طريقة زيادة متابعين انستقرام على الاندرويد [10 تطبيقات زيادة Followers]

يعتبر انستقرام هو أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنه علي مر السنين من كونه تطبيق لمشاركة الفيديوهات والصور. استطاع أن يتطور ليكون شبكة من أكبر شبكات العالم ضمن مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أنه يعتبر الآن هو التطبيق رقم واحد لكلاً من المدونين، أصحاب الأعمال، الشركات، حيث أنه يستعمل في توفير الشهرة الكبيرة للشركة والدعاية للمنتجات عبر الوصول إلي جمهور كبير من مختلف بقاع الأرض. وبالتالي يظهر مدي تأثير الانستغرام علي هؤلاء الناس.

تطبيقات زيادة متابعين انستقرام

أفضل تطبيقات انستغرام لزيادة المتابعين للأندرويد

يتم تحديد نجاح حسابات الانستغرام عبر رؤية مدي التفاعل علي هذه الحسابات ومقارنتها بعدد المتابعين خاصة إذا كنت تريد توثيق انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء. فكلما كان عدد المتابعين للحساب كثيرين وكانت تفاعلاتهم كثيرة. كلما كان ذلك أفضل لتحظي بالمال لعمل الدعاية لمنتجات الشركات الأخرى. أو في حالة كونك شركة فقد حظيت بالدعاية المجانية لمنتجاتك.

ولهذا يعمل كل من يمتلك حساب علي الانستغرام علي أن يقوم بزيادة عدد متابعي الحساب. ولكن في الحقيقة يعتبر الحصول علي متابعين حقيقين أمراً في غاية الصعوبة. حيث أن هذه الخدمة تتوافر لدي العديد من الشركات والمواقع المتاحة عبر الإنترنت ولكنها مدفوعة. إلا أننا سنوفر لكم خلال هذا المقال زوار موقع محمدوفيتش الكرام، أفضل التطبيقات علي الإطلاق التي تقوم بزيادة أعداد متابعيكم وهم حقيقيون تماماً.

قاموا بعض المطورين بتطوير التطبيقات التي تقوم بمساعدة أصحاب حسابات انستغرام في الحصول علي زيارات من محركات البحث حقيقية عبر انستغرام. ولهذا ففإنه يتطلب عليكم أن تقوموا بكتابة المنشورات ورفع الصور والفيديوهات المحمسة والمثيرة. حيث أن بعضاً من هذه التطبيقات قد تتطلب التعديل علي الصور. أو جدولة المنشورات.

تطبيق Turbo – Followers for Instagram

Turbo – Followers for Instagram

يعتبر تطبيق  Turbo هو واحد من التطبيقات القليلة التي تم إطلاقها خصيصاً لمساعدة أصحاب حسابات انستجرام، التطبيق يعتبر آمن تماماً وموثوق منه كما أنه بسيط في الاستعمال. يتم التحكم فيه باستعمال الطرق اليدوية للحصول علي المزيد من المتابعين.

تستطيع الحصول علي 1000 متابع حقيقي تلقائياً باستعمال التطبيق، فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتسجيل به والدخول باستعمال حساب الانسغرام الخاص بك. ومن ثم تقوم بعمل عرض لحسابات الانستغرام الأخري المتوافرة به إضافة لعمل متابعة لتلك الحسابات. وفي كل مرة تقوم بعمل متابعة تحصد علي العديد من الجوائز والعملات. تلك العملات تقوم باستعمالها داخل التطبيق للحصول علي المتابعين الحقيقين. يعتبر التطبيق حقيقي وغير مزيف تماماً.

المميزات

  • مجاني
  • يحتوي علي عمليات دفع داخل التطبيق
  • سهل الاستخدام
  • متابعين حقيقين

DOWNLOAD Turbo – Followers for Instagram


تطبيق Followers & Unfollowers

واحد من التطبيقات الشهيرة المتوافرة في متجر جوجل بلاي والحاصل علي تقييمات تقترب من 5 نجوم من قبل مئات المستخدمين ألا وهو هذا التطبيق. يعتبر تطبيق Followers & Unfollowers هو واحدٌ من أفضل التطبيقات المستعملة في الحصول علي متابعين لحسابات الانستغرام الحائز علي أعلي تقييم تماماً مقارنة بباقي التطبيقات الأخري في نفس المجال. باستعماله تستطيع أن تقوم بعمل متابعة للحسابات الجديدة بجانب عدم المتابعة كذلك.

يمكنك التطبيق من بناء قاعدة جماهيرية عملاقة من المستخدمين حيث أنها تعتبر تفاعلية جداً، مما سيدفعكم الأمر للاستمرار بتكبير حساباتكم، كما أنه يوفر لكم الحصول على المزيد من المعلومات المتوافرة عن الحسابات التي تقوم بمتابعتكم كذلك.


تطبيق Get Followers Up

يعتبر أحد التطبيقات الرائدة في حالة أردت الحصول علي متابعين ولكن بدون القيام بأي عمليات دفع أو شراء. يتيح لك التطبيق الحصول علي متابعين لانستغرام عبر إنشاء المنشورات الحفازة والمثيرة. يحتوي التطبيق علي أكثر من 20 فلتر وأكثر من 50 ستيكر كذلك. مما يساعدك ذلك في عمل الصور الجذابة والشيقة.

