تطبيقات أندرويد

تحميل آي سي فليكس “2022” Icflix .APK 3.1.1 الأفلام والمسلسلات في وأي وقت!

يمكنك تحميل برنامج أي سي فليكس icflix .APK بحجم 14.9 ميجابايت. فكما ترى عزيزي القارئ أن حجم البرنامج صغير، ويمكن تشغيله على أنظمة الأندرويد المختلفة. يوفر هذا التطبيق لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أي جهاز يعمل على نظام الاندرويد. مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي او حتى جهاز التلفاز الذكي الذي يعمل على هذا النظام. فمع التطور التكنولوجي، أصبح بالإمكان تحويل التلفزيون إلى هاتف ذكي من خلال البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم، وأيضا تحول الهاتف إلى التلفزيون عن طريق برنامج سويفت ستريمز.

متوفر عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية على منصة أي سي فليكس. حيث يمكنك مشاهدة أفلام جميع المنصات المجانية والمدفوعة على icflix. بل ويمكنك مشاهدة أفلام ومسلسلات الكارتون الانمي على غرار برنامج انمي سلاير. فقد أصبحت افلام نتفليكس وشاهد وغيرهما متاحة الأن في أي وقت وفي أي مكان أيضا.

أي سي فليكس
برنامج أي سي فليكس

تحميل اي سي فليكس

اسم التطبيق ICFLIX
رقم الإصدار 3.1.1
آخر تحديث 13 نوفمبر 2019
حجم البرنامج 14 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.mautilus.icflix.apk

تنزيل icflix .APK

يمكنك تحميل أي سي فليكس من هنا com.mautilus.icflix-3.11.apk بحجم 14.9 ميجابايت.

ما هو برنامج icflix؟

نخاطب في سطور هذا المقال هواة الأفلام والمسلسلات باختلاف أنواعها وميولها، فإن كنت واحدا من هذه الفئة، فأهلا بك في واحد من أقوى البرامج التي تقدم لك تلك الخدمة كاملة دون أن ينقصها أي شيء. والمقصود هنا هو أنه يمكنك أن تشاهد ما تحب من أفلام ومسلسلات في أي مكان وفي أي وقت، فما المقصود بذلك؟ وهل يمكنك مشاهدة الأعمال الفنية الموجودة على المنصات المدفوعة مثل نتفليكس؟

icflix
متاح برنامج icflix على جميع أجهزة الاندرويد

لا يقتصر برنامج icflix على تحميله وتثبيته تشغيله على الهواتف الذكية فقط. بل يمتد أثره لكي تتمكن من تشغيله على الأجهزة اللوحية (التابلت)، والأهم من ذلك، هو تمكنك من تشغيله على جهاز التلفزيون الذي يعمل بنظام الاندرويد. كما يمكنك تشغيل الفيلم الذي تريده على اكثر من جهاز في آن واحد. فلست متقيدا هنا بالتشغيل على جهاز واحد في الوقت الحالي. فالأمر أسهل وأيسر مما تتخيل مع هذا البرنامج الشيق.

شاهد الأن آلاف الأفلام على تلك المنصة الرائعة. حيث يمكنك مشاهدة الأفلام العالمية والعربية. ومشاهدة المسلسلات المترجمة الأجنبية والهندية وغيرها، ويوجد أيضا المسلسلات التركية المدبلجة التي تعشقها السيدات على وجه التحديد. وهذا بخلاف وجود أفلام الكارتون التي يعشقها الكبار والصغار جنبا إلى جنب مع الافلام والمسلسلات الانمي التي يلتف حولها أفراد العائلة ويستمتعون بالمغامرات التي يمارسها أبطالها التي تخطف العيون وتسحر القلوب وتأسرها.

استمع ايضا بأفضل أعمال هوليوود وبوليوود وجازوود. حث تجد هنا الاعمال التي لاقت انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة التي كانت من إنتاج هؤلاء العمالقة الصانعين للمجد الدرامي والسينمائي على مستوى العالم، والتي ذاب في حب أعمالهم جمهور الشرق الأوسط والوطن العربي على وجه الخصوص. وأيضا تجد الأعمال الدرامية والسينمائية التي تم انتاجها حديثا، وضع في بالك عزيزي القارئ أنك ستجد في برنامج icflix ما يلي.

  1. تتاح خدمة عرض محتوى هوليوود في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  2. تتاح خدمة محتوى جازوود في جميع أنحاء العالم.
  3. تتاح خدمة محتوى بوليوود في جميع أنحاء العالم في ما عدا دولة الهند.

مميزات برنامج icflix

icflix
جميع الأعمال الفنية الحديثة على icflix
  • فرصة لهواة الأفلام للاستمتاع بألاف الأفلام العربية الحديثة والأجنبية المترجمة والهندية. وكذلك الاستمتاع بالبرامج الوثائقية.
  • يمكنك أن تدخل في اشتراك شهري منخفض التكلفة، ويتيح لك هذا الاشتراك مشاهدة غير محدودة لعدد غير محدود من الأفلام العربية الجديدة، والأفلام الأجنبية المترجمة، الأفلام الهندية المترجمة، وكذلك هو الحال بالنسبة إلى المسلسلات. بالإضافة إلى وجود الأفلام والبرامج الوثائقية وأفلام الكارتون.
  • يضاف إلى محتوى البرنامج المزيد من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة والأفلام والمسلسلات الهندية المترجمة والمدبلجة وافلام الكارتون والأفلام والبرامج الوثائقية بشكل يومي.
  • يمكنك عمل حساب واحد فقط على الجهاز، لتتمكن من تشغيل هذا البرنامج على خمسة أجهزة في آن واحد. ومن هنا سوف تتمكن من تشغيل خمسة أعمال درامية مختلفة في آن واحد على خمسة أجهزة، وهذا ما نعنيه بفكرة المشاهدة غير المحدودة على اكثر من جهاز في نفس الوقت.
  • يتاح على البرنامج خدمة المراقبة الابوية لكي تكون مطمئنا من جودة ونقاء المحتوى الذي يشاهده ويتابعه أبنائك الصغار.
  • متاح على البرنامج الاختيار من بين مجموعة من اللغات، مثل العربية والانجليزية والفرنسية.
Icflix
سي فليكس 4

من خلال آي سي فليكس يمكنك أن تشاهد ما تحب من أفلام ومسلسلات في أي مكان وفي أي وقت! ولكن ما المقصود بذلك؟ هل يمكنك مشاهدة الأعمال الفنية الموجودة على المنصات المدفوعة مثل نتفليكس؟ فقط اقرأ ما بجعبتنا في هذه الصفحة!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى