شرح كيفية تثبيت Magisk | عمل الروت لأجهزة الاندرويد (طريقتين)

اليوم سنتحدث تفصيليًا عن كيفية تثبيت Magisk Manager بجانب خطوات عمل روت "لجميع" أجهزة اندرويد. الآن هناك طريقتين مختلفتين يُمكنك تثبيت ماجيسك باستخدامهم: الطريقة الأولى، ببساطة بواسطة تثبيت أحدث إصدار من Magisk installer ZIP. أما الطريقة الثانية فهي من خلال تثبيت (ترقيع/Patch) ملف Boot.img من النظام الرسمي. كلا الطريقتين لتثبيت روت ماجيسك قد تم شرحهم تفصيليًا بالأسفل وذلك خطوة-بخطوة بحيث تتمكن من اتباعها بسهولة حتى وإن كنت تقوم بعمل روت للهاتف للمرة الأولى.

مجتمع تطوير الاندرويد يعتبر مليئ بمختلف أنواع الخيارات والأدوات المتاحة لمساعدتك على تعديل/تغيير/تخصيص جهازك بنظام اندرويد سواء كان هاتف أو لوحي (تابلت). والعديد من هذه الأدوات أو تطبيقات الروت قد اكتسبت شهرة واسعة وشعبية بين مستخدمي الاندرويد وذلك لما توفره من فعَّالية بجانب الإمكانيات القوية لسهولة تعديل نظام الهاتف الرسمي. هذه الخيارات يُمكنها أيضًا مساعدتك على إضافة بعض الخواص والمميزات بنظام الهاتف الرسمي (التي لم ولن تكن موجودة إفتراضيًا بواسطة الشركة المصنعة). واليوم، سنتحدث تفصيليًا عن أداة رائعة ضمن عِدة أدوات كثيرة ولكنها تعتبر أشهرهم وأكثرهم شعبية، والتي تم إستخدامها آلاف المرات بجانب حصولها على العديد من التحديثات طوال عام 2018 الماضي.

نحن هنا لنتحدث عن Magisk Manager. الأداة الأضخم لتعديلات جميع إصدارات الاندرويد بدون أي مساس بأقسام النظام أو ما يُسمى Systemless. لذلك إذا ما صادف أنك تبحث عن طريقة فعَّالة وذات خطوات بسيطة لعمل الروت وإضافة بعض الخواص التي يفتقر إليها هاتفك، إذا أعتقد أن أفضل خيار لك هو Magizk.ZIP. التعليمات التفصيلية بالأسفل ستسمح لك بتثبيت Magisk  على جميع أجهزة الاندرويد تقريبًا حيث أنه داعمًا رسميًا لها وذلك ضمن مميزاته التي يفتقر إليها معظم طرق الروت الأخرى خصوصًا عمل الروت بواسطة SuperSU ZIP.

شرح كيفية عمل الروت باستخدام SuperSU ZIP 2019
عمل روت SuperSU | دليل المبتدئين

ما هو Magisk؟

ماجيسك هو طريقة شهيرة وسهلة لعمل الروت تم تطويرها بواسطة topjohnwu والتي تسمح للمستخدم بإمكانية تعديل كافة أجزاء السوفتوير وذلك بدون المساس بأي جزء من جذور النظام الداخلية، مما يُميزه عن الطرق الأخرى بأنه أقل خطرًا ويُمكنك من خلاله إخفاء الروت بسهولة والحفاظ على وضع هاتفك الرسمي (في حالة أنك لا تود تغييره إلى مُعدل). يعتبر Magisk Manager أيضًا بديل جيد لتطبيق SuperSU – في الواقع أنني شخصيًا أعتبره أفضل.

التطبيق قد ظهر للمرة الأولى في عام 2016 – وقد كان الغرض الأساسي من برمجته هو مساعدة المستخدم على إضافة عِدة تخصيصات (موديولات/إضافات) لنظام التشغيل الحالي تحت مظلة SuperSU طريقة الروت الأساسية وقتها. ثم تم تطويره بعد ذلك ليكتسب بعض الخواص والتطويرات الإضافية مثل MagiskSU كجزء أساسي من التطبيق نفسه ليكون بذلك تطبيق قائم لذاته لعمل الروت بدون الإحتياج إلى تثبيت SuperSU أولًا – وبعد ذلك لاحقًا تم إضافة خاصية Magisk Hide والتي ستساعد المستخدم على إخفاء الروت عن بعض التطبيقات بعينها التي لا تعمل بوجوده. وبالنظر لكثرة التحديثات والإضافات بجانب دعمه لمعظم أجهزة اندرويد القديمة والحديثة، ماجيسك أصبح الطريقة الأفضل والأكثر شعبية لعمل الروت في الوقت الحالي مزيحًا بذلك تطبيق سوبر يوزر بعمل الروت من معظم مجتمعات المطورين.

وأزيدك من الشعر بيتًا، في الوقت الحالي تطبيق Magisk Manager قادر كليًا على عمل الروت لجميع إصدارات نظام اندرويد بدايةً من نظام 4.2 Jelly Bean ومرورًا بنظام Marshmallow 6.0, Nougat 7.0 وأخيرًا جميع إصدارات Oreo 8.0 وأيضًا Pie 9.0 وهو الأحدث حتى الآن.

تحديث 5 فبراير 2019: صدرت نسخة Magisk v18.1 بجانب تطبيق MagiskManager-v7.0 وأصبح الآن داعمًا لعمل الروت على أجهزة هواوي بنظام EMUI 9.0 بالإضافة إلى كافة الهواتف التي تحتوي على معالجات Kirin 960. أصبح أيضًا تطبيق Magisk 2019 داعمًا لنظام Android 4.2 أو أعلى بالإضافة إلى أنه ياتي كذلك بواجهة مستخدم جديدًا كليًا. (المصدر: XDA)

خواص ستحصل عليها باستخدام Magisk

وقبل أن تتجه إلى تعليمات تثبيت Magisk – ربما تود أولًا معرفة ما ستحصل عليه عند استخدامه، وستجد معظم مميزاته ضمن القائمة التالية:

  • تعديل أو تخصيص النظام وذلك بدون تغيير حالته من رسمي إلى معدل.
  • عمل الروت لأي جهاز اندرويد باستخدام أداة مفتوحة المصدر.
  • إدارة صلاحيات الروت وكذلك استغلال مستشعر البصمة للسماح أو رفض هذه الصلاحيات.
  • تخطي إختبارات Google SafetyNet حتى في حالة وجود الروت.
  • إستخدام جميع التطبيقات البنكية وكذلك تطبيقات الأمن والخصوصية على جهازك بوجود الروت.
  • إزالة خواص حماية نواة النظام (Kernel) مثل Dm-Varity أو ForceEncrypt.
  • إضافة الخواص والمميزات للنظام باستخدام إضافات/موديولات ماجيسك.

المتطلبات الضرورية

تحميل Magisk-v18.1.Zip, Magisk-v7.0.APK أحدث إصدار

.

روابط التحميل التالية تم جمعها مباشرةً من الصفحة الرسمية في XDA (أنظر إلى رابط المصدر في الأسفل) وذلك لضمان أن تقوم بتحميل أحدث إصدارات Magisk إذا كنت تقرأ هذه الخطوات بعد كتابتها بوقتٍ طويل. من جانبنا سنحاول تحديث هذه الروابط في كل مرة يتوفر إصدارات جديدة، ولكن يجب عليك أيضًا زيارة رابط المصدر للتأكد أنك تقوم بتحميل إحدث إصدارات من Magisk.

.

كيفية تثبيت Magisk وعمل الروت لجميع أجهزة الاندرويد

الآن، هناك طريقتين يُمكنك من خلالهم تثبيت ماجيسك على جهازك الاندرويد. الطريقة الأولى بالأسفل باستخدام ريكفري TWRP لتفليش ملف Magisk-V18.1.zip – وهي الطريقة التي ننصح بها. أما في حالة أن ريكفري TWRP لم يتوفر لجهازك حتى الآن، أو لا تريد استخدامه لسببٍ ما، إذًا ستظهر هنا الطريقة الثانية والتي يُمكنك من خلالها تثبيت Magisk بدون ريكفري. هذه الطريقة تسمح لك بترقيع/Patch ملف Boot.img من الروم الرسمي ثم تعديله وتفليشه بداخل نواة النظام على هاتفك الذكي. أعرف أنك ربما تكون مشتت أو لا تفهم ما نتحدث عنه، ولكن لا تقلق سنكون بشرح جميع الخطوات تفصيليًا بالأسفل.

الطريقة الأولى: تفليش Magisk v18.1 باستخدام TWRP

  • قم بتحميل أحدث إصدارات Magisk (المستقر أو التجريبي)، ثم قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف (الداخلية أو الخارجية).
  • قم بإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضع الريكفري المخصص باستخدام مزيج الأزرار الخاص بجهازك (يختلف من جهاز لآخر).
  • يُمكنك أيضًا إقلاع الهاتف بداخل الريكفري (في حالة أنه متصل بالكمبيوتر) باستخدام سطر أوامر ADB التالي:
adb reboot recovery
  • الآن بعد الإقلاع بداخل الريكفري، من القائمة الرئيسية إضغط على زر Install.
  • تصفح ملفات الذاكرة (توجه لمكان ملف Magizk v18.1 ZIP) وقم باختياره، ثم اسحب على زر Swipe بالأسفل لتثبيته.

  • بمجرد إنتهاء تفليش ماجيسك، أعِد تشغيل الهاتف مستخدمًا زر Reboot System.

وعندما يقوم الهاتف بإعادة التشغيل داخل النظام مرة أخرى، الآن يأتي وقت تحميل وتثبيت MagiskManager-v7.0.0.APK على هاتفك (وذلك في حالة أنك لم تجده بالفعل ضمن قائمة التطبيقات). وفي حالة أن هاتفك لا يحتوي على ريكفري مخصص أو أنك لا تريد تثبيته لسببٍ ما، ستحتاج إذًا لاتباع تعليمات الطريقة الثانية وهي تثبيت Magisk Manager بدون ريكفري باستخدام طريقة تفليش boot.img المعدل.

الطريقة الثانية: ترقيع/Patch ملف boot.img الرسمي

  • أولًا ستحتاج إلى الحصول على ملف IMG الخاص بإصدار نظام هاتفك الحالي Firmware.mobi.
  • قم بنقل ملف img إلى ذاكرة الهاتف (الداخلية/الخارجية).
  • قم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق Magisk.apk ثم قم بتثبيته على الهاتف.
  • من تطبيقات الهاتف، توجه إلى تطبيق Magisk Manager وقم بتشغيله.
  • من داخل ماجيسك، قم بالضغط على زر Install – ثم قم باختيار Install مرة أخرى.
  • الآن قم أنقر على خيار Patch Boot Image File.

  • الآن تصفح ملفات ذاكرة الهاتف وصولًا إلى ملف img الذي قمت بتحميله في الخطوة الأولى وقم باختياره.
  • إنتظر حتى يقوم ماجيسك بفعل ما يفعله وترقيع ملف البوت بداخل الهاتف.
  • وبمجرد إنتهائه، قم بنسخ ملف img من مجلد /sdcard/Downloads/ إلى مجلد C:adb أو مكان وجود أدوات ADB على الكمبيوتر.
  • الآن في مجلد ADB – قم بالضغط على زر SHIFT مع زر الفأرة الأيمن (كليك يمين) في نفس الوقت وقم باختيار Open command window here وذلك لفتح واجهة سطور أوامر ADB. ثم قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB.

  • في نافذة الأوامر السوداء أمامك، قم بإعادة تشغيل جهازك الاندرويد بداخل وضعية Bootloader/Fastboot.
  • الآن ستحتاج إلى تفليش/تثبيت ملف img (الذي قمت بنقله إلى ذاكرة الهاتف في الخطوات الأولى) وذلك لتثبيت Magisk وعمل الروت للهاتف بدون إضطرارك لاستخدام ريكفري TWRP وذلك باستخدام سطر الأوامر التالي:
fastboot flash boot patched_boot.img
  • بمجرد إنتهاء التفليش، قم بإعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى باستخدام الأمر التالي:
fastboot reboot

وعندما يعود جهازك إلى النظام مرة أخرى، قم بتشغيل تطبيق Magisk Manager لمرة أخيرة للتأكد من نجاح التثبيت. يُمكنك أيضًا تحميل عِدة إضافات/موديولات مختلفة من قسم Downloads بداخل التطبيق أو من XDA. تعليمات الإستخدام الرسمية أيضًا ربما تكون مفيدة في تعريفك على كيفية التعامل مع Magisk بجانب معرفتك لإمكانيات ماجيسك وما هو قادر على فعله.

