تطبيقات أندرويد

تحميل LaVa TV .APK 32.0 مشاهدة كأس العالم بث مباشر الآن من جوجل بلاي!

هنا روابط تنزيل لافا تيفي LaVa Tv .APK أحدث إصدار بحجم.32 ميجابايت ومتابعة جميع مباريات نهائي كأس العالم بث مباشر على الموبايل. فمن خلال نقرة واحدة سوف تمتلك برنامج بث مباشر على هاتفك الذكي يضاهي في قوته برامج أخرى للبث المباشر مثل برنامج Telegorda TV وغيره. ولكن تكمن الجودة هنا ليس في ضمان جودة بث المباريات من خلاله فقط، ولكنه أيضًا البرامج الموثوقة جدًا كون أنه متوفر في جوجل بلاي.

قد ينتابك الخوف من تحميل برنامج مجهول المصدر، وعلى الرغم من ضمان المصادر ونظافتها من الفيروسات فيما يخص البرامج التي نقدمها هنا لك مثل برنامج Aymane TV وغيره، إلا أنه بلا شك سوف يكون الأفضل بالنسبة لك هو تحميل البرنامج من جوجل بلاي. وهذا ما يتوفر في برنامج لافا تيفي الذي تجده في طيات سطور هذا المقال. فسوف تتمكن من الاستمتاع بالبث المباشر للقنوات الناقلة لكأس العالم من خلال LaVa Tv.

LaVa Tv
برنامج LaVa Tv

تحميل برنامج لافا تيفي

التطبيق LaVa Tv
آخر تحديث 32.0 (17 ديسمبر 2022)
الحجم 17.32 ميجابايت
الحِزمة com.lavatv.live

حمِل الآن برنامج لافا TV apk (من ميديا فاير) com.lavatv.live-32.0.apk بحجم 17 ميجابايت.

تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.

شرح برنامج LaVa Tv بالصور

هنا سيكون لديك تلفزيون متكامل على هاتفك الذكي، وإذا أردت أن تتابع فيلما جديدا في نيتفيلكس مثلا، أو حتى تريد أن تتابع قناة ترفيهية من تلك القنوات المجانية سوف تتمكن من متابعة ما تريد من خلال بث مباشر مستقر. ولكن، كيف يكون الحال عندما تريد متابعة كرة القدم، وذلك في خضم أهم بطولة عرفتها تلك اللعبة، وهي بطولة كأس العالم؟

برنامج LaVa Tv
الصفحة الرئيسية

هنا ستجد مجموعة القنوات التي تقوم ببث مباريات كأس العالم وهي مجموعة قنوات بين سبورت ماكس، وهي التي تتجه إليها أنظار الملايين من عشاق تلك اللعبة التي احتلت المركز الأول من حيث الجماهيرية من بين كل الألعاب الجماعية عن جدارة.

تنزيل برنامج LaVa Tv
مجموعة قنوات بين سبورت ماكس الناقلة لكأس العالم

كما ترى في الصورة الأساسية في هذا البرنامج، فإنه يحتوي على أكثر من دقة لكي تتمكن من متابعة البث المباشر من خلالها. وهنا يجب عليك النقر على الدقة التي تتوافق مع سرعة الإنترنت التي تتعامل عليها في الوقت الحالي. ثم ستجد مجموعة قنوات بين سبورت ماكس ثم يُمكنك الاختيار بين بين سبورت ماكس 1 أو 2 لكي تبدأ البث المباشر الخاص بالمباراة التي تريدها.

LaVa Tv apk
البث المباشر على البرنامج

وفي الصورة السابقة سوف تلاحظ أن الصورة التي يظهر فيها البث المباشر نقية للغاية، وطبعا تختلف نقاوة الصورة على حسب الجودة التي قمت باختيارها من البداية.

المميزات

  • بث مباشر لقنوات بين سبورت ماكس التي تقوم ببث مباريات كأس العالم قطر 2022.
  • يقوم بعمل بث مباشر لقنوات بين سبورت وقنوات بين الترفيهية كلها.
  • يحتوي على القنوات المجانية المعروفة.
LaVa Tv
تيفي 5

هنا ستجد مجموعة القنوات التي تقوم ببث مباريات كأس العالم وهي مجموعة قنوات بين سبورت ماكس، وهي التي تتجه إليها أنظار الملايين من عشاق تلك اللعبة التي احتلت المركز الأول من حيث الجماهيرية من بين كل الألعاب الجماعية عن جدارة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى