تحميل ماينكرافت 2020 (ملفات APK & EXE): شرح التثبيت على الكمبيوتر والموبايل!

سنجيب في هذا المقال عن السؤال، كيف تلعب ماينكرافت على الموبايل والكمبيوتر مجانا؟ فقد أثبتت لعبة minecraft ذاتها على مر السنين السابقة منذ أن تم إطلاقها أول مرة منذ أكثر من عشرة أعوام. ولا تزال تشهد اللعبة عدد كبير من لاعبيها النشطين بفضل خوادمها وعالمها الفريد من نوعه. ولا يزال الكثيرون يتمنون تجربة هذه اللعبة على اجهزة الكمبيوتر وعلى أجهزة الاندرويد مجانا. لذلك، نقدم لك ف هذا المقال الخطوات المتبعة لتلعب ماين كرافت مجانا.

خطوات لعب النسخة التجريبية من minecraft مجانا على الاندرويد والكمبيوتر

أولا: بالنسبة إلى الكمبيوتر

أولا: بالنسبة إلى الكمبيوتر

مع إنطلاق عيد الميلاد العاشر للعبة ماينكرافت في العام الماضي، استطاع مطورو اللعبة أن يصدروا النسخة الكلاسيكية من اللعبة التي يمكنك ان تلعبها على المتصفح. فاتبع يا صديقي الخطوات التالية لكي تلعب لعبة البناء الإبداعي “ماين كرافت” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا.

الخطوة الأولى: قم بفتح المتصفح الذي تعتمد عليه في الوصول إلى المواقع الالكترونية، أو أي متصفح موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقم بعد ذلك بفتح محرك البحث، وابحث عن Minecraft Classic.

الخطوة الثانية: انقر على اللينك التابع لنتيجة البحث الأقرب للنسخة الكلاسيكية من اللعبة. وتستطيع أن تدخل على الموقع الرسمي للعبة بالنقر هنا.

الخطوة الثالثة: سيتم تحميل اللعبة الأن. وتستطيع عزيزي القاريء ان تأخذ نسخة من رابط اللعبة وتشاركه مع أصدقائك لكي تلعب اللعبة معهم جانبا إلى جنب.

الخطوة الرابعة: يوجد مكانا لكتابة اسم خاص بك سوف يظهر في اللعبة أمام المشاركين معك فيها. وبعد ان تنتهي من كتابة الاسم انقر على زر الموافقة “ok”. وهنا تبدأ اللعبة، ويبدأ معها استمتاعك بالنسخة الكلاسيكية من ماين كرافت.

ثانيا: تشغيل ماين كرافت النسخة التجريبية مجانا على الموبايل (الاندرويد)

تشغيل ماين كرافت النسخة التجريبية مجانا على الموبايل (الاندرويد)

يستطيع لاعبون ماين كرافت أن يلعبون النسخة التجريبية منها على الهااتف الذكي مجانا، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي. فهيا اتبع الخطوات التالية لتلعب اللعبة على الموبايل.

الخطوة الأولى: قم بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك الذكي. وبعدها ابحث عن “Minecraft Trial”.

الخطوة الثانية: اختر أول اختيار من النتائج التي سوف تظهر لك بعد إتمام عملية البحث. وبعد ذلك انقر على زر تثبيت اللعبة على جهاز الاندرويد “Install”.

وبعد انتهاء كلا من عمليتي التحميل والتثبيت بنجاح، فسوف يتمكن اللاعبون من الاستمتاع باللعبة. كما يمكنك عزيزي القاريء تجربة  نسخة اللعبة “Minecraft Earth“. ولكنها ما زالت في مرحلة التطوير. وقد تجد فيها بعض العيوب والأعطال الفنية. لذلك، جرب الخطوات السابقة سواء للموبايل أو جهاز الكمبيوتر، وذلك لتستمتع بماين كرافت الكلاسيكية مجانا.

أهم الملاحظات عندما تلعب minecraft

  • تأكد أولا قبل اللعب من وجود مساحة تخزينية مناسبة سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد.
  • سوف يختلف وقت تحميل اللعبة من جهاز لأخر. وذلك على حسب سرعة الانترنت التي تتعامل عليها.
  • ولتسريع عملية تحميل وتثبيت اللعبة، فعليك قفل كل التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام. فلا تترك أي شيء يعمل سوى تحميل ماين كرافت.
  • ومن الأفضل أن تعتمد على الاتصال بالانترنت بشكل منتظم غير متقطع، وذلك حتى تضمن تحميل اللعبة سريعا دون توقف عملية التحميل أو التثبيت في منتصفها.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.