ماين كرافت دانجنز 2020: Minecraft Dungeons 1.35 ملف APK للاندرويد

يمكنك الأن تحميل ماين كرافت دانجنز للاندرويد ملف APK. ونتحدث في هذا المقال عن Minecraft Dungeons 1.35 التي يكتنفها الكثير من الغموض في طريقة لعبها وقصتها أيضا. حيث لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي إلى وقت كتابة هذا المقال. ومن المصرح عنها إلى الأن هي أنها تعتمد على فكرة القبو والبناء بداخله وتعيش به أجواء المغامرة. وهذا القبو محاط باللهب البنفسجي من كل جانب. فاللعبة بشكلها التي سوف تبدو عليه سوف تكون فريدة جدا من نوعها.

ونذكرك عزيزي القاريء أنه يوجد على موقعنا العديد من العاب ماين كرافت. ومنها لعبة ماين كرافت الأصلية وماين كرافت ايرث. وبالرجوع للعبة minecraft dungeons التي نتحدث عنها هنا الأن، فإن اللعبة حقا رائعة. وقد لا يمر عليك لعبة مثلها قبل ذلك. فكما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة، أن اللعبة تحتوى عل الكثير من العناصر الغامضة. والتي حتما ستصيبك بالكثير من الرعب وترفع من روح المغامرة والخوف الذي يصل إلى ذروته في بعض المراحل.

ماين كرافت دانجنز

تحميل Minecraft Dungeons 1.35 للاندرويد نسخة APK

إسم اللعبةMinecraft Dungeons
رقم الإصدارv1.35
آخر تحديث10 مايو 2020
حجم اللعبة15 ميجابايت
المبرمجMojang

Minicraft Dungeons APK

تعرف أكثر على ماين كرافت دانجنز

مميزات اللعبة

من أهم الأشياء التي يجب أن تأخذها في اعتبارك أثناء لعبك للعبة Minecraft Dungeons هي فكرة أن تجمع كل شيء مفيد بالنسبة لك. ولقت أرادت الشركة المطورة للعبة أن تنتج اصدار جديد للعبة ينضم إلى سلاسل العاب القبو المعروفة مثل العاب: Diablo وThe Binding of Isaac. ولكن تختف لعبة ماين كرافت دانجنز عن اللعبتين السابقتين في أنها ملائمة أكثر للأطفال وينصح بها لهم. فهي تتميز بعدة مميزات ومنها اللعب منفردا أو اللعب مع لاعبين أخرين اونلاين. ويتم توليد مستوياتها بشكل عشوائي. وأيضا تحتوى على جحافل من الاعداء المألوفين، وتجد منهم الهياكل العظية والزواحف والعناكب. فكل العناصر في هذه اللعبة تبدو في ظاهرها تشبه ماين كرافت الأصلية. ولكنها تتمتع بطابعا وشخصتها الخاصة.

مميزات اللعبة

معلومات عن ماين كرافت دانجنز ومطورها

قام بتطوير لعبة ماين كرافت واصداراتها الشركة السويدية موجانغ. حيث نجحت هذه الشركة في تقديم اللعبة إلى سوق الالعاب لتحتل المراتب الأولى مع كل اصدار لها. ومن المتوقع أن يغزو اصدار اللعبة “ماين كرافت دانجنز” هواتف اللاعبين من جميع أنحاء العالم عندما يتم اصداره رسميا يو 26 مايو القادم.

وهنا نتحدث يا صديقي عن شركة استطاعت تحقيق الكثير من الاموال كمكاسب لها من وراء لعبة مين كرافت. حيث يصل رأس مالها الان إلى 2.5 مليار دولار. وقد غزت اللعبة في البداية الأجهزة الالكترونية وعلى رأسها “Xbox” وأيضا أجهزة الكمبيوتر. حيث اعتمدت الشركة المطورة على مدار أكثر من عقد مر على اصدار أول نسخة من اللعبة على فكرة الصناديق الرملية التي لاقت اعجاب الملايين من عشاقها. وقد زرعت لنفسها مكانا في قلوب الأطفال على وجه الخصوص. وتحاول الشركة التغير من جلدها بعض الشيء وتظهر بمظهر مختلف عن المعتاد مع اصدار Minecraft Dungeons. ومن المتوقع أن تصدر هذه النسخة لمدة اربعة سنوات قادمة.

