تحميل GTA III – Definitive 1.72 .APK “الإصدار المُحسّن 2024” رابط مباشر للاندرويد

تحميل لعبة جاتا 3 موبايل نسخة ديفينيتيف الجديدة 2024 للاندرويد. حيث تتاح تلك اللعبة على كل من الاندرويد والايفون بأحدث إصدار لها للعام الحالي. حيث أضاف المطورين للعبة جاتا المزيد من المتعة والإثارة التي سوف تنال إعجاب ملايين العشاق لتلك اللعبة الشيقة. فهي واحدة من تعديلات ألعاب GTA المثيرة التي تخطف قلوب الكبير والصغير.

قد تصحو من النوم على صوت تكسير أواني المطبخ أو الفازة الثمينة التي كانت تقف على منضدة غرفة الصالون. فقبل أن تعلن الحرب عليك أن تعرف أن السبب قد يكون بسبب لعبة جاتا 3. فهي واحدة من العاب الحركة القوية التي يحبها اللاعبين من جميع الأعمار. وعلى أية حال فأنا أضحك معك يا صديقي، فلا تدع gta 3 تذهب بالأمور إلى هذا الحد الذي تم ذكره في بداية هذه الفقرة. فهيا نتعرف عليها عن كثب.

GTA III - Definitive apk
GTA III – Definitive 2024

تنزيل جاتا 3 apk (نسخة Definitive)

  • تنزيل اللعبة للاندرويد: Google Play
  • تنزيل اللعبة للايفون: APP Store

تنزيل Grand Theft Auto III .APK “إصدار 1.72 الأحدث 2024” رابط مباشر للاندرويد: 

اسم اللعبة GTA III – Definitive
أحدث إصدار 1.72.42919648 (15 ديسمبر 2022)
حجم اللعبة 874 ميجابايت
حِزمة اللعبة com.netflix.NGP.GTAIIIDefinitiveEdition
حمل من هنا لعبة جاتا 3 ديفينيتيف (com.netflix.NGP.GTAIIIDefinitiveEdition.apk) بحجم 874 ميجابايت، وستحتاج إلى اتباع خطوات تثبيت العاب xapk حتى تستطيع تشغيل اللعبة.

ما هي لعبة GTA 3 Definitive؟

لعبة GTA III - Definitive للموبايل

مثل لعبة جراند ثفت أوتو V وأيضًا جراند ثفت أوتو: سان أندرياس بالإضافة إلى جراند ثفت أوتو: فايس سيتي، لعبة جاتا 3 للاندرويد من الألعاب العالم المفتوح والتي تحتوي العديد من التطورات والتقنية حيث تحتوي اللعبة على عدة أجزاء جميعها تكون بها الإثارة والمتعة، حيث تروى القصة عن مجموعة من الأبطال الذين يعيشون في بلدة واحدة ويتعرضون لحرب الشوارع.

تتربع العاب جاتا عموما على عرش ألعاب الحركة. وذلك لكثرة الأنشطة الحركية التي يمكن أداؤها في كل جولة من جولات أي إصدار من إصدارات تلك الألعاب التي نعرفها منذ زمن بعيد. حيث يمكنك أن تمسك بالسلاح وتصوب النيران تجاه أعدائك من العصابات الأخرى التي تنافس عصابتك على السيطرة على المدينة التي تعمها الفوضى والخراب جراء الأعمال العنيفة التي تم ممارستها من قبل.

مارس هنا رياضة الركض بامتياز. إذ تركض هربا من ملاحقة أفرد الشرطة وأيضا أفراد العصابات الأخرى. فهنا ينطبق المثل الذي يقول “الكثرة تغلب الشجاعة” بحذافيره. فلا يعقل أبدا أن تواجه عشرة أفراد في شوارع المدينة المفتوحة. فحتما سوف يكون الموت و مصيرك. حيث يمكنك وقتئذ أن تهرب من كل من يطاردك عن طريق الركض برجلك في الأماكن التي لا يوجد بها أعداء. حيث يمكنك الاختباء في العمائر والحانات والشوارع الضيقة وما خلف الأسوار. ولكن لا تدع غبائك يسيطر على المشهد وتقفز خلف السور الذي يخبئ خلفه أعضاء العصابة التي تهرب منها. فسوف تكون حينها مثل الماشية التي وقعت على الأرض والتفت حولها السكاكين.

GTA III Definitive 02

إن أردت تشبيه لعبة gta 3 بإصدار معين من إصدارات العاب جاتا، فقد تكون أقرب للعبة جاتا 5. حيث المعارك القوية والمطاردات التي ترفع نسبة الأدرينالين في الدم والقوة في الركض والهرب من الأعداء ومحاولة السيطرة على المدينة. وتسمى المدينة هنا بمدينة ليبيريتي أو مدينة الحرية.

تحتفل شركة روكستار المنتجة للعبة جاتا بمرور عشرة سنوات على واحدة من أقوى نسخها، وهي لعبة جاتا 3، وتتقدم لنا تعديلا جديدا عليها تم إطلاقه في العام الحالي. وتستطيع ان تلعب اللعبة وتستمتع بالمغامرات الشيقة التي تتواجد في مدينة الحرية، والتي بدأ من عندها كل شيء.

GTA III Definitive 03

أشاد النقاد الفنيين على مر السنوات السابق بهذه النسخة من العاب جاتا. حيث تحمل تلك النسخة الكثير من عناصر الغموض والإثارة التي تنبع من مدينة الحرية. والتي يحدث فيها كامل الاحداث التي سوف تشد انتباهك من أول ثانية إلى أخر لحظة تفتح فيها اللعبة على هاتفك الذكي. فقد أتيحت تلك اللعبة سابقا على أجهزة الكمبيوتر، ولكنها متاحة الآن على الهواتف الذكية على نظام الأندرويد ونظام الاي او اس الخاص بالأيفون.

مميزات النسخة المحسّنة من جاتا 3 موبايل

تنزيل جاتا 3 ديفنتيف للموبايل

  • أضيفت تطورات رائعة وملموسة في الجرافيك والبصريات الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى التطورات التي تمت إضافتها إلى ماركات السيارات وأشكالها وأدائها أيضا.
  • تعمل اللعبة على جميع الهواتف بتقنية اتش دي لكي تضمن لك أعلى جودة من البصريات ووضوح التفاصيل المرئية والسمعية كذلك.
  • تم تهيئة خوارزميات اللعبة وطريقة اللعب فيها لتتناسب مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بطريقة اللمس حتى يتم تشغيلها على تلك الأجهزة بمنتهى السلاسة من حيث الأداء.
  • تم ضبط عناصر التحكم في شخصيات اللعبة وتفاصيلها المتحركة لكي تتناسب مع منصات الهواتف الذكية.
  • يمكنك أن تجلس أمام شاشة هاتفك لمدة غير منتهية بينما تقلب حسابك الشخصي على فيسبوك او تويتر أو انستجرام دون أن تشعر بمرور الوقت، وكذلك الحال في لعبة gta 3. فأنت هنا لست محددا بعدد معين من المستويات أو الجولات.
  • تتمتع اللب بخاصية Gamepad التي يمكنك من خلالها إضافة أي عنصر من عناصر التحكم عن طريق كابل يو اس بي. فمن الممكن أن تضع الهاتف على المنضدة بينما تمسك بلوحة المفاتيح لكي تلعب مستعينا بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى