تطبيقات أندرويد

تحميل نون “2022” تنزيل Noon .APK 3.44 فكرة التسوق على الموبايل أصبحت أسهل!

يمكنك الان تحميل نون noon .APK رابط مباشر بحجم 73.3 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ في واحد من المقالات المفيدة حقا. فسوف تتعرف على واحد من التطبيقات التي يمكننا القول بأنه يجب أن يتواجد على هاتفك الذكي. وهو مثله مثل تطبيق توفير مصر الذي يفيدك في شراء ما يلزم المنزل من مواد غذائية وخلافه. فهو تطبيق نون المتوافر على الاندرويد والايفون.

يفيدك تحميل نون في مناحي متعددة من الحياة. حيث يمكنك من خلاله شراء الهاتف الذكي والأدوات والأجهزة الكهربائية، وأدوات التجميل والأدوات المنزلية بشتى أنواعها. وأيضا الأدوات التي تخص الأطفال مثل مقاعد الأطفال التي يتم وضعها داخل السيارة والحفاضات وغيرها. فكل هذا وأكثر تجده في تطبيق noon المعروف من قبل ملايين المستخدمين. ولكن، هل يوجد في هذا التطبيق أشياء أخرى تستوجب تحميله على الهاتف؟

noon
تطبيق noon

تحميل نون

اسم التطبيق Noon Shopping
رقم الإصدار 3.44 (1105)
آخر تحديث 17 فبراير 2022
حجم البرنامج 73.3 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.noon.buyerapp
noon shopping
noon shopping
Developer: Unknown
Price: Free

تنزيل noon 3.44 .APK

  • يمكنك تحميل نون: com.noon.buyerapp .APK بحجم 73.3 ميجابايت من هذا الرابط.

ماذا تجد عند تحميل نون؟

أردت في يوم أن أشتري هاتف ذكي جديد، وكنت متحير بسبب أن النوع الذي كنت اريده لم أجده في المتاجر المنتشرة في كل مكان، رغم أنني ذهبت هنا وهناك لكي أحصل عليه من أي متجر ولكن باءت كل المساعي بالفشل. فماذا عساي أن أفعل؟ وكيف أحصل على هذا الهاتف؟ أم أن السبيل الوحيد هو ان اشتري هاتف آخر متوفر في المتاجر؟ فقد أغراني بعض التجار بشراء هواتف أخرى قريبة من سعر الهاتف الذي أريده، وزعموا أن إمكانيات تلك الهواتف تتشابه مع إمكانيات الهاتف الذي اريده، بل وتتفوق عليه. فكان ما أمامي هو ان استسلم لتلك الإغراءات، أو أن أبحث عن سبيل آخر.

تحميل نون
احصل على كل الأغراض الأساسية وتصل في اليوم التالي مباشرة

وبالطبع كان اختياري هو البحث عن سبيل آخر. فقد كان شغفي بهذا الهاتف بالتحديد أقوى من كل الإغراءات التي كانت تحيط بي. حتى جاء اليوم الذي نصحني فيه صديق لي أن أقوم بتحميل نون. حيث سأجد فيه كل ما يسرني. لم أصدق الأمر في البداية، ولكن قلت في قرارة نفسي أنني لن أخسر شيئا إذا قمت الآن بتحميل noon على هاتفك واجرب بنفسي هذا التطبيق.

ولم أصدق ما وجدته على Noon. فقد وجدت عليه كل ما يمكن شراؤه وبيعه بالفعل، بل وجدت أيضا أشياء تباع وتشترى لم أصدق أنها تباع وتشترى على الانترنت. ووجدت ملايين من الأشخاص يتعاملون عليه. وعشرات التجار الذين يعرضون بضاعتهم عليه. وبالتالي وجد الهاتف الذي كنت أبحث عنه. فكما تجد كل ما تتمناه من أغاني عند تحميل سبوتيفاي، فسوف تجد كل ما تريد من بضاعة عند تحميل نون.

فقد وجد عليه مثلا مجلد الملفات الذي يجمع ملفاتك التي توجد في مكتبك بدلا من ان تكون مبعثرة في كل مكان. كما وجدت اكسسوارات ولوازم السيارات. وهي تلك الأدوات التي لم أكن أتوقع أن أجدها على الإنترنت، وكنت اعتقدت ان مكانها عند المتاجر المتخصصة فقط. فكل هذا وأكثر متوفر عند تحميل نون. أيا كان ما تبحث عنه، فقط اكتب في شريط البحث الموجود في التطبيق، وسوف تجد منه الكثير من العروض، وتستطيع أن تختار منها كل ما تريد.

وإن كنت تريد أن تبيع أي شيء، فسوف تدخل على قسم البيع، وتتمكن من عرض البضاعة بالصور الخاصة بها و بالسعر الذي تريده، وذلك بعد أن تنشئ حساب عليه بأسهل طريقة، وعلى الفور سوف تجد أكثر من مشتري على استعداد أن يشتروا منك ما تبيعه أيا كان.

مميزات تحميل نون

تحميل نون
افضل الماركات والأسعار على نون
  • يتم تقسيم البضاعة الموجودة على نون إلى أنواع، مثل قسم الإلكترونيات والأزياء والصحة والجمال والعطور والبقالة وأدوات الأطفال والأدوات المنزلية وغيرها. وذلك من أجل التسهيل عليك لتجد ما تريد سريعا بدلا من البحث العشوائي.
  • لذلك، يعتبر التطبيق الذي بين يديك اليوم هو تطبيق واحد يوفر لك كل ما تريد.
  • يتم توصيل ما تطلبه من هذا التطبيق إلى باب منزلك بشكل مجاني بالكامل.
  • يمكنك فلترة نتائج البحث عن طريق استخدام خاصية البحث المتقدم لكي تحصل على ما تريد على تطبيق نون بمنتهى السهولة والسرعة.
  • يمكنك البحث عن المنتج الذي تريده في المنطقة المحيطة بك أو في نطاق المدينة التي تتواجد فيها.
  • يمكنك إضافة أو إزالة المنتجات إلى سلة المشتريات الخاصة بك بمنتهى السهولة، فلن تحتاج إلى شخص آخر يجلس بجانبك لكي تفهم منه كيفية استخدام هذا التطبيق، فهو يتمتع بواجهة انيقة سلسة وسهلة الاستخدام.
Noon Shopping
4

في تطبيق نوون للموبايل وجدت كل ما يمكن شراؤه وبيعه بالفعل، بل وجدت أيضا أشياء تباع وتشترى لم أصدق أنها تباع وتشترى على الانترنت. ووجدت ملايين من الأشخاص يتعاملون عليه. وعشرات التجار الذين يعرضون بضاعتهم عليه. وبالتالي وجد الهاتف الذي كنت أبحث عنه.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Shopping

Editor's Rating:
4.8

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى