تحديث اندرويد 9.0 (Pie) الرسمي لأجهزة سامسونج جلاكسي | مُحدَّثة

منذ أعلنت عملاقة البحث Google عن إصدار نظام أندرويد القادم Android 9.0 Pie بمؤتمر I/O 2018 للمطورين في شهر مايو 2018 الماضي وحتى الآن، قد تلقينا العديد من التساؤلات والإستفسارات ومُعظمها تكون على هيئة سؤال وحيد، متى سيتلقى هاتفي تحديث Android 9.0 Pie الرسمي؟ ومثل المعتاد وكما رأينا مع تحديثات Android Oreo لهواتف Samsung Galaxy لم تقم سامسونج بأي تصريحات رسمية أو حتى تلميحات عن هواتف جلاكسي المنتظر تحديثها لنظام أندرويد 9.0 ودائمًا ما نتفاجئ أن هناك هاتف جديد قد تلقى التحديث الرسمي.

يُمكنك متابعة تحديثات اندرويد 9 باي لأجهزة سامسونج عبر هاشتاج #One UI لدينا.
قائمة هواتف جالكسي التي بتحديثات Android 9.0.0 بالأسفل تم تحديثها بتاريخ: 5 مايو 2019

قائمة هواتف سامسونج جلاكسي التي ستحصل على تحديث نظام اندرويد 9.0 باي والتي يُمكنك رؤيتها بالأسفل تحتوي على كافة الهواتف "الرائدة" في خطوط إنتاج جلاكسي المختلفة من الشركة الكورية وذلك بجانب قائمة أخرى تحتوي على الأجهزة التي ربما تتلقّى  تتلقى الإصدار التاسع من نظام أندرويد وذلك عبر بعض التقارير التي تظهر من حين لآخر أو بعض التسريبات غير المؤكدة.

كما يجب أن تعلم قارئنا العزيز أن تلك القائمة بالكامل بناءً على "آراء شخصية" بالإضافة إلى معرفتنا المُسبقة بسياسة سامسونج في تحديث هواتفها بالنظر إلى تحديثات هواتف جلاكسي الرئيسية للنظام على مر السنوات السابقة، ولا تمت بأي صلة بسامسونج كون أنه لا يوجد أي تصريحات رسمية بتاتًا من الشركة بشأن هذا الأمر.

قائمة هواتف Samsung بنظام Android 9.0 ربما تتغير في الأسابيع أو الشهور القليلة القادمة وذلك في حالة توفر أي معلومات جديدة بشأن تحديثات النظام من الشركة. لذلك كُن ذكيًا، وقم بحفظ هذه القائمة ضمن مفضلات المتصفح لأننا سنقوم بتحديثها "دوريًا" بمجرد توفر أي معلومات جديدة.

هواتف سامسونج جلاكسي المؤكد أو تلقّت بالفعل تحديث Android 9.0 Pie

هواتف سامسونج جلاكسي التي رُبّما أو لن تتلقى تحديث نظام Android 9.0 Pie

متى ستتلقى هواتف سامسونج تحديث نظام اندرويد 9.0 باي (الخريطة الزمنية)

كما ذكرنا بالأعلى، سامسونج للأسف لا تقم أبدًا بالتصريح رسميًا بشأن هذا الأمر، وتقوم مباشرةً بإطلاق التحديثات الجديدة من آن لآخر. لذلك، تحت بدورنا سنقوم بمتابعة هواتف جالكسي التي ستحدَّث إلى نظام Android 9.0 Pie مع إصدار One UI وذلك بشكل دوري ثم نقوم بإضافة أو إزالة الهواتف من هذه القائمة وهذا بالطبع فيما يخص الهواتف التي ربما تتلقّى التحديث. أما الهواتف المؤكد تحديثات فسنقوم بإضافة الهواتف الجديدة إليها مباشرةً.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد