لديك عادة سيئة وتريد التخلص منها؟ إليك أفضل تطبيقات لتتبُّع عاداتك

إذا أردت أن تبدأ في ممارسة عادة إيجابية جديدة أو تتوقف عن عادة سيئة قديمة، فأنت في المكان المناسب لأننا اليوم سوف نتحدث عن تطبيقات الاندرويد التي تساعدك على تحقيق هدفك، فمثلاً إذا أردت الإقلاع عن عادة التدخين عن طريق الإلتزام بـ 10 خطوات يوميا فإن تلك التطبيقات تساعدك في تتبع عاداتك وتشجيعك عليها وتجعلك مسئول عن أفعالك، كل ذلك في نفس الوقت.

تطبيق HabitBull

أحد أفضل تطبيقات متتبع العادات من وجهة نظري والذي أستخدمه شخصيا حاليا هو (Habitbull) والذي يوفر لك كل ما تحتاج إليه، كل ما عليك هو أن تحدد عاداتك وشروط تطبيقها وسوف يقوم تطبيق (هابيتبول) بتنبيهك عن طريق إستخدام تطبيق التقويم بمدى تقدمك في ممارسة تلك العادات، فتطبيق (هابيتبول) مفيد جدا في تحسين أدائك وتشجيعك على الإستمرار فيه، وأخيرا (Habitbull App) يفتح لك آفاق جديدة كل يوم. حمل تطبيق Habitbull وإبدأ حياه جديدة.

Habit Tracker
Habit Tracker
Developer: App Holdings
Price: Free+

تطبيق Loop

تطبيق (Loop) هو أحد أفضل تطبيقات متتبع العادات ضمن نظام Android فهو يساعدك على الإرتقاء بنفسك وذلك كون أنه يأتي مع واجهة مستخدم سهلة وجديدة تُمكنك من متابعة تقدمك بشكل اسبوعي أو شهري، إن ما يميز تطبيق (لووب) هو قدرته على تسجيل معدل تقدمك بصيغة رياضية، وفي حالة عدم إنتظامك في ممارسة أحد عاداتك ليوم واحد فإنه يسارع بتنبيهك بإنخفاض معدل تقدمك وبالتالي يمكنك بسهولة التفرقة بين عاداتك القوية والغير قوية.

إن تطبيق (لووب) يدعم نظام الجداول المرنة، بمعنى أنه يساعدك في متابعة أنشطتك اليومية البسيطة منها والمعقدة. فعلى سبيل المثال، ممارسة عادة التأمل مرة اسبوعيا فإن هذا يوضح لك معدل تقدمك من خلال رسومات بيانية تساعدك على التقدم بشكل مستمر. سارع بتحميل تطبيق Loop.

Loop - Habit Tracker
Loop - Habit Tracker
Price: Free

تطبيق HabitHub

الحافز هو ما يجعلك تبدأ، العادة هي ما يجعلك تستمر. مقولة لـ Jim Ryun

سوف تجد تلك المقولة مكتوبة على الصفحة الخاصة بتطبيق في مخزن الالعاب هو (HabitHub App) حيث يمكنك هذا التطبيق من تحقيقها.

هذا التطبيق مزود بسمات مشابهة لكل من تطبيقي (Habitbull) و(Loop)، تحديد العادة، وضع شروط ممارستها ثم متابعة التقدم بها عن طريق الرسومات البيانية. لكن ما يميز تطبيق (هابيت هب) هي إحتوائه على 4 تيمة جميلة ومتنوعة. كما أن هذا التطبيق به ميزة قوية وهي أنه معدل لكي يتناسب مع الساعات الذكية، اي أنك لست في حاجة لإخراج هاتفك من جيبك في كل مرة تريد أن تتابع تقدمك في ممارسة عاداتك.

حمل تطبيق HabitHub الآن من Google Play Store وإبدأ في تتبع عاداتك.

وأخيرًا، في إطار تغيير حياتك نحو الأفضل عليك بتحميل أحد التطبيقات سابقة الذكر.

اترك رد