موعد إطلاق تحديث ماين كرافت الجديد: Minecraft 1.17 للاندرويد والايفون

لم تهتز لعبة ماين كرافت بمرور الزمن عليها، بل كلما مر عليها الكثير من الوقت، استطاعت أن تجتذب إليها الكثير من العاشقين اللاعبين. بل والأكثر من ذلك، أنه استطاعت هذه اللعبة أن تتربع على قمة عرش الالعاب على كافة المنصات وبالأخص الكمبيوتر في خلال عقد من الزمان. ولم تكن المهمة سهلة أمام صناع اللعبة لكي تستحوذ على ثاني أفضل مبيعات من بين الالعاب في السنوات الأخيرة، ويرجع الفضل في ذلك إلى النجاح الباهر التي حققته الشركة لكي تصبح اللعبة ذات صلة وثيقة بثقافة محبيها ومعجبيها.

ومن الأشياء والاستراتيجيات التي اعتمدت عليها لعبة Minecraft لكي تحتفظ بجمهورها ويصبحون دائما على صلة عاطفية وثيقة بها، هي تلك التحديثات التي كانت تصل إلى اللعبة أولا بأول وما زالت تسير على نفس المنهج إلى وقتنا هذا وفيما هو قادم أيضا. بالإضافة إلى أنه ساهمت تلك التحديثات في ان تبقى على عناصر اللعبة جديدة ومتجددة دائما. وقد ساعدت هذه التحديثات في ماين كرافت على تقديم التجربة بشكل أفضل دون الإخلال بفكرة اللعبة من حيث طريقة لعبها. وعلى أثر ذلك، فقد صرحت شركة موجان المطورة لماين كرافت أنها بصدد إطلاق التحديث الجديد “Minecraft 1.17” في منتصف العام القادم 2021. وهو التحديث الخاص بالكهوف والمنحدرات في اللعبة التي يتطوق اللاعبون إلى الاستمتاع به.

لعبة ماين كرافت

موعد إطلاق إصدار لعبة ماين كرافت 1.17

وقد صرحت موجان بأن تحديث ماين كرافت الذي سيحمل رقم 1.17 بأنه سوف يلتقي بالجمهور في منتصف العام القادم 2021. وضف إلى ذلك إلى أنه أصدرت الشركة موجز مختصر عن الشكل العام الذي سيبقى عليه هذا التحديث. وعلى حسب ما ذكر، فإن تحديث ماي كرافت العام القادم سوف يركز على الكهوف والمنحدرات كما ذكرت لك في السطور السابقة. فسوف يكثر تحديث ماين كرافت في عدد الكهوف التي سيتم إضافتها مؤخرا، وهي جزء هام في اجتذاب عدد وافر من اللاعبين.

سوف يتمكن اللاعبون أيضا في التحديث الجديد للعبة Minecraft من إضافة التجمهر الذين يريدونه، وذلك عن طريق السماح لهم بالتصويت على نوع التجمهر الذي يرغبون فيه. حيث كان أمام اللاعبون عدد ثلاثة أنوع من التجمهر للإختيار من بينهم وهم؛ وهج حيوان الحبار “Glow Squid”، وعالم الجليد “Icologer”، والثالث هو الموبلوم أو “Moobloom”.

وقد تم التصويت بالفعل من قبل معجبو اللعبة؛ وقد حصل تجمهر حيوان الحبار على أعلى نسبة تصويت. لذلك، قرر صانعو اللعبة ان يضموا هذا النوع من التجمهر إلىها. ونظرا لكون تاريخ إطلاق تحديث ماين كرافت الجديد يبدو بعيدا، فعلى اللاعبين أن ينتظروا ولا يتعجلوا في أن يجدوا شيئا جديدا في هذه اللعبة المحببة إليهم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.