شرح كيفية حذف/إزالة تثبيت Magisk من أجهزة الاندرويد نهائيًا

الآن، ماذا في حالة أنك تريد حذف/إزالة تثبيت Magisk من هاتفك لأي سبب، الخطوات التالية إذًا ستساعدك على حذف ماجيسك نهائيًا من جهازك الاندرويد. الطريقة الأكثر شعبية لحذف ماجيسك من الهاتف هي من خلال التطبيق نفسه. ولكن تذكر قبل أن تقوم بإزالة Magisk الهاتف، أن تقوم أولًا بإيقاف/حذف جميع إضافات ماجيسك التي قمت بتثبيتها من خلاله.

  • من تطبيقات الهاتف، توجه إلى تطبيق Magisk Manager وقم بتشغيله.
  • الآن أنقر على خيار “Uninstall” في شاشة التطبيق الرئيسية.
  • الآن ستلاحظ ظهور رسالة منبثقة أخرى تطلب منك تأكيد حذف ماجيسك من الهاتف.

  • الآن قم باختيار “COMPLETE UNINSTALL” لإزالة تطبيق Magisk تمامًا بالإضافة إلى إزالة وحذف الروت أيضًا.
  • وعندما تنتهي عملية استرجاع هاتفك إلى وضعه الرسمي، قم بإعادة تشغيله.
  • وأخيرًا، قم بإزالة تثبيت تطبيق Magisk Manager مثل أي تطبيق آخر.

هناك طريقة بديلة، وكذلك أقل في الخطوات وهي من خلال تفليش ملف Magisk-Uninstaller.zip بواسطة الريكفري، ولكنها بطبيعة الحال ستعمل فقط مع الطريقة الأولى عبر ريكفري TWRP. يُمكنك تحميل ملف إزالة ماجيسك من الرابط المرفق بقسم التحميل بالاعلى.


ماذا أفعل بعد الروت؟!

الآن فقط يُمكنك إستخدام Magisk Manager لتجربة أفضل موديلات/إضافات Magisk والتمتع بكافة صلاحيات الروت للتطبيقات التي تحتاجها، ويُمكنك التأكد من وجود الروت باستخدام تطبيق Root Checker. ومن جهة أخرى، يُمكنك الآن بسهولة تفليش وتجربة كافة الرومات المعدلة أو المطبوخة بما أن الهاتف الآن يحتوي على ريكفري TWRP المخصص.

هل انتهيت من عمل الروت بنجاح؟ سجي عليك قبل أي شئ حفظ نسخة NANDroid إحتياطية ثم يجب أن تقرأ أيضًا أقوى 50 تطبيق يُمكنك استخدامهم على الهاتف بعد الروت وكذلك أفضل تطبيقات ما بعد الروت بتقييم المستخدمين ولا تنسى أيضًا زيارة موضوع: هل قمت بعمل الروت أخيرًا؟ إليك بعض الأشياء الضرورية لفعلها بعد الروت. وفي حالة أنك تريد تعديلات أقوى بجانب بعض التغييرات الكلية/الجذرية لنظام جهازك، إذًا أنصحك بشدة أن تتوجه إلى درس: الدليل الكامل لتفليش الرومات المعدلة باستخدام الريكفري.


المصدر: XDA-Developers | بواسطة: Customdroid

35 تعليقات
  1. […] [شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  2. […] [شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  3. […] شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  4. […] شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  5. […] [شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  6. […] [شرح] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  7. […] الإنترنت عن المتصلين بالشبكة بدون روت للاندرويد […]

  8. Mohammad Tahhan says

    انت قلت :: لو انت على السوفتوير الرسمي مثلا وعامل روت عن طريق Magisk تقدير تستقبل التحديثات الهوائية OTA عادي جداً وتقدر تتصرف في جهازك كأنه رسمي بشكل كامل حتى وانت عامل روت ?

    طيب كيف ؟؟ ما الجهاز حيصير معدل بمجرد تركيب الركفري يعني لو عملنا روت عن طريق Magisk حيكون الموبايل صار معدل من وقت الركفري
    شو هية لطريقة يلي فينا نركب ركفري بدون مانخسر لسوفتوير الرسمي

    1. Mohamed says

      في البداية منور المدونة أخي محمد ، أتمنى أن تكون أعجبتك 🙂 ..
      اما بالنسبة لسؤالك ، سيستم Magisk يالغالي لا يغير بأقسام السيستم لهذا تثبيته يسهل هذه العملية ويمكنك خداع النظام بسهولة ، على كل حال يمكنك أن تتابع هذا الدرس لتفهم اكثر عن الموضوع : https://mohamedovic.com/how-to-hide-root-on-android-devices-with-magisk-systemless

      1. Mohammad Tahhan says

        ما شاء الله عنك شرح وافي ماقصرت والله
        بس يمكن مافهمت سؤالي .. يلي هوة
        أنا جهازي j5 فللشتو رومة رسمية .. تمام
        بس أول ما فلش twrp عن طريق الأودين عم يتغير الجهاز ل مخصص يعني بطل رسمي وما بقا فيني استقبل تحديثات
        ول Magisk مافيني نزلو الا عن طريق الركفري مو ؟
        كيف قلت لكن انو الروت عن طريق الماجيك مابيغير النظام ل مخصص ؟
        ماهوة النظام تغير وصار مخصص من وقت الركفري
        يعني فيني رجع لجهاز لرسمي بعد مايتغير ويصير مخصص وبنفس لوقت ضلني محافظ عل twrp
        سامحني لعيت كتير بس لازم اني افهم هلنقطة …وجزاك الله خيراا وكثر من امثالك

        1. Mohamed says

          أعرف قصدك والله يالطيب وعلى أساسه أجبتك، ولكن يبدو أنك لم تفهم ردي :)، الريكفري يعتبر خارج النظام، يمكنك بكل بساطة أن يكون عندك ريكفري معدل ولكن بلا روت وتظل رومك رسمية لأنها بلا روت بالأساس ..
          ميزة ماجيسك أنه يعطيك مزايا الروت ولكن لا يغير شئ بقسم السيستم ويمكنه أن يخفيه جيداً عن تقنية SafteyNet من Google، على كل حال يمكنك تجربة الشرح وتحاول الوصول للتحديثات وردلي نتيجة 🙂 ..
          منور المدونة أستاذ محمد

          1. mohammad tahhan says

            طيب كيف الركفري خارج النظام وأنا أول مانزل ال twrp عن طريق الأودين بيتغير النظام ل custem ؟

          2. Mohamed says

            لن يتغير إلى معدل إلا في حالة أنك وافقت على عمل روت او تثبيت SuperSU، جرب مثلًا تنزيل روم رسمية بالكامل ثم ثبت ريكفري معدل ولا تثبيت SuperSU وارجع لي بالنتيجة 🙂

  9. ahmed says

    شكرا اخي واتمني التواصل

  10. […] Mi A1 بالإقلاع داخل النظام مرة أخرى كالمعتاد، قم بتحميل تطبيق Magisk Manager والذي سيكون مسئول عن عمل وإدارة صلاحيات الروت على […]

  11. […] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  12. […] الكاميرا الرسمي الخاص بهاتف P20 Pro وذلك عبر مديول في تطبيق Magisk Manager لإدارة صلاحيات الروت مما يعني أنك قمت تحميل وتثبيت تلك […]

  13. […] من الهاتف بأكثر من طريقة بواسطة تفليش تطبيق SuperSU أو تطبيق Magisk Manager لإدارة صلاحيات الروت على الهاتف. هل انتهيت من عمل […]

  14. Mustafa says

    السلام عليكم اخي الكريم عند استفسار واتمنى الاجابه عليه بقدر المستطاع ولك الشكر مقدما

    جهازي نوت 8 اريد احافظ على التحديثات الهوائيه ويكون فيه روت على حسب ما قراءت في هالمقال انه يمكن اخفاءه لكن في المقال فقط مذكور اذا كان هنالك ريكفري معدل على الجهاز وحسب ما فهمت الريكفري المعدل عند عمله يفقد الجهاز التحديثات الهوائيه
    هل يمكنني ان انصب هالروت باستخدام الريكفري الاصلي للجهاز واستعمل الروت فقط واقدر اعمل اخفاء له حتى تعمل تطبيقات مثل نيتفليكس وبرامج البنوك والنوكس او حتى secure folder
    لاني عندي تخوف من فقدام سيكيور فولدر لاني استعمله بكثره
    بالاضافه لاني اريد الريكفري المعدل وفي نفس الوقت ما رايد فقط التحديثات الهوائيه

    هل يمكن عمل ريكفري معدل مثل TWRP بدون فقد التحديثات الهوائيه وكيف يتم ذلك
    هل يمكن عمل روت لجهازي بدون ما اقوم بتغير الريكفري المعدل فقط بالريكفري العادي

