ألعاب أندرويد

تحميل ايبكس ليجندز موبايل بيتا: Apex Legends Mobile beta 3 apk من متجر TapTap!

بعد انتظار كبير، يمكنك الآن تحميل ابيكس ليجندز موبايل على الأندرويد من تاب تاب ستور الآن وتجربتها قبل إصدارها المستقر الرسمي. تعتبر لعبة Apex Legends واحدة من أقوى ألعاب الباتل رويال (كلعبة COD أو PUBG أو Free Fire على سبيل المثال)، والموجودة مسبقًا على منصة الـ PC بتصميم شركة الألعاب EA.

وقد حازت لعبة ايبكس ليجندز على شعبية كبيرة لدى جمهور الـ PC. ومن فترةٍ، قام استوديو Electronic Arts -لتصميم الألعاب- بالبداية في العمل على توفير لعبة Apex Legends apk على الهواتف المحمولة، أو بشكل أخص، الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد. وقد تم إطلاق نسختين بيتا من قبل، والآن النسخة التجريبية الثالثة من لعبة ابيكس ليجندز متاحة الآن، وتحت الاختبار! في هذا المقال سنقوم بشرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة Apex Legends Mobile beta من متجر TapTap على هاتفك الأندرويد!Apex Legends Mobile beta apk من تاب تاب

وفقًا للمصادر، لا تزال النسخة الثالثة من أبيكس ليجندز [beta 3] إصدارًا تجريبيًا مغلقًا متاحًا في بلدان محددة بما في ذلك ماليزيا والفلبين والهند وهونغ كونغ. ولكن سيتم التوسع في المزيد من البلدان ونشرها بشكل أوسع في وقت لاحق هذه الأيام القادمة لتكون متاحة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وعلاوة على ذلك، يتميز أحدث إصدار من ايبكس ليجندز بيتا 3 بإرشادات تعليمية جديدة، حيث ستعلمك طريقة اللعب وآليات العمل الخاصة باللعبة. يأتي أيضًا بمحتوى جديد مثل الخرائط التي تمت ترقيتها والعتاد والأزياء والشخصيات والعديد من إصلاحات الأخطاء.

في هذا المقال، قمنا بتوفير لعبة Apex Legends Beta 3 الخاصة بهونج كونج. لذلك ستحتاج إلى استخدام برنامج VPN حتى يمكنك لعب اللعبة. وقد أبلغ بعض المستخدمين أن الإصدار الخاص بدولة الفلبين لزم وجود حساب Google مُسجل مسبقًا بـ IP بالفلبين. لذلك قد تحتاج إلى إنشاء حساب Google جديد أثناء تشغيل الـ VPN على دولة هونج كونج، وتسجيله من أجل اللعب. ووفقًا للتقارير الرسمية ، سيتم نشر لعبة ايبكس ليجندز بيتا 3 قريبًا بشكل أوسع، ليشمل المزيد من المناطق في وقت لاحق في هذا الشهر، أغسطس 2021. لذلك ترقبوا تحديثاتنا على موقعكم- مُحَمَّدوفيتش!

شرحنا من قبل كيف يمكنك تحميل ببجي العالمية apk + obb وأيضًا شرحنا كيفية تحميل ببجي الكورية apk +obb

ما هي طريقة تحميل وتثبيت ايبكس ليجندز موبايل (بيتا) من تاب تاب؟تحميل ايبكس ليجندز موبايل بيتا للاندرويد TapTap

قمنا بإدراج أحدث ملفات Apex Legends Mobile APK و OBB للتحميل. ونود أن ننوّه أن هذه اللعبة لا تعمل على جميع الهواتف، نظرًا لأنها تتطلب رسومات مكثفة، فهي تتطلب معالج Snapdragon 845 أو أعلى، ويوصى باستخدام Snapdragon 855 أو 865. والآن، هيّا بنا نقوم بتوضيح كيفية تحميل وتثبيت Apex Legends Mobile APK من الأسفل.

اسم اللعبة Apex Legends Mobile
رقم الإصدار Beta 3
آخر تحديث 27 يوليو 2021
حجم اللعبة 1.2 جيجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة
com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb
  1. قم بتحميل وتثبيت متجر TapTap على هاتفك الأندرويد.
  2. بعد نجاح عملية تثبيت المتجر، قم بفتحه وتحميل لعبة APEX LEGENDS منه.
  3. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة، ولا تفتحها الآن.
  4. اذهب إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميل Shuttle VPN.
  5. الآن، قم بفتح برنامج الـ VPN الذي قمنا بتحميله، ثم اتصل بسيرفر Hong Kong.
  6. يمكنك فتح لعبة ايبكس ليجندز الآن، وتسجيل الدخول عبر حساب Google.
  7. استمتع بتجربة اللعبة الآن!

⇐ يمكنك أيضًا تحميلها من سوق بلاي (عندما يتم إتاحتها رسميًا في بلدك) من هذا الرابط!

Apex Legends Mobile
Apex Legends Mobile
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

إليك بعض الملحوظات حتى تكون على دراية تامة بأنك تسير على خطى صحيحة!

  • في المرة الأولى التي تفتح فيها اللعبة، سيكون هناك تحديث داخل اللعبة بحجم 1.2 جيجابايت.
  • تأكد من استخدام VPN طوال الوقت. فبمجرد إيقاف تشغيل VPN، ستقوم اللعبة بتسجيل خروجك على الفور.
  • قد تحصل على نسبة عالية من الـ Ping بسبب استخدامك الـ VPN.
  • تأكد من إلغاء تثبيت أي إصدارات سابقة من Apex Legends Mobile APK  على جهازك قبل تنزيل الملفات الجديدة.

كيفية حل مشكلة رسالة “Sorry, your region is not yet open for testing” في لعبة Apex Legends؟

إذا كنت تتلقى رسال بهذا الخطأ، فهذا يعني أنك لم تقم بتوصيل VPN أو أنك متصل بخادم مختلف لم يتم طرح اللعبة فيه. لذلك، تأكد من أن VPN الخاص بك قيد التشغيل ومتصل بخادم Hong Kong. وبمجرد الانتهاء من ذلك، أعد فتح اللعبة، وقم بتسجيل الدخول باستخدام Google Play واستمتع باللعب.كيفية حل مشكلة رسالة "Sorry, your region is not yet open for testing" في لعبة Apex Legends؟

الخاتمة

بهذا يختتم دليلنا حول كيفية تحميل وتثبيت الإصدار التجريبي من Apex Legends Mobile، وتشغيله من أي مكان في العالم. أخبرني في قسم التعليقات هل عملت الطريقة معك بنجاح؟ وما رأيك وتوقعاتك لانتشار هذه اللعبة على منصة الأندرويد؟ وللمزيد من هذه المقالات المشابهة، تابعنا دائمًا لتتلقى أحدث الإصدارات من الألعاب الحصرية والمثيرة على منصة أندرويد، أو حتى آيفون! وإذا كان لديك استفسار أو طلب، فلا تتردد في ترك تعليق بالأسفل في قسم التعليقات بالأسفل!

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى