تطبيقات أندرويد

تنزيل Nafes Educational App .APK 4.4.2 “نافس التعليمي” تفوّق على زملائك!

هنا روابط تنزيل برنامج نافس Nafes .APK التعليمي أحدث إصدار بحجم 9.04 ميجابايت. فمن الآن وصاعدا سوف تتفوق على زملائك في المدرسة. وسوف تكون واحد من الطلاب المثاليين والمتفوقين في الدراسة لأننا نقدم لك واحد من البرامج التعليمية المميزة على غرار نون اكاديمي وغيره. فهذا البرنامج يحتوي على كم من الأشياء والمعلومات التي يجب أن تتعرف عليها من خلال السطور التالية.

نحن الآن في فترة الدراسة، وعلى مشارف بداية امتحانات منتصف العام التي تتطلب بشكل كبير تدريبات مكثفة في جميع المواد. وهذا بالضبط ما سوف تجده في منصة نافس. حيث تجد في Nafes كل ما يفيدك أو يفيد ابنك في المرحلة الدراسية التي يوجد بها، وفي أي دولة عربية. ولابد بعد الحصول على هذا البرنامج من خلال هذا المقال أن تلقي نظرة على السطور التالية لكي تتعرف على ما سوف يقدمه لك هذا التطبيق المميز.

نافس
برنامج نافس

تحميل برنامج نافس

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

تطبيق نافس التعليمي – Nafes Educational App

آخر تحديث 4.4.2 (24 أكتوبر 2022)
الحجم 9.04 ميجابايت
الحِزمة com.almotahidaeducation.revision
حمِل برنامج  نافس apk (من ميديافاير) com.almotahidaeducation.revision.APK بحجم 9.04 ميجابايت.

شرح استخدام برنامج نافس بالصور

عندما تقوم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة، فإن أول ما سوف تقابله هو الصفحة الرئيسية المبينة في الصورة التالية.

برنامج نافس
التسجيل على البرنامج

وكما هو مبين في تلك الصفحة، فلابد من تكوين حساب شخصي على منصة نافس. ويمكنك هنا تكوين الحساب من خلال تسجيل عنوان بريد إلكتروني فعال وكلمة مرور، أو يمكنك ربط الحساب على المنصة بحسابك على منصة فيسبوك من خلال النقر على أيقونتها المبينة أمامك في الصورة.

برنامج نافس تنزيل
التعريف بالبرنامج

بعد تكوين الحساب الشخصي على المنصة بأي طريقة من الطريقتين السابقتين، فسوف تتعرف على ما سوف يقدمه لك التطبيق. واختصارا، فهو يساعدك بشتى الطرق لكي تنافس أصدقائك وتكون أنت الأول عليهم في جميع المواد والاختبارات كما سوف نوضح في السطور التالية. فكل ما عليك هو النقر على زر “التالي” لكي تنتقل إلى الخطوة التالية من خطوات استخدام البرنامج.

تنزيل برنامج نافس
اختيار البلد والسنة الدراسية

نصل هنا إلى خطوة اختيار الصف الدراسي. وفي منتصف الصفحة سوف تختار الدولة التي انت منتمي إليها وهنا يوجد دولة مصر ودولة الأردن، بالإضافة إلى المواد الدراسية الخاص بالصفوف الدراسية في المملكة العربية السعودية على غرار برنامج الف التعليمي. فسوف تختار الدولة التي أنت منها، وفي الأسفل سوف تختار الفصل الدراسي الذي تنتمي إليه في الوقت الحالي

تنزيل برنامج نافس للاندرويد
اختيار اللغة

بعد تحديد السنة الدراسية من الخطوة السابقة، سوف تختار الفصل الدراسي، وهنا سوف تختار الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني. وهذا يأتي بعد اختيار اللغات، وفيها ستختار اللغة العربية، أو يمكنك التعامل مع البرنامج من خلال أي لغة أخرى، مثل اللغة الإنجليزية. وبعد إتمام اختياراتك سوف تنقر على زر “التالي”.

برنامج نافس للاندرويد
اختيار المادة الدراسية

بعد ذلك، سوف تدخل على الصفحة الخاصة بالسنة الدراسية للفصل الدراسي اللذين تم تحديدهما من الخطوات السابقة، وهنا سوف تجد جميع المواد الدراسية أمامك. وفي الصورة السابقة، يوجد أمامك الرياضيات واللغة العربية والانجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم. وإن اخترت مسبقا التعامل مع البرنامج باللغة الإنجليزية، فسوف تجد كل هذه المواد باللغة الإنجليزية فيما عدا اللغة العربية، وهذا ما هو موجود بالفعل في مدارس اللغات والمدارس الدولية والتجريبية. فقط اختر المادة التي تحب التقوية فيها.

ويمكنك في أسفل الصفحة الدخول على قسم المنافسة، وسوف تتعرف هنا على الطلبة الفائقين المتواجدين على المنصة لكي تتشجع بدرجاتهم وتحاول الوصول إلى ما هو أعلى منها. ويمكنك الدخول على الإعدادات لتغيير المعلومات الشخصية الخاصة بك.

نافس للاندرويد
اختيار الدرس

عندما تختار المادة الدراسة التي تريد التقوية فيها، فسوف يعرض عليك البرنامج المناهج الخاصة بتلك المادة كما هو مبين في الصورة السابقة، وهنا سوف تنقر على الدرس الأول على سبيل المثال.

منصة نافس
مشاهدة الدرس فيديو

عندما تدخل على شرح أي درس من الدروس الموجودة في المنهج، فسوف تتمكن من سماع الشرح الخاص بالدرس عن طريق الفيديو الذي بإمكانك إعادته وتكراره بعد المرات التي تحلو لك.

برنامج نافس على الاندرويد
التدريب على الدروس

وبعد إنهاء كل الدروس، سوف تتمكن من الدخول على التدريب المحدد بوقت، وذلك لكي تختبر نفسك في وقت محدد وكأنك داخل امتحان فعلي.

المميزات

  • شرح وافي لكل درس من دروس المنهج.
  • توفر جميع المناهج في مصر والسعودية والأردن في كل المراحل الإعدادية والثانوية.
  • امتحانات وتدريبات محاكية لأنظمة الامتحانات الحديثة المتواجدة في الوقت الحالي.
Nafes Educational App
10

تجد في تطبيق نافس للاندرويد كل ما يفيد ابنك في المرحلة الدراسية التي يوجد بها، وفي أي دولة عربية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Educational

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى