تطبيق One UX Icon Pack: أيقونات مُقتبسة من Samsung One UI 1.0

شخصيًا، أرى أن واجهة One UI الجديدة من سامسونج شئ رائع، كما أن أيقونات One UI الجديدة التي جائت بتصميمات جديدة كليًا قد أثارت إعجابي بالتأكيد. وبينما لا يُمكنك "في الوقت الحالي" أن تحصل على Samsung UI الجديد على هاتف غير إصدارات جلاكسي أو حتى إذا كان هاتفك من سامسونج ولكنه إصدار قديم، يُمكنك على الأقل الإستمتاع بالأيقونات الرائعة وذات الألوان والتصميم البسيط التي تأتي معه.

وكما يعرف بعضكم بالفعل، قامت سامسونج مؤخرًا بإطلاق تحديث One UI كإصدار جديد ومُعاد تصميمه كليًا من واجهة Experience الشهيرة لهواتف جلاكسي من العملاقة الكورية والتي تم بنائها واقتباس بعض تصميماتها من نظام Android 9.0 Pie. برنامج One UI التجريبي قد بدأ بالفعل منذ بعض الوقت كما أن هناك بعض المحظوظين الذي قد حصلوا على فرصة تجربته قبل إطلاقه النهائي. وبخلاف إصدارات Samsung Experience السابقة، إصدار One UI هدفه الأساسي هو البساطة وأيضًا سهولة الإستخدام. وبجانب العديد من التغييرات الهامة سواء ظاهريًا أو خلف الكواليس، قامت سامسونج بإبتكار تصميم جديد لأيقونات One UI الجديدة. لذلك، اليوم سنتحدث عن إمكانية الحصول على هذه الأيقونات على هاتفك الاندرويد أيًا كان نوعه بدون الإضطرار فعليًا لتنصيب النظام الجديد.

ماهو Samsung One UI؟

إصدار سامسونج الجديدة كما ذكرنا من قبل يأتي كخليفة لإصدارات Samsung Experience السابقة، وتم تطويرها أساسًا لهاتف Samsung Galaxy S10 وأيضًا هاتف Galaxy F. ومع هذا التحديث، سامسونج قررت أن تستعين بالعديد من الخواص الرسمية لنظام Android Pie بجانب حتى أشكال التصميمات. وبجانب ما سبق، سامسونج أيضًا توسعت في إعادة تصميم واجهتها المخصصة الجديدة من خلال إضافة وضع مُحسن لاستخدام اليد الواحدة ليكون مفيد وسهل التعامل على هواتف جلاكسي ذات الشاشات الكبيرة. في الواقع أن هذا هو الهدف الأساسي من الإصدار الجديد كما أن هذه الميزة قد امتدت لجميع جوانبها.

تحديث One UI بجانب Android Pie لهواتف سامسونج يبدأ إطلاقه الرسمي بدايةً من يناير 2019، لذلك لن تنتظر طويلا حتى تقوم بتجربته في حالة أن هاتفك داعمًا له. وإضافةً لذلك، سامسونج قد قامت بالفعل بإطلاق البرنامج التجريبي لهؤلاء الذين لا يريدون الإنتظار. بكلمات أخرى، في حالة أنك متواجد باحد المناطق المدعومة من البرنامج التجريبي، يُمكنك الآن بالفعل تثبيت تحديث Android Pie بجانب إصدار One UI على هاتفك الجلاكسي الرائد لعام 2018. ورغم ذلك، في حالة أنك تمتلك إحدى أجهزة سامسونج لعام 2018 يُمكنك تفليش التحديث يدويًا متبعًا خطوات درس: تحديث One UI Beta لهاتف Galaxy S9/S9+/Note9 وذلك في حالة أنك لا تستطيع تثبيته بشكل رسمي.

أيقونات Samsung One UI 1.0

تم إطلاق حِزمة أيقونات One UX Icon Pack بمتجر Play الرسمي بواسطة Theme.Studio. وبينما ربما يكون إسم المطور غير معروف لك، هو نفس مطور مجموعة أيقونات Saurabh Gupta. ربما يكون بعضكم قد سمع بالإسم من قبل. والمعروف عن هؤلاء المصممين أنهم قد قاموا بإطلاق عِدة حزمة رائعة للأيقونات من قبل. على كلٍ، قد قاموا مؤخرًا بإطلاق تطبيق يحتوي على حِزمة أيقونات مقتبسة وتعتبر مطابقة لتلك التي رأيناها بإصدار سامسونج One UI ويُمكنك تحميلهم مباشرةً عبر متجر تطبيقات Play من الأسفل. رغم أن هذه الأيقونات مدفوعة، إلا أنها تعتبر منخفضة السعر حيث أنها تأتي فقط بسعر 1.44 دولار كما يُمكنك إسترجاع أموالك مرة أخرى في خلال ساعتين من الشراء في حالة أنك لم تحب الأيقونات. لذلك، يُمكنك مراجعة التطبيق ثم تقرر إذا كنت تريده أم لا.

.

One UI 9.0 - Icon Pack
One UI 9.0 - Icon Pack
Developer: Theme.Studio
Price: $1.49

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد