ماين كرافت كلاسيك للكمبيوتر مجانًا: Minecraft Classic PC (شرح التشغيل للمتصفح)

لعبة ماين كرافت كلاسيك الأصلية للكمبيوتر Minecraft Classic PC قد أصبحت مجانية للاجهزة المكتبية وذلك بواسطة المتصفح، علمًا أن هذه النسخة القديمة من اللعبة. هذا الإصدار من اللعبة من أقدم إصدارات ماينكرافت، كما أنه يأتي أيضًا بكافة الأخطاء والمشاكل التي كانت تواجه مستخدميها في بدايات اللعبة آن ذاك. والآن، مطوري اللعبة قد أتاحوها للتشغيل مجانًا تمامًا بدون دفع أي أموال وذلك بشكل شرعي ورسمي أيضًا من موقع اللعبة الرسمي وبدون تحميل أي ادوات خارجية.

شرح تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

شركة Mojang، صاحبة لعبة ماينكرافت، وكإحتفال لمرور 10 سنوات على إطلاق اللعبة للمرة الأولى، قد قاموا بإطلاق إصدار مجاني من العبة للكمبيوتر ولكنها رغم ذلك مخصصة للتشغيل على المتصفح فقط. مما أنك بإمكانك الآن تشغيل Minecraft Classic على اللاب توب وهو شئ ممتع للغاية إذا كنت تسألني.

إسم اللعبة Minecraft Classic PC
رقم الإصدار 0.0.23a_01
نظام التشغيل ويندوز
حجم اللعبة 0.00

ولكن رغم ذلك، يجب أن تعلم أن هذا الإصدار هو من أقدم إصدارات ماين كرافت على الإطلاق، وربما لن يكون بنفس سلاسة لعبة Minecraft أو حتى ماين كرافت ايرث المعتادة على الاندرويد أو حتى المنصات الأخرى، ولكنها مع ذلك ما زالت ممتعة بقدر إصدارات اللعبة الجديدة لأن الفكرة هنا لم تختلف.

تنزيل Minecraft Classic PC (للمتصفح)

LINK TO MINECRAFT CLASSIC

نعم، اللعبة بإمكانك تشغيلها فقط عبر المتصفح وشخصيًا قمت بتجربة تشغيلها بواسطة Google Chrome وكانت تعمل بدون أي أخطاء، وأعتقد أنها ستعمل أيضًا على جميع المتصفحات الأخرى. وشخصيًا أرى أيضًا أن هذا الإصدار المجاني من اللعبة لهو خيار ممتاز خصوصًا لهؤلاء الذين يريدون تجربة اللعبة ومعرفة ماهيتها قبل شرائها على المنصات الأخرى لأنها ليست مجانية. أما بخصوص اللاعبين القدامى للعبة، أعتقد أنهم سيسعدون إذًا بالعودة إلى إصدار قديم من اللعبة وتجربتها مرة أخرى في الوقت الحالي.

لعبة Minecraft Classic للكمبيوتر (مجانًا)

لعبة ماين كرافت أصبحت بلا شك واحدة من أضخم الظواهر الثقافية في عالم الألعاب في الوقت الحالي، ولا أتحدث هنا عن ألعاب الموبايل فقط. ومنذ فترة طويلة، أصبحت لعبة Minecraft واحدة من أنجح الألعاب على مر تاريخ الألعاب بالكامل، وذلك على جميع المنصات سواء الكمبيوتر، الموبايل، أو حتى أجهزة العاب الكونسول.

ماين كرافت للكمبيوتر

حاليًا، لعبة ماين كرافت كلاسيك تأتي في المرتبة الثانية من قائمة أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا في التاريخ، ونجاح اللعبة يُمكنك نسب فضله إلى طبيعتها المفتوحة وكذلك إمكانية الوصول والتعديل في أي شئ، بشكل حرفي. لعبة ماينكرافت تحظى بشعبية ضخمة جدًا، وكون أنها تسمح لك ببناء جميع الأشياء التي ربما تطرئ ببالك لهو شئ رائع ويسمح لك بالإبداع الغير متناهي بدون أي حدود إلا تلك التي بتفكيرك فقط.

ماين كرافت من أفضل العاب العالم المفتوح

لعبة ماين كرافت كلاسيك للكمبيوتر تعتبر واحدة من أفضل العاب بناء العالم المفتوح (sandbox-style game) وذلك لأنها تمنح اللاعبين حرية غير معهودة في بناء عالمهم الخاص أو بناء أي شئ يُمكنهم تخيّله. ومما سبق نتج بعض البناءات المعمارية الشهيرة والمثيرة لإعجاب من بعض اللاعبين مثل إعادة بناء مدينة Minas Tirith بالكامل (كانت في فيلم ملك الخواتم وظهرت كعاصمة مدينة غوندور)، أو حتى عمل موبايل كامل الوظائف، هل تتخيل كم الحرية في بناء أي شئ يُمكنك أن تفكر به.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.