بالنسبة لتعديل الصور المجانية فهو يتوافر علي أدوات رائعة تمكنك من الإبداع بالصور للحصول علي المزيد من الإعجابات والمتابعات بدون وجود أى خبرة سابقة في التعامل مع برامج المونتاج أو التعديل علي الصور يتوافر التطبيق علي الآيفون والأندريد. يعتبر التطبيق مجاني تماماً.

DOWNLOAD Get Followers Up


تطبيق Get Super Followers

في حالة أردت أن تحصل علي المزيد من المتابعين بدون أن تقضي الكثير من الوقت فإن هذا التطبيق هو الملائم لك. يعتبر التطبيق ذو حجم خفيف تماماً كما أنه صديق للمستخدمين. يحتوي علي العديد من المميزات التي يقوم بإضافتها إلي الكاميرا للحصول علي صور أكثر جاذبية واحترافية. يتوافر على العديد من الأدوات التي تساهم في إنتاج الصور المبتكرة تماماً. وبرفعها سيساهم ذلك في الحصول علي العديد من المتابعين ليس هذا فحسب بل التعليقات كذلك.

DOWNLOAD Get Super Followers – New Cam


تطبيق Followers Insight

يعتبر أحد الخيارت الأروع علي الإطلاع في حالة أردت أن تقوم بإدارة العديد من حسابات الإنستغرام بغرض بيع المتابعين. يجذب التطبيق ملايين المستخدمين لمنصة الانستجرام. كما أنه يساهم في عمل العديد من التأثيرات علي الصور الاحترافية. ليس هذا فحسب بل يمكنكم من عمل المنشورات الرائعة ويوفر لكم إحصائيات للحسابات خاصتكم احترافية تماماً. ولهذا فإن التطبيق يعتبر أفضل خياراتكم في حالة أردتم الحصول علي تطبيق يتيح لكم إدارة الحسابات

7bee3750013227cea9f0ce91f8a91321?s=128&d=retro&r=G
The app was not found in the store. 🙁

تطبيق Insta Influencer

في حالة أردت الحصول علي 1000 متابع حقيقي في اليوم فإنه يلزم عليك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق. يتميز التطبيق بأنه قوي جداً في إدارة حسابات الإنستغرام حيث أنه يحتوي علي العديد من أدوات التحليل بجانب إمكانية تصنيع الهاشتاج ليس هذا فحسب بل يتيح لكم استعمال أكثر هاشتاج شهرة. كل ما يلزم عليكم فعله هو مشاهدة الإعلانات والتغيير فيما بينها للحصول علي العديد من النقاط التي ستمكنكم من تصنيع وإنشاء هاشتاج رائد وفعال مما سيساهم في الحصول علي المزيد من المتابعين

Download APK


تطبيق Followers Instagram

أحد أكثر الحلول البسيطة والآمنة والمستقيمة كذلك للحصول علي المزيد من المتابعين. يتميز التطبيقات بأنه يوفر التحليل الاحترافي للحسابات وبالأخص المنشورات الرائجة. كما أنه يقوم بتوفير بيانات وإحصائيات لكلاً من صور الحساب، نشاطات المتابعين والهاشتاج الرائجة.

باستعمال تلك المعلومات ستتمكن من إنشاء المنشورات الرائجة التي تقوم بجذب العديد من المتابعين ، لذا ماذا تنتظر قم بتحميل التطبيق وحلل أداء المتابعين وتمتع الآن بالشهرة الكبيرة والتحليل الدقيق

DOWNLOAD Like Analyzer for Instagram


تطبيق InsEnGage

InsEnGage - Get Instagram Followers, likes by #Tag

هذا التطبيق كذلك مبني علي التحليل والهاشتاج الرائجة. ولكن تلك العملية تتميز بأنه أتوماتيكية وتتم بكل تلقائية علي عكس التطبيقات الأخري العلوية. مما سيساهم ذلك في توفير الوقت الخاص بك بجانب السرعة والبساطة والأمان. مما سيسمح لك بالحصول علي المزيد من المتابعين كما أنه يتوافر علي دليل خطوة بخطوة يرشدك نحو ذلك وكيفية الاستعمال الصحيح للتطبيق. أما الجزء الأفضل به فهو أنه يتيح لك الحصول علي أكثر من 5000 متابع حقيقي لحساب الانستغرام

DOWNLOAD InsEnGage - Get Instagram Followers


تطبيق Get Followers & Likes

Get Followers & Likes

أحد التطبيقات المثيرة التي باستعمالها ستتمكنون من الحصول علي ملايين المتابعين أو حتي الإعجابات أو التعليقات بدلاً من إنفاق العديد من المال. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم لعب لعبة للحصول علي كم معين من المتابعين أو الإعجابات علي منشور ما. كلما لعبت أكثر كلما ربحت جوائز عديدة ومتابعين أكثر.

ويتميز التطبيق بتوفره علي أداة متابعة التحليل ليتمكن من اختيار أفضل المتابعين الذين سيتفاعلون من المنشورات الخاصة بك حتي لا يتم الأمر بكل تلقائية.


تطبيق Real Followers for Instagram

من الاسم يظهر أن التطبيق يقوم بكل تلقائية بإضافة المتابعين الحقيقيين والمتفاعلين عبر الانستغرام كذلك. يعتبر التطبيق صديق المستخدمين كما أنه يقوم بإنشاء الهاشتاج المنفرد والمميز الخاص بك. كما أنه يعمل علي زيادة الإعجابات مقابل المتابعين بالمجان. التطبيق يتميز بأنه يتيح التفاعلات والمتابعات بالمجان وبدون أي عمليات دفع

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.