    1. Mo'ez says

      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أخي الكريم مصطفى، في البداية أهلًا بك بمدونتي المتواضعة ..
      عملية تفليش الريكفري المعدل على هواتف أندرويد الذكية بشكل العام لن تفقدك الضمان بأي حال من الأحوال ولن تقوم حتى بتعديل قسم النظام بالهاتف إلا في حالة أنك سمحت للريكفري بتنفيذ الروت من تلقاء نفسه إذا ما سألك عن ذلك، ولكن ما نفعله في هذا الدرس هو أننا نقوم بتفليش الريكفري فقط، ثم بعد ذلك عبر الريكفري نقوم بتنصيب فيرموير ماجيسك وهو من نوع Systemless أي لا يقوم بتعديل قسم النظام وهذه ضمن مميزات كونه بديل أفضل كثيرًا عن SuperSU في الوقت الحالي.
      حاول اتباع جميع الخطوات المذكورة هنا بعناية وستقوم قادر على إخفاء الروت بشكل جيد عن جميع تطبيقات الهاتف بحيث يبقى النظام رسمي ولكن مع صلاحيات الروت.
      ولكن يبقى شئ بالغ الأهمية وهو أنك لا تستخدم أي مديولات تقوم بتغيير أجزاء النظام فقط وتستخدم فقط المديولات أو المودات المذكورة بهذا الدرس، هل فهمت الأمر تمامًا؟

  15. غير معروف says

    يعطيك العافية أخ محمد ومشكور كتير ع المدونة الجميلة والمفيدة انا عملت روت ونزلت سوبو يوزر كيف اقدر انزل الماجستيك واخفي الروت

    1. Mo'ez says

      عفوًا صديقي العزيز.
      يُمكنك اتباع شرح إخفاء الروت كليًا عبر هذا الدرس:
      https://mohamedovic.com/how-to-hide-root-on-android-devices-with-magisk-systemless/

  16. […] بنظام أندرويد مؤخرًا، إذًا إنك على الأرجح قد سمعت عن تطبيق Magisk Manager. حسنًا، ماجيسك في الوقت الحالي يعتبر التطبيق الأشهر […]

  17. adelmohammed23 says

    ياريت
    بعد اذنك رابط برنامج sigma key مع *** بدون بوكس
    فى انتظار ردك
    ومساعدتك
    وشكرا

    1. أبو مُعِز says

      إحنا مش بندعم ولا بنوفر البرامج المدفوعة بشكل مجاني يا استاذ عادل
      أنا آسف جدا لحضرتك

  18. […] تثبيت واستخدام فيرموير [Magisk Manager] بديل SuperSU […]

  19. […] طريقة أخرى أحدث، وأفضل بالنسبةِ لبعض الأشخاص وعمل عمل الروت للاندرويد باستخدام Magisk Manager. ويُمكنك التأكد من وجود الروت باستخدام تطبيق Root […]

  20. […] كيفية تثبيت Magisk SystemLess على أجهزة اندرويد. […]

  21. […] المطورين قد ابتكرت حل لهذه المشكلة أيضًا، وهل هنا هو عمل الروت باستخدام Magisk. وطالما هاتفك مُروَّت بواسطة ماجيسك، يُمكنك فعل […]

  22. […] ولكن يجب أن تفهم أنه من الضروري أن يحتوي هاتفك على صلاحيات الروت بواسطة MagiskSU (أو أي طريقة أخرى للروت) وذلك لتستطيع تشغيل وضع Dark Messenger […]

  23. […] تثبيت Magisk V18.0 […]

  24. […] واسعة الإنتشار مثل مثيلاتها سواء كانت SuperSU أو حتى MagiskSU. وإضافةً إلى ما سبق، أداة CF Auto Root سهل الإستخدام بشكل […]

  25. […] الروت لإصدارات الهواتف المختلفة، تحديثنا بالتفصيل عن ما هو تطبيق Magisk Manager ومايفعله بالتحديد […]

  26. […] لعمل الروت على أجهزة سامسونج. وبسبب جهوداته فقط، أصبح عمل الروت للاندرويد بسهولة خطواته كما نعرفها اليوم. لذلك، قام أيضًا ببرمجة […]

  27. […] AospExtended v6.2 | Google Apps | Magisk v18.1 […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: