هاتف iPhone Xi (ايفون 11) | كل ما نعرفه حتى الآن من شائعات وأخبار

مع سقوط اسهم شركة ابل في الاونة الاخيرة ومع عدم نجاح الموديلات الجديدة في البيع بشكل جيد، يتم الاعلان علي ان شركة آبل تسعي الي إعادة اشعال الاهتمام باجهزة ايفون الجديدة من خلال تقديم تصميم جذري للجهاز القادم iPhone XI أو ايفون 11 أيًا كان إسمه. لن يكون تاريخ إصدار ايفون 11 قبل سبتمبر، ولكن هناك بالفعل الكثير من الاهتمام في الايفون الجديد القادم وما قد تخفيه ابل لنا في وقت لاحق من هذا العام. تم تعيين iPhone 11 الجديد لترقيتة بشكل كبير اكبر من جهاز ايفون Xs، على الرغم من أننا لا نتوقع من جهاز iPhone الجديد إعادة تنشيط خط هاتف ابل الذكي نظرًا لأنه تم إعادة تشغيله مؤخرًا فقط بواسطة ايفون X في عام 2017.

هاتف iPhone Xi, Xi Max (ايفون 11)

ومع ذلك، مع الاخبار التي تفيد بأن Apple لا تبيع العديد من اجهزة iPhone كما كان متوقعًا في السابق، فربما يوفر جهاز iPhone 11 طريقة أكثر مبيعاً بأسعار معقولة عما هو معروف عن الشركة من قبل. مع إطلاق ثلاثة هواتف iPhone في عام 2018، نتوقع أن تكرر شركة آبل هذا العام مع هاتف آيفون 11 الذي من المحتمل إطلاقه إلى جانب iPhone 11 Max و iPhone 11R. لذا، ما الميزات الجديدة التي سيحتويها جهاز iPhone XI، وهل سيبقى على هذا المستوى؟ دعونا نتحقق من ذلك في ما نتوقعه من iPhone المقبل لشركة Apple.

ايفون 11 الجديد التسريبات واخر الاخبار

قد لا يزال هناك عدة اشهر، ولكن بدأت تسريبات iPhone 11 الجديدة تظهر ببطء علي شبكة الانترنت، لذلك لقد رأينا نموذجاً بالفعل كما هو موضح بالاسفل يظهر علي انه من المحتمل ان يكون جهاز iPhone 11 Max.

تعرض الصور كاميرا ثلاثية العدسات في كاميرا واحدة علي عكس الاجهزة الحالية (ثنائية العدسات)، وتظهر ايضا ظهر الهاتف زجاجي نسبياً وكذلك نفس ترتيب ازرار ايفون 10.

تشير احد التقارير الي انه سيتم تضمين اجهزة الاستشعار ثلاثية الابعاد 3D من سوني في جهاز ايفون الجديد.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد