نظام iOS & macOS

تحميل هان سينما “2022” HanCinema 1.1 مسلسلات وأفلام كورية بلا حدود

يمكنك الآن تحميل برنامج هان سينما HanCinema بحجم 25.8 ميجابايت. فهل تريد متابعة المسلسلات والافلام الكورية، وتتعرف على كل ما هو جديد فيها أولا بأول. فإليك الحل الأمثل لكي تكون مطلعا على الجديد في هذا العالم. فإن كنت تتابع مسلسل كوري من المسلسلات المعروفة على غرار مسلسل Good Job وغيره، فيمكنك متابعة الحلقات الجديدة فور نزولها عبر هذا البرنامج.

كنت أبحث عن مسلسل شهير لممثل كوري معروف، وهو الممثل Kim Ji-suk. حيث احترت في البحث عن المسلسل الذي يخص هذا الممثل، ولا سيما وأني أحب الأعمال التي يحتل فيها الأكشن مكانة كبيرة. فلم اجد ضالتي إلا في برنامج هان سينما. ولم أجد على HanCinema هذا المسلسل فقط. بل وجد كوكبة من المسلسلات والافلام الكورية التي لا حصر لها.

HanCinema
تطبيق HanCinema

تحميل برنامج هان سينما

  • تحميل من أب ستور للايفون: App Store.
  • تنزيل بديل هان سينما للاندرويد: Download
  • بديل آخر للاندرويد: Download
التطبيق HanCinema
أحدث إصدار v1.1 (2 سبتمبر 2022)
الحجم 25.8 ميجابايت
الحِزمة id1360756543

تعرف على تطبيق HanCinema

اقتصرت معرفتي بتطبيقات الأفلام والمسلسلات على تطبيق بوب كورن المعروف. ولكن عندما بدأت الاهتمام بالأفلام والمسلسلات الكورية، لم يعد هذا التطبيق وغيره من التطبيقات مجديا بالنسبة لي. حيث أنه لا يركز في الأساس عل هذا النوع من الأفلام والمسلسلات. فكل ما اريده هو تطبيق يركز على الأفلام والمسلسلات التي تأتي لنا من أقصى الشرق. فماذا أفعل؟

HanCinema
جميع الأفلام والمسلسلات والاخبار الكورية

لماذا المسلسلات الكورية بالتحديد؟ سؤل يطرحه الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، وبالذات على منصة فيسبوك. حيث لوحظ في الفترة الأخيرة، وبالذات العامين الأخيرين إقبال غير عادي على المسلسلات الكورية. لدرجة انه حتى كبار السن المحبين للأفلام والمسلسلات المصرية القديمة قد أحبوا هذا النوع من الفن. فلماذا هذا النوع من الفن على وجه التحديد؟

لن تفلح فكرة البحث عن سبب موحد لكل هؤلاء ممن ساهموا في إزدياد شعبية الأفلام والمسلسلات الكورية في السنوات الماضية. حيث أن لكل منهم سببه الوجيه في التعلق بهذا الفن الذي بدأ غريب ولكنه الآن لم يعد غريبا، خصوصا على تطبيق hancinema، حيث ساهم هذا التطبيق في سهولة الوصول إلى محتوى هذه الأفلام والمسلسلات. حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة ومجانا وفي أي وقت. ولكن قد يكون من الأسباب الوجيهة التي ساهمت في زيادة شعبية المسلسلات الكورية هي انك تشعر بقربها قليلا من المسلسلات العربية من حيث طريقة تمثيل وأداء الممثلين، وكذلك القصة التي تدور حولها الأفلام والمسلسلات، والتي في كثير من الأحيان تكون قريبة من فكر مجتمعاتنا العربية.

حينما تفكر في متابعة مسلسل كوري، أو تبحث عن فيلم كوري ولم تجده على أي موقع إلكتروني أو أي منصة إلكترونية، فتوجه على الفور إلى برنامج HanCinema المتواجد حاليا على الايفون. فسوف تجد هنا مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات، وسوف تجد أيضا مجموعة من تلك الأعمال الدرامية والفنية النادرة، والتي يعود عمرها إلى ستينات القرن الماضي.

فحينما بحثت بنفسي قليلا في هذا التطبيق الشيق وجدت مجموعة من الأعمال الدرامية المشهورة التي هي في الأساس محور حديث الأصدقاء على المقاهي وفي كل التجمعات وعلى منصات التواصل الاجتماعي، فلن أتمكن من كتابة كل ما هو موجود على تلك المنصة لأنه عدد غير محدود، ولكن يمكن ذكر بعض الأعمال مثل Once Upon a Small Town و The Law Cafe والمسلسل الشبابي الشهير It’s Up to You، وغيرهم من الاعمال الأخرى التي لا يسع المجال على ذكرها كلها أو حتى معظمها.

مميزات برنامج HanCinema

هان سينما
مشاهدة الأفلام والمسلسلات على البرنامج
  • من المميز في هذا التطبيق أنه متواجد على الهاتف الذكي، فهو متاح بذلك بين يديك في أي وقت وفي كل مكان، ويمكنك متابعة كل ما تريد دون التقيد بمكان معين.
  • يعتبر برنامج هان سينما بمثابة قاعدة بيانات كبيرة تضم كل الأفلام والمسلسلات الكورية التي تعرفها او التي لا تعرفها أيضا، فإن أردت معرفة كل ما هو جديد، فيمكنك متابعة القسم الخاص بالمضاف حديثا لتتعرف على ما لا يعرفه غيرك.
  • سهولة البحث عن الفيلم أو المسلسل الذي تريده عن سواء عن طريق الكتابة على شريط البحث، أو عن طريق البحث عن ما تريد في القسم الذي تفضل، مثل قسم الاعمال الرومانسية والأكشن أو غيرها.
  • يحتوي على أكثر من 2800 فيلم وأكثر من 1500 مسلسل كوري. كما يحتوي على كل الأخبار التي تخص الممثلين الكوريين أبطال تلك الأعمال الدرامية، وتضم تلك الأخبار عدد كبير من الصور يفوق الـ 900000 صورة.

عيوب برنامج HanCinema

  • لا يتوفر البرنامج في الوقت الحالي على الاندرويد، ولكن يمكنك متابعة الأفلام والمسلسلات الكورية من خلال الموقع الرسمي بالنقر هنا.
  • يركز التطبيق على الأفلام والمسلسلات الكورية فقط، ولا يركز على أي نوع من أنواع الدراما الأخرى. فإذا أردت متابعة أعمال درامية عربية أو غيرها، فعليك متابعة تطبيقات أخرى مثل تطبيق مسلسلاتي بالعربي او غيره.
HanCinema
سينما 4

ساهم هذا التطبيق في سهولة الوصول إلى محتوى الأفلام والمسلسلات الكورية حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة ومجانا وفي أي وقت. ولكن قد يكون من الأسباب الوجيهة التي ساهمت في زيادة شعبية المسلسلات الكورية هي انك تشعر بقربها قليلا من المسلسلات العربية من حيث طريقة تمثيل وأداء الممثلين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: iOS

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى