تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج جي مانجا “2022” GManga .APK v2.8 قصص المانجا الآن مترجمة!

يمكنك الآن تحميل برنامج جي مانجا GMANGA .APK v2.8 بحجم 69 ميجابايت. فإلى كل عشاق القراءة اجمعوا هنا، فنحن نقم لكم مجموعة من القصص المترجمة من كتب المانجا اليابانية الشهيرة. فهي تحتوي على كم مشبع من الاثارة والمتعة. وتختلف المتعة فيها عن متعة مشاهدة الانمي المتواجد على تطبيقات أخرى مثل انمي كلاود وغيره. فللقراءة متعة لا يعرفها سوى عشاقها.

إن كنت تحب قراءة القصص التي تحتوي على الاكشن والدراما والرعب وغيرها من العناصر التي تبث المتعة في النفوس، فيمكنك الغوص في غمار كل هذا وأكثر في تطبيق جي مانجا الذي يحتوي على قصص المانجا مترجمة. فلديك الفرصة الآن بدلا من البحث عن فيلم أو مسلسل انمي على اوك اني أن تستمتع بهذا النوع من الفن من خلال قراءة أقوى القصص على GMANGA.

GMANGA
برنامج GMANGA

تحميل مانجا جي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من اب ستور: App Store.
التطبيق GMANGA
أحدث إصدار v2.8 (7 أكتوبر 2022)
الحجم 69 ميجابايت
الحِزمة grainy.gmanga

حمِل الآن برنامج جي مانجا apk: تنزيل (grainy.gmanga .APK) أحدث إصدار بحجم 69 ميجابايت من هذا الرابط. 

قراءة القصص من جي مانجا

قصص المانجا هي المعبر الأساسي عن ثقافة الشعب الياباني ودولة اليابان في العموم، وفي هذه القصص الكثير من الحواديت التراثية اليابانية بالإضافة إلى المغامرات والأشياء الممتعة التي يستمتع بها الكبير والصغير، ومنها ما يصلح لتقرأ للأطفال قبل الخلود إلى النوم. فهي قصص ممتعة حقا، ولكن تقل أو تندر المصادر التي تقدمها العربي، فماذا نفعل بقصص المانجا إذا قدمت لنا باللغة اليابانية.

جي مانجا
عرض قصص المانجا بشكل جذاب

يتم عرض قصص المانغا في برنامج جي مانجا بشكل رائع ومثير. حيث يتم عرضها على هيئة ملف بي دي اف، او تستطيع أن تعتبرها عرض على برنامج باور بوينت. حيث تتزين صفحات الملف بالصور التي تخص القصة، وعندما تدير بإصبعك على الشاشة سوف تتجه إلى أسفل إلى صفحات القصة، وسوف تتمكن من قراءتها بخط واضح وبترجمة مميزة لا يشوبها الركاكة أو الأسلوب السيء. فلن تشعر بأن القصص التي تقرأها مترجمة، حيث تم ترجمتها عن طريق فريق من المترجمين المحترفين.

إذا كنت تابع قصص المنجا بشكل دوري فإن هذا البرنامج مناسب لك من أجل متابعة وقراءة فصول القصص التي تفضلها أولا بأول. فكل ما عليك هو الدخول على التطبيق كل يوم بمتابعة الفصول التي يتم إضافتها بشكل يومي لمتابعة فصول القصة المفضلة لديك دائما ولا يفوتك أي شيء أو أي حدث فيها. وإن كنت لا تعلم شيء عن آخر الإضافات في عالم المانغا فهنا ستجد الحل.

يوجد هنا قسم خاص تحت مسمى آخر الإضافات، وهو يحتوي على كل القصص الجديدة في عالم المانغا اليابانية. فإن كنت تريد قراءة قصة من قصص المانجا قبل أن ترى حلقات الأنمي الخاصة بها، فسوف تجدها هنا بلا شك. فمن الممتع أن تجد مشاهد الانمي الشهيرة التي تعودت أن تراها على شاشة التلفزيون أو شاشة الهاتف الذكي ويمثلها ابطال الانمي موجودة على شكل كلمات مكتوبة في ملف بي دي اف على برنامج GMANGA.

يحتوي برنامج جي مانجا على مسابقة يتم تخصيصها لمستخدمي البرنامج، حيث تقوم بالدخول على البرنامج بعد تحميله وتثبيته على الجهاز من أجل الحصول على بعض الجوائز من خلال المشاركة ببعض الصور التي تحصل عليها من قصص المانجا التي تقرئها من خلال التطبيق. حيث يوجد مئات القصص التي يمكن أن تتابع فصولها وما يستجد فيها باستمرار.

مميزات برنامج جي مانجا

جي مانجا
كل قصص المانجا تجدها هنا
  • يحتوي البرنامج على أحدث فصول قصص المانجا، وهو لا يحتوي فقط على قصص المانجا الشهيرة، بل تحصل من خلاله على قصص المانجا التي لم تحظى بشهرة واسعة وسط قراء هذا النوع من الفن. فكن انت اول من يصل إلى تلك القصص.
  • يحتوي البرنامج على محرك بحث متطور تستطيع من خلاله الوصول إلى ما تريد من قصص المانجا. فإن كنت تريد متابعة فصول قصة معينة من قصص المانجا، فكل ما عليك هو الدخول على قسم البحث وتكتب أول حروف تلك القصة لتظهر لك في نتائج البحث على الفور.
  • يمكنك انشاء حساب على التطبيق لكي تتمكن من كتابة التعليقات على المانجات التي تتابعها، حيث يوجد هنا ما يمكن تشبيهه بشبكة تواصل اجتماعي تجتمع فيها تعليقات محبي المانجا، ومنها تتمكن من كتابة التعليقات التي تريدها، وكذلك قراءة التعليقات التي تخص المستخدمين الآخرين. وسوف تتمكن من كتابة الاستفسارات التي تخص الفصول القادمة من المانجا التي تتابعها وكل المانجات الأخرى.

عيوب برنامج جي مانجا

  • اشتكى بعض رواد التطبيق من تأخر نزول بعض فصول المانجا التي يتابعونها، فمن شدة تعلقهم بالقصص يستعجلون الفصول الجديدة ويرسلون الشكاوى لمطوري التطبيق والموقع الالكتروني.
  • اشتكى بعض المستخدمين من عدم القدرة على قراءة بعض قصص المانجا بعد التحديث الأخير.
مانجا جي
مانجا 4

يتم عرض قصص المانغا في برنامج جي مانجا بشكل رائع ومثير. حيث يتم عرضها على هيئة ملف بي دي اف، او تستطيع أن تعتبرها عرض على برنامج باور بوينت. حيث تتزين صفحات الملف بالصور التي تخص القصة، وعندما تدير بإصبعك على الشاشة سوف تتجه إلى أسفل إلى صفحات القص

Price: 0.00

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى