تحميل داونلود مانجر: Download Manager .EXE v6.38 أفضل برنامج تحميلات مجانا للكمبيوتر

برنامج داونلود مانجر Download manager من البرامج التي تستخدم بشكل أساسي مع عدد كبير من المستخدمين في تحميل الملفات المتنوعة بأحجامها المختلفة مثل الافلام والمسلسلات، البرنامج يساعدنا كثيراً في عمليات التحميل دون أن نحتاج إلى سرعة انترنت فائقة، لذا يعتبر هو الاختيار الأول لدى العديد من المستخدمين.

Download manager

تحميل برنامج داونلود مانجر

إسم التطبيق Internet Download Manager
رقم الإصدار

v6.38

آخر تحديث
11 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 10 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة idman638build15.exe
Download Manager
Download Manager
Developer: ‪Kiran Kumar‬
Price: Free

تنزيل Internet Download Manager EXE

Internet Download Manager

ماذا يقدم برنامج Download manager؟

استخدام برنامج داونلود مانجر في عمليات التحميل يكون الاختيار الأفضل في التعامل مع الملفات المتنوعة، لأنه يتمتع بكفائه رائعة في التحميل لا نجدها في أي برنامج اخر، ونجد كل شيء منظم دون أن نبذل الكثير من المجهود في القيام بالتحميل.

نال البرنامج شهرة كبيرة وأصبح من أقوي البرامج في فترة قصيرة لأنه يحتوي على العديد من الإمكانيات التي تساعد المستخدم بشكل كبير، سرعة البرنامج فائقة عند التحميل مقارنة بأي برنامج أخر، لا نعاني من مشكلات التحميل الذي تحدث في أي برنامج أخر يتم استخدامه.

إمكانيات عديدة ببرنامج Download Manager

عند استخدام البرنامج لأول مرة سوف نلاحظ التطور الذي يتمتع به التطبيق عن غيرة من التطبيقات، يجب في البداية أن نقوم باختيار البرنامج في استلام التحميل باستمرار عند القيام بأي تحميل فيما بعد يكون تلقائي، وسوف يتولى البرنامج كل عمليات التحميل التي نقوم بها.

يزيد البرنامج سرعة التحميل خمسة أضعاف البرامج الأخرى، وهذه ميزة متوفرة لدى هذا البرنامج فقط نستطيع إيقاف وتشغيل عمليات التحميل بالطريقة التي نريدها في أي وقت، وهذه ميزة تتناسب مع انقطاع الإنترنت في الكثير من الأوقات، فلا يتم إهدار الكثير من الوقت.

يتميز البرنامج بإمكانية تحميل مقاطع خاصة باليوتيوب وتكون بصيغة flv، تلك الصيغة نجدها في اليوتيوب وجوجل فيديو، فلا نلجأ إلى استخدام أي برنامج أخر حتى نتمكن من تحميل تلك الفيديوهات، وذلك زاد من أعداد مستخدمي برنامج Download manager بشكل كبير.

استخدام برنامج Download manager

أصبح استخدام برنامج داونلود مانجر أساسي في التعامل اليومي لعدد كبير من الناس حول العالم بسبب اللجوء إلى تحميل ملفات مهمة أو أفلام حسب الرغبة، ومن خلال الأدوات التي توفر علينا الكثير من الجهد في التحميل يتم استخدام البرنامج بشكل أساسي ولا يتم استبداله.

يساعدنا التطبيق في العثور على أي ملف قمنا بتحميله بسبب وجود قائمة تم ترتيب الكثير من عمليات التحميل المتتالية بشكل تسلسلي، وهذا يكون أفضل عند معرفة التوقيت والبيانات الأخرى لكل ملف قمنا بتحميله ويتم العثور على أي ملف منهم في وقت سريع وسهل بالتعامل.

Download manager

متوافق مع جميع الأجهزة

يعمل البرنامج مع أي جهاز لديك يكون سهل علينا تحميله لأنه ليس معقد ولا يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز، بعد ذلك يتم ضبط الاعدادات بشكل مباشر لعمليات التحميل حتى يكون له صلاحية في جميع وسائل التحميل التي نقوم بها والتعامل مع الواجهة للبرنامج سهل وبسيط.

يتم تحديث البرنامج بعد ذلك تلقائياً مع كل إصدار يتم عرضة سوف تجد التحديث تم تفعيله بشكل مباشر عند فتح البرنامج والتعامل معه، وهذا يساعدنا في تسريع عمليات التحميل لأي نوع من الملفات لدينا ولا نواجه أي صعوبة في الملفات الثقيلة بعد ذلك عند التحميل من خلاله.

أهم مميزات برنامج Download manager

  • نستطيع تحديد السرعة التي يتم التحميل بها حتى نتمكن من التصفح بجانب التحميل.
  • سوف يكون لديك حرية التصنيف للملفات بالشكل الذي تتخيله من مستندات وملفات.
  • إمكانية إعادة التحميل بعد انقطاع الانترنت لديك وهذا شيء مهم في التحميل.
  • يتوافق البرنامج مع جميع المتصفحات ولا نواجه أي صعوبة في التعامل مع ذلك.
رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.