قصة لعبة Minecraft Dungeons

على الرغم من ان قصة اللعبة بسيطة، إلا أنها ملحمية في الوقت ذاته. حيث تبدأ القصة عند ذلك الرجل القروي المنبوذ الذي يعرف باسم “المريض”. وهو يقوم بتجميع جيش من المرضى لمواجهة وغزو هذا العالم الجائر. ويسافر اللاعبون خلال مناطق مختلفة. ويواجهون أتباع هذا الرجل المنبوذ الذي تحول إلى سلطان يسيطر على جيش كبير من المرضى. ويستمر اللاعبون في مواجهة الأتباع حتى يقومون بمواجهة السلطان في نهاية اللعبة.

قصة لعبة Minecraft Dungeons

وقد قدمت شركة موجانغ فكرة الاتباع المرضى إلى لعبة ماين كرافت منذعام 2016. ولكن تقدم هذه المخلوقات بشكل أكثر تطورا في ماين كرافت دانجنز “قبو ماين كرافت”. حيث تقدم العدو هذه المرة على شكل بشري ولدية قدره عالية وسريعة على الصيد. فبدلا من الاعتماد على الزومبي كما هو معتاد في معظم العاب القبو، فقد قدمت ماين كرافت هذه المرة شكلا جديدا أكثر تشجيعا على خوض المعركة دون ملل. حيث يقوم الأعداء بمطاردتك واصطيادك بالفؤوس وعليك محاولة النجاة منهم ومواجهتهم أيضا.

انطباعك عن لعبة minecraft dungeons وكيف تلعبها

قد ترى في البداية أن لعبة minecraft dungeons تعتبر من الالعاب المعقدة، وذلك لأنها لا تعتمد على البطل الأوحد، ولكنها معركة ملحمية يشارك فيها الكثير من اللاعبين. كما أنها تعتمد ايضا على بناء العالم من حولك. وتجد أن هناك فرصة كبيرة لإكتشاف الكثير من المواد والمفاجأت.

وعليك يا صديقي أن لا تبسط فكرة لعب اللعبة، لأن اللعبة رائعة حقا ومليئة بالكثير من التفاصيل. ولكن من الافضل أن تبدأ في لعبة ماين كرافت دانجنز في أن تبحث عن الأشياء الأساسية أولا. ومع هذا الإصدار، سوف يحلو لك الاستكشاف والبحث. حيث سيعيش اللاعبون في أجواء المغامرات دائما. كما يظهر اللاعبون مهاراتهم وابداعاتهم في بناء المباني وصناعة الأشياء التي تعينهم على الحياة في ماين كرافت. فكلمة السر في اللعبة هو ان تتبع نظام التقدم التي نجحت في بناؤه.

نظام اللعب في ماين كرافت دانجنز

نظام اللعب في ماين كرافت دانجنز

لا تتبع ماين كرافت في هذا الاصدار فكرة العاب تقمص الشخصية التقليدية. فهي لا تورط اللاعبين في اعمال معينة. ولكن بدلا من ذلك تساعد اللعبة اللاعبين على ايجاد مواد وعناصر مفيد لهم. ويقوم اللاعبون بمزج الكثير من العناصر معا لصنع الاسلحة التي تختلف قدراتها على حسب ما يتطلبه الموقف. حيث لا توجد قيود في اللعبة على الاطلاق. ويمكنك أن تستغل صناديق الرمل لعمل الكثير من الاشياء الرائعة التي تتفق مع رغباتك ونظامك في اللعب. وهنا يحتمل أن تقوم بعمل اشياء تضرك فيما بعد أو تعمل اشياء تفيدك حقا فيما يأتي من مستويات. فأنت هنا تتعلم وتزداد خبرة من خلال أخطاؤك وكثرة لعبك للعبة minecraft dungeons.

وفي نهاية المقال نود أن نعلمك عزيزي القاريء أن لعبة minecraft dungeons من افضل الالعاب التي سوف يكون لها نصيب كبير من هواتف اللاعبين على الاندرويد والايفون كذلك، ولاسيما عندما يتم اصدارها بشكل نهائي في يوم 26 مايو المقبل. فهي تقدم لعبة ماين كرافت في ثوب القبوالجديد.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.