر على هذه التغيرات.

وفيما يلي، نسرد لك بعض النقاط التي سوف يتم تضمينها في تحديث غارينا فري فاير OB30 الجديد

  • مباريات الكلاش سكواد الجديد التي تضم فريقين ضد بعضهما وكل فريق مكون من 6 لاعبين.
  • ألة ايردروب المتاحة في المعارك الكلاسيكية ومعارك تحديد الرتب.
  • تحسينات في مناطق إعادة إحياء اللاعبين والمنطقة المسموح فيها باللعب.
  • تحسينات في أداء الأسلحة وتوازنها.
  • ظهور الشكل التجريبي من نظام إعادة اللعب أو إعادة اللقطة.
  • تحديثات في واجهة اختيار الفريق ومن تلعب معهم في الجولة “Guild UI”.
  • إصلاحات كبيرة في الأعطال الفنية الخاصة باللعبة .

التغيرات التي طرأت على الشخصيات في Free Fire OB30

 Free Fire OB30
التغيرات التي طرأت على الشخصيات في Free Fire OB30

أو ما تلاحظه في التحديث الجديد من لعبة فري فاير هي التغيرات الواضحة التي ظهرت على شخصيات اللعبة، ومن بين التغيرات هذه ما سوف نسردها فيما يلي.

شخصية كرونو

أو ما وصل إلى شخصية كرونو من مميزات هي الإيماءات والحركات التي تظهر مدى تألمه من الإصابات كإنذار لك لسرعة إسعافه. ومع التحديث الجديد، سوف يتم تقليل سرعة التحرك بالنسبة لتلك الشخصية بنسبة 5/6/7/8/9/10% على الترتيب. وأيضا سوف يتم تقليل مدة المهارة المكتسب للشخصية بمقدار 3/3/4/4/5/5 ثواني على الترتيب. أيضا سوف يتم زيادة مدة التهدئة الخاصة بالشخصية بمقدار 250/242/235/229/224/220 ثواني على الترتيب.

شخصية ووكونج

سوف يعتري تلك الشخصية بعض التغيرات أيضا، حيث سوف يتم رفع سرعة الحركة بالنسبة إليها بنسبة 20% عن السرعة المتعارف عليها في التحديثات السابقة.

شخصية أندرو الشرسة

سيتم إصلاح الضعف الذي كانت تتميز به تلك الشخصية. حيث أنها كانت تصاب بأضرار بالغة في حالة الإصابة أكثر من شخصيات أخرى. لذلك، سوف يسهم تحديث Free Fire OB30 في تقليل الأثر الناجم عن إصابة الشخصية بنسب 5/7/8/9/10/11% على الترتيب.

شخصية شيرو

سوف يتم صقل مهارة إحداث التدمير التابعة لتلك الشخصية، مع تقليل مدة التهدئة الخاصة بها بمقدار 25/24/22/19/15/10 على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى