تطبيقات أندرويد

تحميل Halow TV .APK 1.2.6 “كأس العالم بث مباشر” مشاهدة القنوات المشفّرة

هنا روابط تنزيل هالو تي في Halow TV .APK 1.2.6 والذي يسمح لك بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر بث مباشر. فليس من السهل الآن أن تعثر على برنامج يمكنك من مشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اشتراكات شهرية أو سنوية، وبدون جتى تحميل أي برنامج آخر بخلاف البرنامج الذي نتحدث عنه في مقال اليوم. وهو من البرامج الفعالة والقوية من أجل متابعة أحداث كأس العالم في قطر 2022 على غرار برامج أخرى تقوم بنفس المهمة مثل برنامج طارق ني في وغيره.

شاهد الآن قنوات بين سبورت المشفرة كلها لكي تتابع كأس العالم في دولة قطر 2022 من خلال برنامج هالو تي في. حيث أن برنامج Halow TV هو واحد من التطبيقات على الموبايل التي تصطف بجوار برامج أخرى مثل فوبو تي في لكي تتمكن من خلالهم من متابعة مباريات كرة القدم للفرق المفضلة في كأس العالم وفي الدوريات العالمية وغيرها من المحافل الكروية التي يتهافت عليها ملايين المشجعين من جميع أنحاء العالم.

Halow TV apk
Halow TV

تنزيل هالو تي في

التطبيق Halow TV
آخر تحديث 1.2.6 (20 نوفمبر 2022)
الحجم 22.96 ميجابايت
الحِزمة com.halowappnewvr2.app
حمِل الأن برنامج Halow TV apk ( من ميديا فاير) com.halowappnewvr2.app-1.2.6.apk بحجم 22.96 ميجابايت.

تعرّف على Halow TV

في المجمل لا يحتاج هذا البرنامج إلى الكثير من الشرح. أو بالأحرى، فإنه لا يحتاج إلى الشرح من الأساس. حيث أنك عندما تقوم فتحه لأول مرة بعد التحميل والتثبيت من الرابط المدون أعلاه فإنه يظهر لك الشكل الموجود في الصورة التالية.

برنامج Halow TV
الشاشة الرئيسية

كما ترى في الصورة السابقة. فإن الشاشة الرئيسية للبرنامج تقوم بعمل بث مباشر مباشرة وكأنك قمت بتشغيل جهاز التلفزيون لديك. تنقسم الشاشة إلى مجموعة من الأقسام. وتحديدا تنقسم إلى أربعة أقسام. القسم الأول هو مجموعة القنوات التي توجد في قمة الشاشة في منتصفها. وهي عبارة عن مجموعات القنوات التي تتواجد على البرنامج. مثل القنوات الرياضية والإسلامية والكردية وغيرها. وفي قاع الشاشة تجد الإعدادات وخاصية البحث عن القناة ووضعها في قائمة المفضلة لكي تتمكن من الوصول إليها فيما بعد بسهولة ويسر.

وفي منتصف الشاشة تجد شاشتين. فعلى اليسار تجد عرض البث المباشر للقناة الحالية. وفي بداية تعاملك مع البرنامج سوف تجد القنوات الكردية معروضة أمامك. حيث يمكنك الانتقال إلى الجزء الأيمن من الشاشة وهو عبارة عن قائمة القنوات الكردية التي يمكنك استعراضها في الوقت الحالي. وما عليك سوى النقر على القناة ليتم عرض البث المباشر الخاص بها في الجزء الأيسر من الشاشة. ولكن، ماذا عن القنوات الرياضية؟

تطبيق Halow TV
القنوات الرياضية

يمكنك الرجوع مرة أخرى إلى الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية، ومن ثم النقر على قسم القنوات الرياضية لكي تعثر على قنوات بين سبورت المشفرة كما هو واضح من الصورة السابقة. وعلى الفور سوف تتمكن من عرض بث مباشر علي الموبايل لكل القنوات الرياضية التي تعرض مباريات كأس العالم. فكل ما عليك هو النقر على القناة في القائمة التي توجد أمامك على الجزء الأيمن من الشاشة ليتم عرضها مباشرة على الجزء الأيسر. وإن كنت ترى أن الجزء الأيسر صغير للغاية، وتريد تكبير الشاشة بحيث تكون بمليء شاشة الهاتف الذكي له، فلا يوجد مشكلة في ذلك.

Halow TV للاندرويد
عرض الشاشة الكاملة

فكل ما عليك، وبمنتهى اليسر والسهولة هو أن تنقر مرتين على شاشة القناة التي تعرض الآن في الجزء الأيسر من الشاشة. وعلى الفور سوف يكبر حجم الشاشة الخاصة بالقناة لكي تملأ شاشة الهاتف الذكي كلها أو الجهاز اللوحي لكي تتمتع بمشاهدة أفضل للقناة المعروضة في الوقت الحالي كما هو مبين في الصورة السابقة. وكما ترى، فإن هذا البرنامج من اسهل برامج بث مباشر مباريات كرة القدم من حيث الاستخدام.

Halow TV من ميديا فاير
الاشتراك على قنوات البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي

وتستطيع فيما بعد النقر على قائمة الإعدادات من خلال زر الترس المتواجد في أسفل الشاشة لكي تتمكن من متابعة مطوري البرنامج على قنواتهم الخاصة بهم على يوتيوب وفيسبوك وتيليجرام. وهي تعتبر خطوة غير مهمة، أي يمكنك الأخذ بها أو يمكنك تجاهلها كأنها لم تكن موجودة. فكل ما يهمك يا صديقي هو متابعة مبارياتك المفضلة. لاسيما إن كنت من متابعي كرة القدم الشغوفين، وخاصة منتخباتها القوية مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وغيرها.

المميزات

  • يقوم البرنامج بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم لكل مباريات كأس العالم.
  • يقوم بعمل بث مباشر من القناة نفسها، وليس مجرد رابط موجود على سيرفر.
  • يقوم بعمل بث مباشر مستقر للغاية حتى على سرعات الانترنت المتوسطة، ويقوم بعرض القنوات بدقة إتش دي.
Halow TV
تي في 6

شاهد الآن قنوات بين سبورت المشفرة كلها لكي تتابع كأس العالم في دولة قطر 2022 من خلال برنامج هالو تي في.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى