تحميل افضل تطبيقات Microsoft | أقوى برامج مايكروسوفت للاندرويد والايفون

تحميل افضل تطبيقات مايكروسوفت للاندرويد والايفون. هل تسمع عن شركة مايكروسوفت؟ تعد شركة مايكروسوفت من أشهر الشركات المتاحة حول العالم. فهي السبب الأول في إنتاج وابتكار برامج الأوفيس الشهيرة كالوورد، والأكسل، والباوربوينت، والأوت لوك، وغيرها من البرامج التي قامت بتطويرها من قبل الشركة. حيث هي شركة أمريكية في الأصل تم تأسيسها عام 1975.

افضل تطبيقات مايكروسوفت للاندرويد والايفون

فإذا كنت من الأشخاص التي لا تعرف أي شئ عن برامج مايكروسوفت فهذا المقال موجه خصيصًا لك لأنه يضم أشهر وأبرز البرامج التي ستفيدك وتوفر عليك الكثير في حياتك اليومية خاصةً إذا كنت من الأشخاص التي لا تملك لاب توب شخصي لك لكي تحمل هذه البرامج. فالمقال باختصار بمثابة موسوعة كاملة متكاملة لتحميل البرامج على هاتفك الأندرويد والأيفون. هل تعتقد ذلك؟ إذا كنت لا تعتقد، فدعونا نبدأ في المقال فورًا.

1- تطبيق Microsoft Word

تطبيق Microsoft Word أحد برامج مايكروسوفت

هو أحد برامج مايكروسوفت، الذي تم إصداره لأول مرة عام 1983. فهو من أشهر برامج الأوفيس التي لا يستغني عنها أي مستخدم للكمبيوتر بصفة أساسية. هو يتيح لك إدخال الكلمات والجمل التي تريدها وحفظها على هيئة مستندات إلكترونية، التي يمكنك تحويلها إلى ملفات PDF. يدعم صيغ ملفات TXT، DOCX.

‎Microsoft Word
‎Microsoft Word
Price: Free+

2- تطبيق Microsoft Excel

تطبيق Microsoft Excel أحد برامج مايكروسوفت

هو الآخر من أهم برامج الأوفيس تم إصداره لأول مرة 1985، فهو مفيد للكثير من الأشخاص خصوصًا الأشخاص التي تعمل في مجال المحاسبة أو التي تحتاج لتصميم الجداول الإلكترونية. كما يساعدك على تصميم الرسوم البيانية بكل سهولة. فهو بمثابة آلة حاسبة لحل العمليات الحسابية المعقدة.

‎Microsoft Excel
‎Microsoft Excel
Price: Free+

إذا كنت تريد تعلم برنامج الأكسل على هاتفك، جمعنالكم أفضل تطبيق عربي يساعدك على تعلم الأكسيل باللغة العربية سواء من خلال الكتب أو الفيديوهات بسهولة.

3- تطبيق Microsoft Outlook

Microsoft Outlook أحد برامج مايكروسوفت

هو الإيميل الخاص بالمايكروسوفت الذي يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل البريدية الإلكترونية بسهولة. ويمكنك تدوين الملاحظات التي ترغب بها من خلال استخدامك لهذا التطبيق. ويحتوي على Calender أو تقويم باللغة العربية أيضًا.

‎Microsoft Outlook
‎Microsoft Outlook

4- تطبيق Microsoft SharePoint

Microsoft SharePoint أحد برامج مايكروسوفت

هو أيضًا من إنتاج شركة مايكروسوفت، حيث هو مفيد لقطاع الشركات الكبرى حيث يمكن أن يوفر المشاركة بين أعضاء الشركات. تم إصداره لأول مرة عام 2007. ويتيح التفاعل مع المستندات والوثائق المتعلقة بتلك الشركات.

Microsoft SharePoint
Microsoft SharePoint

5- تطبيق Microsoft Bing Search

Microsoft Bing Search

هو بمثابة محرك بحث مثل محرك جوجل بالضبط، فهو خاص بموقع Bing، حيث يتيح لك البحث عن ما تشاء بسهولة جدًا. يتيح البحث عن الصور والمواضيع التي تحتاج أن تعرفها. ويوجد خدمة أخرى تقدم لك أبرز وأهم الأخبار التي تجري في العالم.

6- تطبيق Microsoft Office Lens

Microsoft Office Lens أحد برامج مايكروسوفت

هو أحد البرامج التي تساعدك على تحويل الملفات إلى صيغة PDF. ويمكنك من تحويل الصور أيضًا إلى ملفات PDF أو ملفات Word المختلفة أو ملفات PowerPoint عن طريق عمل Scan للصور التي تريدها. بعد تحويل هذه الملفات يمكنك حفظها في أي تطبيق يدعم حفظ الملفات كتطبيق OneDrive الذي سنتحدث عنه في هذا المقال أيضًا.

7- تطبيق Microsoft Authenticator

Microsoft Authenticator

هو أحد برامج مايكروسوفت الهامة من وجهة نظري، لأنه يتيح لك استخدام بصمة الإصبع أو إدخال رمز PIN أو التعرف على الوجه بدلاً من إدخال أو تذكر كلمة السر للتطبيقات والمواقع التي تستخدمها بصفة يومية. ويمكنك من حفظ أكثر من كلمة السر لأكثر من تطبيق في آن واحد.

8- تطبيق Microsoft Translator

Microsoft Translator

هو تطبيق يشبه خدمة الترجمة الخاصة بمحرك بحث جوجل، حيث يتيح لك ترجمة الكلمات والجمل التي تحتاجها من وإلى اللغة التي تحتاجها. يمكنك استخدام المايك لتسجيل الكلام الذي تريد ترجمته إلى أي لغة تريدها. منذ فبراير 2019 يدعم أكثر من 60 لغة حتى يومنا هذا.

Microsoft Translator
Microsoft Translator

9- تطبيق Microsoft OneDrive

OneDrive أحد برامج مايكروسوفت

هو بمثابة سحابة إلكترونية، بحيث تتيح لك حفظ الملفات بأي صيغة كانت على الإنترنت، وفتحها في أي مكان من خلال هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك. فهو تابع لحزمة تم إصدارها سابقًا باسم ويندوز لايف. فهو يشبه خدمة Google Drive التابعة لشركة جوجل.

Microsoft OneDrive
Microsoft OneDrive
Price: Free+

‎Microsoft OneDrive
‎Microsoft OneDrive

10- تطبيق Microsoft Edge

Microsoft Edge

تم تطوير هذا التطبيق مع إصدار ويندوز 10 بالضبط، حيث هو عبارة عن متصفح خاص بشركة Microsoft. يمكنك البحث عن أي شئ تريده من خلال هذا المتصفح. يتيح لك ميزة جديدة مؤخرًا وهي استخدام القلم للكتابة.

‎Microsoft Edge
‎Microsoft Edge

Microsoft Edge
Microsoft Edge
Price: Free

11- تطبيق Microsoft To Do

Microsoft To Do أحد برامج مايكروسوفت

يساعدك هذا التطبيق على تنظيم حياتك من حيث تدوين الملاحظات التي تحتاجها أثناء يومك بسهولة. كما يضم ميزة رائعة وهي عبارة عن تنبيهك لتلك الملاحظات حتى تقوم بفعلها في الوقت المناسب ولا تأجل عملك إلى الغد كما تقول الحكمة المشهورة وهي “لا تؤجل عملك اليوم إلى الغد“.

‎Microsoft To Do
‎Microsoft To Do

12- تطبيق Microsoft Math Solver

Microsoft Math Solver

يحتل هذا التطبيق في المرتبة ال ٩٩ في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا على هاتف الأيفون، فهو بمثابة تطبيق يساعدك على حل المسائل بسهولة مثل تطبيق Photomath الذي سبق وتحدثنا عنه وتطبيق Open Omnia وهو تحدثنا هو الآخر أيضًا. يمكنك من كتابة المسائل بخط الإيد أو تصوير المسائل التي تريد حلها بواسطة كاميرا هاتفك.

13- تطبيق Microsoft Teams

Microsoft Teams

هو أحد التطبيقات التي توجه خصيصًا للأشخاص أو المجموعات التي تحتاج إلى تنظيم فريقها أو أعضائها بالمعنى الصحيح. حيث يتيح لك الدردشة أو المكالمات التي تدعم Video في المؤسسة أو الكيان الذي تعمل فيه. كما يدعم خاصية حفظ الملفات التي تريد حفظها على هاتفك أو في مكان واحد.

Microsoft Teams
Microsoft Teams
Price: Free

‎Microsoft Teams
‎Microsoft Teams

14- تطبيق Microsoft Planner

Microsoft Planner أحد برامج مايكروسوفت

بخصوص هذا التطبيق فهو يوفر لك الدردشة أو النقاش حول موضوع ما مع أعضاء شركتك بكل سهولة. كما يمكنك العمل مع أعضاء مؤسستك في نفس الوقت من خلاله. ويوفر لك وضع خطط ومهامات لكي يتم إنجازها من قبل الأعضاء سويًا.

‎Microsoft Planner
‎Microsoft Planner

Microsoft Planner
Microsoft Planner

15- تطبيق Microsoft Wordament

Microsoft Wordament

هو أحد التطبيقات المتوفرة على نظامي الأندرويد والأيفون أيضًا، التي سيحبها الأشخاص التي تحب لعبة البحث عن الكلمات أو ما تسمي باللغة الإنجليزية Word Search، حيث تحتوي على مجموعة ضخمة من الألغاز التي يمكنك حلها بطريقة ممتعة.

Microsoft Wordament®
Microsoft Wordament®

16- تطبيق Microsoft Learn Chinese

Microsoft Learn Chinese

هو أحد التطبيقات المجانية بالكامل التي تم إصدارها مؤخرًا من قبل شركة مايكروسوفت، الذي يتيح لك تعلم اللغة الصينية على هاتفك. حيث يعتمد على نظام Pinyin الذي يسهل عملية تعلم اللغة. فهو مناسب للمبتدئين في عالم اللغة. فهو يبدأ من أول التحيات مرورًا بالمواضيع الأكثر عمقًا في اللغة. يعتمد على المهارات الأربعة لتعلم وتحسين تلك المهارات أثناء تعلمك للغة.

17- تطبيق Skype for Business

Skype for business

يمتاز هذا التطبيق الرائع بأنه يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو التي تدعم Video مع أي شخص تريد أن تتحدث معه سواء كان من بلدك أو من بلدان العالم المختلفة. كما أنه يمكنك استخدام الدردشة النصية لكي ترسل وتستقبل الرسائل التي تريدها مع الآخرين بسهولة.

ويناسب الأشخاص التي تعمل في خارج الشركة كالعمل الحر للشركات التي تعتمد على نظام الفري لانسج. ويوفر لك خاصية البحث عن طريق جهات الاتصال الخاصة بك بالاسم، أو البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف. فهو في المرتبة ال 15 في قائمة Business في متجر الآبل.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.