ألعاب أندرويد

كيفية تحميل ماين كرافت بيدروك (Minecraft Bedrock 1.17.30.21) النسخة التجريبية

قبل ظهور التحديث الجديد، أصدرت شركة تطوير الألعاب “Mojang” النسخة التجريبية من لعبة ماين كرافت التي تحتوي على المزيد من المميزات الجديدة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الحلول للمشاكل القائمة، وما زالت النسخة قيد الاختبار. حيث يمكن للاعبين اختبار اللعبة الجديدة وتجربة مميزاتها من أجل إضافة آرائهم حولها من حيث ما ينقصها أو ما يميزها حقا.

وقد أصدرت الشركة المطورة نسخة تجريبية من التحديث الجديد للعبة ماين كرافت بيدروك الذي سوف يتم إضافته للتحديث الذي ينتظره اللاعبون، وهو التحديث الذي يحمل رقم إصدار “1.17.30”. ويسعى التحديث الجديد إلى إصلاح بعض الأعطال الفنية التي أبلغ عنها اللاعبين من قبل.

وتمكن تحديث ماين كرافت بيدروك 1.17.30.21 من إصلاح بعض المشاكل التي كانت تصيب الهواتف الذكية التي تعمل على معالج الفانيليا. كما قدم تحسينات كبيرة في أداء واستقرار اللعبة أثناء التشغيل، والعديد من التغيرات التقنية وإجراء الإصلاحات المطلوبة. وفي السطور القادمة، سوف أشرح لك عزيزي القارئ الخطوات الواجب اتباعها من اجل تحميل Minecraft Bedrock V1.17.30.21 على هاتفك الذكي.

خطوات تحميل تحديث ماين كرافت بيدروك الجديد

يتاح التحديث الجديد للعبة ماين كرافت بيدروك مجانا لأي شخص لديه نسخة من اللعبة. وتعد عملية تنزيل النسخة التجريبية من التحديث معقدة نوعا ما بالمقارنة بنسخة السناب شوت الإختبارية. ويمكن للاعبين الذي يلعبون على نسخة Java Edition من ماين كرافت أن يحملوا اللعبة من مشغل ماين كرافت الاصلي. بينما يتاح للاعبي نسخة البيدروك أن يشركون في النسخة التجريبية فقط. ولكن، إن كنت من لاعبي بيدروك من مين كرافت، فعليك الانتباه إلى الأمور التالية.

  • طالما أنك تلعب النسخة التجريبية “البيتا” فإنه يتاح لك فقط أن تلعب مع أقرانك من حمالي نفس النسخة، ولن تتمكن من اللعب مع حاملي النسخة الأصلية في الوقت الحالي.
  • ستحل مشاركتك في اختاب النسخة التجريبية من اللعبة محل النسخة قيد التطوير منها.
  • لن تتمكن بعد ذلك من اللعب في العوالم المفتوحة مع النسخ القديمة من ماين كرافت بيدروك.
  • ما زالت المميزات في النسخة قيد الاختبار تحت مظلة التطوير، وقد تتعرض إلى الكثير من التغييرات فيما بعد.

وكن على علم علم عزيزي القارئ أن التحديث الجديد متاح فقط على منصة ويندوز 10، وأجهزة الاندوريد وكذلك على جهاز الاكس بوكس.

تنزيل Minecraft Bedrock 1.17.30.21 على ويندوز 10 وجهاز اكس بوكس وان

لكي يتمكن لاعبو اكس بوكس وان وويندوز 10 من تحميل التحديث الجديد من بيدروك، فعليهم إذن تحميل برنامج Xbox Insider Hub على الجهاز. وبعد ذلك، يتبعون الخطوات التالية للاشتراك على نسخة البيتا من التحديث ومن ثم تحميلها.

  1. قم بتحميل برنامج Xbox Insider Hub. حيث يمكن للاعبي اكس بوكس تحميل هذا البرنامج من المتجر الخاص بالجهاز الموجود على الصفحة الرئيسية. بينما يحمله مستخدمي ويندوز 10 من متجر مايكروسوفت.
  2. ادخل على قسم Preview بعد فتح البرنامج فور تحميله، وقم بالبحث عن ماين كرافت.
  3. قم الاشتراك في نسخة البيتا.
  4. يمكنك تحميل آخر نسخة من اللعبة من المتجر الي قمت باستخدامه من قبل بعد تحميل نسخة البيتا المتاحة أمامك الأن.

تحميل ماين كرافت بيدروك 1.17.30.21 على الاندرويد

يعد الاشتراك في ماين كرافت بيدروك أخر تحديث أسهل في الاندرويد إذا ما قارنته بالاشتراك على ويندوز 10 والاكس بوكس. حيث لن تكون في حاجة إلى تحميل برنامج جديد لكي تتمكن من الاشتراك، فقط اتبع الخطوات التالية.

  1. قم بفتح متجر جول بلاي.
  2. ابحث عن لعبة ماين كرافت في الصفحة الرئيسية من التطبيق.
  3. ادخل على الصفحة الرئيسية للعبة، وانزل الى اسفل حتى تصل إلى زر الاشتراك في النسخة البيتا، انقر عليك لتبدأ تحميل النسخة.
  4. بعد ذلك، قم بتحميل آخر نسخة من اللعبة، وهي Minecraft Bedrock V1.17.30.21.

وكما هو الحال في نسخة الويندوز والاكس بوكس، فإن لاعبي نسخة البيتا لا يتاح لهم في العوالم المفتوحة. بل يمكن للاعبين أن يأخذون نسخة من العالم الخاص بهم الذي تم صنعه في النسخة التجريبية، وذلك من أجل الحفاظ على العالم الأصلي للعبة من حدوث أي خطأ أو عطل فني فيه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى