تطبيقات أندرويد

تحميل اوك انمي “2022” Octanime .APK 1.0 شاهد الانمي على هاتفك في أي وقت

يمكنك الآن تحميل برنامج اوك انمي octanime .APK بحجم 8 ميجابايت. فعندما تكون مدمنا على الأفلام والمسلسلات من نوع الانمي فحتما ولابد سوف تبحث عن مصدر يغنيك عن كل المصادر. وكما رشحنا لك فيما سبق تطبيق انمي سلاير، فيمكنني القول بأن التطبيق المقدم إليك اليوم يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم لك كل أعمال الأنمي، وبالذات الجديد منها.

قبل سنتين لم أكن أعلم الشهرة الواسعة التي حققتها مسلسلات الانمي في الوطن العربي، فخلق بداخلي الشغف تجاه متابعة الانمي بعد التعرف على هذه المعلومة. فأصبحت مسلسلات مثل اتاك اون تيتان وديث نوت وديمون سلاير النفس الذي أتنفس كل يوم. وبقي لي أن أحصل على برنامج جيد يمدني بكل ما هو جديد في هذا العالم. ووجدت ضالتي في برنامج اوك انمي. فعلى غرار انمي كلاود، يحتوي Octanime على كل ما هو جديد من أفلام ومسلسلات الانمي. فهيا نتعرف على البرنامج أكثر.

اوك انمي
برنامج اوك انمي

تحميل اوك انمي

تنزيل Ok Anime .APK “إصدار 1.0.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

التطبيق Octanime – اوك انمي
آخر تحديث 1.0.0 (29 ديسمبر 2022)
الحجم 11 ميجابايت
الحِزمة com.pakchta.devlopere
يمكنك تحميل اوك انمي com.pakchta.devlopere-1.0.apk بحجم 8 ميجابايت من هذا الرابط.

 كل انمي جديد تجده على Octanime

أكثر من 1044 حلقة يحبها ويعشقها عشاق الانمي في كل مكان من حلقات مسلسل المحقق كونان. حيث شهد عام 1996 أولى حلقات هذا المسلسل الشهير، فقد كان عبارة عن كلمات مكتوبة في كتب المانجا اليابانية قبل سنتين من عرض أولى حلقات المسلسل. وقد كنت من أوائل أولئك الذين تابعوا هذا المسلسل، ولا سيما  عندما تم ترجمة حلقاته إلى اللغة العربية. ومنا أيضا حلقات رائعة مدبلجة باللغة العربية. حيث وجدت فيها متعة كبيرة ووجدت معها صعوبة كبيرة أبضا.

octanime
أفضل الانميات على اوك انمي

وتمثلت الصعوبة في إيجاد أكثر من ألف حلقة مجمعة في مكان واحد. فقد كنت أضطر إلى الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أبحث عن الحلقات الجديدة من المسلسل وكذلك الحلقات القديمة على مختلف المواقع الالكترونية التي تعرض مسلسلات الأنمي.

والشيء الذي كان يثير غضبي هو أنه عندما كنت أعثر على موقع إلكتروني يغريني بعنوان “يوجد هنا جميع حلقات مسلسل المحقق كونان” كنت انساق وراءه كالمعتوه. ولكنني اصطدم بحقيقة الخدمة التي نصبها لي مطور الموقع لكي ادخل على رابط الموقع فيكسب هو مشاهدة جديدة. وبالطبع يكسب مشاهدة نشطة على موقعه لأنني أظل فيه أكثر من نصف ساعة أبحث عن حلقات المسلسل حتى أكتشف الفخ المنصوب لي. ويكسب هو مشاهدة نشطة تجعل موقعه يتصدر نتائج البحث رغم أنني لم أجد ضالتي عنده. وبالتالي اضطر إلى البحث عن مصدر آخر، ويصبح هو بمثابة فرصة لخداع زبون آخر غيري.

بحثت كثيرا عن تطبيق مميزة يضمن لي الحصول على جميع حلقات مسلسل المفتش كونان القديمة منها والجديدة أيضا. فلم أجد أفضل من برنامج octanime. وهذا ما دفعني للتحدث عنه اليوم معك عزيزي القارئ. فهو واحد من برامج الانمي الشهيرة. وهو لا يختص بصنع الأمي، فهو ليس برنامج مونتاج.

بل هو عبارة عن برنامج يسمح لك بمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مجانا أون لاين، وسوف تحتاج في ذلك الحين إلى الاتصال بالإنترنت بشكل مستقر على أي سرعة. ويمكنك أيضا من خلاله تحميل ما طاب لك من هذه الأفلام وحلقات المسلسلات، وذلك من أجل مشاهدة ما قمت بتحميله في أي وقت. حيث يمكنك مشاهدة فيلمك المفضل وأنت في المواصلات أو حينما تنتظر دورك داخل البنك أو عند الدكتور مثلا. وهو يحتوي على المميزات الآتي ذكرها.

octanime
انميات مترجمة على اوك انمي

مميزات Octanime

  • يوجد لدى اوك انمي مجموعة كبيرة من مسلسلات وافلام الانمي المترجمة.
  • يوجد به عدد غفير من الأفلام والمسلسلات القديمة، وهو متجدد دائما ويضيف إلى محتواه كل ما هو جديد في عالم فن الانمي وقصص المانجا اليابانية الشهيرة.
  • يمكنك البحث عن الانميات التي حبها.
  • وبعد البحث عنها والعثور عليها تتمكن إما من مشاهدتها اون لاين على التطبيق نفسه، أو تحميلها على ذاكرة الهاتف الذكي لتشاهدها وقتما تريد.
  • يمكنك تكوين قائمة الانميات المفضلة عندك على التطبيق لكي ترجع لها في أي وقت بمنتهى السهولة دون الحاجة إلى البحث عنها في كل مرة.
  • يتم إضافة حلقات الانمي الجديدة بشكل يومي على البرنامج.
  • تستطيع متابعة كل ما هو جديد في قسم منفصل تم إضافته مؤخرا إلى البرنامج حتى تتابع الجديد أولا بأول.
  • يتم وضع علامة على الحلقات التي قمت بمشاهدتها لتمييزها عن الحلقات التي لم تشاهدها بعد.
Octanime
انمي 4

هو عبارة عن برنامج يسمح لك بمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي مجانا أون لاين، وسوف تحتاج في ذلك الحين إلى الاتصال بالإنترنت بشكل مستقر على أي سرعة. ويمكنك أيضا من خلاله تحميل ما طاب لك من هذه الأفلام وحلقات المسلسلات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى