تطبيقات أندرويد

تحميل MixFlix .APK v2.0 مشاهدة بث مباشر للقنوات المجانية والمشفرة!

يمكنك الآن تحميل برنامج ميكس فليس MixFlix .APK أحدث إصدار بحجم 4.99 ميجابايت. فعلى الرغم من صغر حجم البرنامج إلا أنه يقدم مجموعة كبيرة من القنوات بث مباشر. فمن ضمن تلك القنوات تجد مجموعات من القنوات المشفرة. فسوف يتحول جهازك الى تلفزيون صغير، وتستغني به عن جهاز التلفزيون العادي المتواجد في كل المنازل.

حول هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى جهاز تلفزيون عن طريق برنامج ميكس فليكس، فكما هو ظاهر من اسمه، فهو يقدم لك مجموعة مميزة من القنوات التي تجد منها المشفر والمجموعة الأخرى مجانية. ويتضح من ذلك أن برنامج MixFlix يضم تنوع هائل في القنوات التي يحتويها، مثل القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام والمسلسلات وغيرها.

MixFlix
برنامج MixFlix

تحميل ميكس فليكس

إسم التطبيق MixFlix
أحدث إصدار v2.0 (18 سبتمبر 2021)
حجم التطبيق 4.99 ميجابايت
حِزمة التطبيق

com.mixbizz.mixflix

حمِل الآن برنامج ميكس فليكس apk: تنزيل (new-mix-flix.apk) أحدث إصدار بحجم 4.99 ميجابايت من هذا الرابط. 

ما هو برنامج MixFlix

يستطيع مستخدم الأندرويد الآن أن يعتمد على هذا البرنامج في مشاهدة البث المباشر للقنوات المختلفة من جميع أنحاء العالم. لان هذا البرنامج بساطة يحتوي على سيرفر الـ IPTV، وهو السيرفر الذي يتواجد عليه كل القنوات المجانية والمشفرة التي يحبها ويعشقها ويتابعها الملايين. بل يوجد عليه مجموعات أخرى من القنوات التي لا تعرف عنها انت شيئا، ولكنها لا تقل في المتعة عن القنوات التي تعرفها.

MixFlix
مجموعات مختلفة من القنوات العربية

قم الآن بتحميل برنامج ميكس فليكس لكي تستمتع بباقات مختلفة من القنوات، فإن كنت من هواة البرامج والمسلسلات الأفلام العربية، فإنه يوجد هنا مجموعة كبيرة من القنوات العربية التي توجد من كل الدول العربية. حيث تتعرف من خلالها على ثقافة كل دولة وعلى أهم ما تقدمه كل قناة. ويوجد أيضا باقات متنوعة من القنوات الأجنبية لمتابعة أهم العروض والمسلسلات والأفلام الأجنبية، والتي قد لا تجدها على المواقع التي تحمل منها الأفلام مثل ماي ايجي وغيره. فإن أردت مشاهدة قنوات التليفزيون الآن، فعليك ببرنامج Mix Flix المميز.

هناك العديد من برامج البث المباشر لقنوات التليفزيون، ومن الممكن أن أذكر لك الكثير من تلك البرامج كأمثلة، والأمثلة بالطبع كثيرة جدا. ولكنني أتحدث هنا عن برنامج مميز بالعديد من العوامل التي تجعلك تختار دونا عن غيره من البرامج الأخرى. ومن تلك العوامل هي عدم التقطيع، فهو في ذلك الأمر مثله مثل برامج مميزة أخرى كبرنامج لايف نت تي في، بل إنه يتفوق عليه في انه لا يقطِّع عندما يقوم بعمل بث مباشر لقناة من القنوات المتاحة عليه لمدة تزيد عن ساعة، حتى وإن كانت سرعة الانترنت التي تعتمد عليها في تلك الأثناء متواضعة. فسوف تتلقى من هذا البرنامج أداء يفوق الخيال.

والشيء الآخر الملفت عندما تبدأ في استخدام برنامج MixFlix هي المجموعات الضخمة من القنوات التي تتواجد عليه. فمن الصعب أن تجد كل هذا التجميع من القنوات في أي برنامج آخر وبهذا الحجم المعقول المتناسب مع الذاكرات الداخلية لمعظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد سواء كان نظام حديث أو قديم نوعا ما. فقد وجدت هنا عندما استخدمت البرنامج مجموعة من القنوات الخليجية والفلسطينية والأردنية والسودانية وقوات أوروبية وأمريكية، ولا يسع المجال هنا لذكر كل باقات القنوات التي توجد عليه، فسوف أفسح لك المجال لكي تتجول انت بنفسك في هذا البرنامج المميز. وان تستغل اصبعك وتتعامل معه على أنه صنارة تصطاد بها فريستك، وهي القناة التي تفضل متابعتها.

مميزات ميكس فليكس

ميكس فليكس
مجموعة قنوات بي سبورت
  • يقدم لك البرنامج خدماته من خلال واجهة استخدام أنيقة في شكلها سهلة في استخدامها، فهي خالية من التعقيد وسوف تفهمها بمجرد فتح البرنامج.
  • لن تحتاج إلى تنزيل برنامج اخر لتقوم بتشغيل القنوات من خلاله، حيث يحتوي البرنامج على مشغل داخلي تستطيع أن تعتمد عليه من أجل تشغيل القنوات.
  • وإلى محبي كرة القدم ازف اليكم خبر هام، فإن البرنامج الذي بين يديكم الآن قادر على بث أي مباراة كرة قدم مباشرة بشكل مستقر للغاية، حتى وإن طالت المباراة إلى فقرة ركلات الترجيح، فلن يخذلكم هذا البرنامج .
  • تنوع رهيب في القنوات التي توجد عليه بسبب كثرة عددها، وجميعها تعمل بشكل مستقر وبدون تقطيع، فسوف تحتار في اختيار القناة التي تريد متابعتها ما لم تكن مقررا قبل الاستخدام.
  • يقوم بعمل بث مباشر للقنوات التي تبث الأفلام والمسلسلات بشكل مستقر سواء كانت سرعة الانترنت لديك قوية أو متوسطة أو حتى ضعيفة.
  • يتم تطبيق الكثير من الباتشات والتحديثات على البرنامج بشكل دوري لإصلاح أي عيوب أو أخطاء فنية تحدث أثناء التشغيل.
MixFlix
فليكس 4

إن كنت من هواة البرامج والمسلسلات الأفلام العربية، فإنه يوجد هنا مجموعة كبيرة من القنوات العربية التي توجد من كل الدول العربية. حيث تتعرف من خلالها على ثقافة كل دولة وعلى أهم ما تقدمه كل قناة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى