تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق مسلسلاتي بالعربي إصدار 1.2 نسخة APK لمتابعة المسلسلات والأفلام

يمكنك الان تحميل تطبيق مسلسلاتي بالعربي على هاتفك الأندرويد بنسخة APK بحجم 36.95 ميجابايت. فهناك العديد من التطبيقات التي تعتني ببث وتنزيل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية التي يتابعها الملايين حول العالم. فبدلا من انتظار المسلسل الذي تريده على شاشة التليفزيون، وتحمل طول الفقرات الإعلانية التي تتخلل كل حلقة، يمكنك تنزيل التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم، فهو يغنيك عن كل التطبيقات الأخرى مثل تطبيق دراما سلاير وغيره.

عندما تجلس أمام تلفازك لتشاهد المسلسل أو الفيلم المفضل لديك، فإنه يظهر ذلك الوحش الكاسر الذي يحول بينك وبين المتعة، وهو وحش الاعلانات التي تكثر خاصة في مواسم رمضان والأعياد وغيرها. وهنا تأتي تطبيقات المسلسلات المجانية التي تمثل الفارس ذات الحصان الأبيض المنقذ الذي يحملك من العالم الواقعي إلى عالم افتراضي به كل ما تتمناه. وهذا ما تجده تحديدا في تطبيق مسلسلاتي بالعربي. فهو يعتبر حلا ممتازا بجوار تطبيقات أخرى مميزة مثل آي سي فليكس وغيره.

مسلسلاتي بالعربي
تطبيق مسلسلاتي بالعربي

تحميل مسلسلاتي بالعربي 2022

اسم التطبيق مسلسلاتي بالعربي
رقم الإصدار 1.2
آخر تحديث 28 يناير 2021
حجم البرنامج 36.95 ميجابايت
المبرمج Eggplant Apps
اسم الحزمة com.eggplantapps.musalsalati
يمكنك تنزيل تطبيق مسلسلاتي بالعربي: com.eggplantapps.musalsalati-1.2.APK بحجم 36.95 ميجابايت..

تعرف على مسلسلاتي بالعربي

قبل عشرة سنوات حاولت أن أحمل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفي الذكي. لا أتذكر اسم هذا التطبيق في الوقت الحالي، ولكني أتذكر جيدا ما مررت به حينما قمت بتحميله. ففي البداية كان يعمل بشكل جيد، ظل يعمل بشكل جيد لمدة يوم أو يومان على ما أتذكر. وفي اليوم الثالث حينما قررت أتابع حلقة المسلسل الجديدة الذي كنت أتابعه لم تعمل. وحينما بحثت داخل التطبيق على أي منفذ أشاهد منه المسلسل وجدت ضالتي أخيرا، فقد وجد الكثير من الروابط التي تمكنني من تحميل حلقة المسلسل، وجد حوالي 9 روابط يمكنني أن أحمل حلقات المسلسل من أي منها وبالفعل بدأت في النقر على أول رابط.

مسلسل مصري
أقوى المسلسلات على مسلسلاتي بالعربي

أحاطني الإحباط من كثرة المحاولات. فلك أن تتخيل يا صديقي أنني نقرت على الروابط التسعة ووجدتها كلها لا تعمل. ومنذ ذلك اليوم بدأت في البحث عن المواقع الالكترونية لكي أتابع ما أريده من مسلسلات عربية وأجنبية. ولم تتطرق إلى ذهني فكرة تحميل تطبيق مسلسلات بعد هذه التجربة الصعبة. فما زاد من صعوبة هذه التجربة أنني وجدت أن هاتفي يقوم بعمل عملية إعادة تشغيل ذاتية كلما حاولت تشغيل التطبيق. واكتشفت بعدها أن هذا التطبيق كان يحتوي على برمجيات خبيثة تؤذي الهاردوير الخاص بالجهاز والسوفتوير أيضا. وهذا ما دفعني إلى محو التطبيق من الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي الخاص بي على الفور.

وبعد مرور كل هذه السنوات، وفي إحدى المرات في الأيام السابقة كنت أبحث في شبكة الانترنت على حلقات مسلسل سوتس بالعربي الذي كان يعرض في رمضان 2022. وبالطبع كانت تنصب كل محاولاتي على المواقع الالكترونية فقط، وبنيت بيني وبين تطبيقات هذا المجال مائة سد وسد. حتى ظهر أمامي فجأة تطبيق مسلسلاتي بالعربي. فأنا من عشاق أي مسلسل مصري، أحب أتابع المسلسلات عموما. وبالطبع لا يتسع الوقت في شهر رمضان لكي اتابع كل المسلسلات في نفس الشهر.

المهم، قلت ولم لا، فسوف أقوم بتحميل تطبيق مسلسلاتي بالعربي، وإن أثبت فشله فسوف امحيه على الفور ولن اخسر شيئا. وبالفعل، قمت بتحميله على الهاتف الذكي، ولكني انبهرت من النتيجة التي حصلت عليها. فقد تمكنت من متابعة كل مسلسل مصري أحبه على هذا التطبيق. بل وجدت مجموعات مميزة من الأفلام العربية الجديدة والقديمة التي أعشقها أيضا، ووجد عدد وافرا من المسلسلات الأجنبية على هذا البرنامج. بالإضافة إلى البث المباشر لبعض القنوات، ووجدت أيضا المميزات المدونة في النقاط التي تلي هذه السطور.

مسلسلاتي بالعربي
قائمة وأقسام البرنامج

مميزات برنامج مسلسلاتي بالعربي

  • يمكنك متابعة كل مسلسل مصري هنا وكذلك كل المسلسلات العربية والأجنبية. ونفس الحال مع الأفلام.
  • يوجد نا بث مباشر لمجموعات من القنوات.
  • يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل المفضل لديك على سيرفر البرنامج، أو يمكن تحميل المسلسل على هاتفك لتشاهدها في أي وقت.
  • يتمتع البرنامج بوجود سيرفرات عالية السرعة حتى تتمكن من المشاهدة عليه دون انقطاع أو أعطال فنية.
  • يوجد عليه قسم مخصص للشركات الشهيرة الآن التي تنتج أقوى الأفلام والمسلسلات على مستوى العالم وعلى المستوى المحلي أيضا، مثل شركة نيتفيلكس وWarner Bros وغيرهما.
  • يحتوي البرنامج على خاصية الإشعارات التي تمكن من معرفة أهم الأعمال الفنية التي تمت إضافتها إلى البرنامج مؤخرا، أو التي يزداد عليها البحث والطلب.
مسلسلاتي
بالعربي 4

باستخدام تطبيق مسلسلاتي للاندرويد تمكنت من متابعة كل مسلسل مصري أحبه على هذا التطبيق. بل وجدت مجموعات مميزة من الأفلام العربية الجديدة والقديمة التي أعشقها أيضا، ووجد عدد وافرا من المسلسلات الأجنبية على هذا البرنامج. بالإضافة إلى البث المباشر لبعض القنوات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى