ألعاب أندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم 2 “2022” Poppy Playtime Chapter 2 .APK 1.2 الدمية المرعبة!

يمكنك الان تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 2 Poppy Playtime Chapter 2 .APK بحجم 1.03 جيجابايت. فكما قدمنا لك عزيزي القارئ الجزء الأول من تلك اللعبة “Chapter 1“، فإننا نقدم لك الان النسخة الثانية منها. وهو الجزء المكمل للنسخة الأولى التي حققت نجاحا باهرا. وتم تحميلها ملايين المرات على متجر جوجل بلاي. فالآن يمكنك إكمال المتعة من خلال التحميل برابط مباشر مجانا.

الدمية الآن محبوسة يا صديقي، ويمر الوقت وهذا ليس في صالحك، لأنه في أي لحظة قد تهاجمك الدميات الأخرى وتلحق بك الأضرار البالغة. هذا بالضبط ما يحدث في لعبة بوبي بلاي تايم 2. في Poppy Playtime Chapter 2 سوف تتقمص دور الدمية بوبي التي تحاول الهروب من ذلك المكان المظلم، وعليك أن تتحلى بكل أسلحة الذكاء وسرعة البديهة لتخرج من هذا الظلام ولا تتنصل من مصيرا لا يحمد عقباه.

Poppy Playtime Chapter 2
لعبة Poppy Playtime Chapter 2

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 2

روابط المتاجر الرسمية:

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Playجديد
  • تنزيل للايفون (من اب ستور): App Store – جديد

تنزيل Poppy Playtime Chapter 2 .APK كاملة “إصدار 1.2 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر ميديافاير: 

اسم اللعبة Poppy Playtime Chapter 2
آخر تحديث 1.2.0 (6 سبتمبر 2022)
حجم اللعبة 1.03 جيجابايت
الحِزمة com.MOBGames.PoppyMobileChap2
من هنا يُمكنك تنزيل بوبي بلاي تايم شابتر 2 نسخة 1.2.0 الأحدث حتى الآن: .PoppyMobileChap2_1.2.apk.

الرعب في لعبة Poppy Playtime Chapter 2

أهلا بك عزيزي القارئ في القسم الثاني من لعبة بوبي بلاي تايم 2. فهي لعبة الدمية ذات الشكل المرعب. ولكن لا يرعب أكثر هي تلك الأجواء التي تحيط بهذه الدمية. حيث عليك الهروب من مكان يشبه المصنع المهجور. ولا تكمن المشكلة في هذا الأمر. فمسألة الهروب في حد ذاتها سهلة وبسيطة. ولكن تكمن الصعوبة في الهروب من الخطر الذي يحدق بك في كل ركن من أركان هذا المصنع المهجور. فهو ليس مصنع مهجور بالمعنى الحرفي للكلمة. ولكن للعبارة معاني أخرى.

Poppy Playtime Chapter 2
جرافيك عالي الجودة في لعبة Poppy Playtime Chapter 2

عليك أن تعي يا صديقي ان في لعبة poppy playtime chapter 2 الخطورة في كل مكان. ففي المصنع المهجور توجد مجموعات أخرى من الدميات. ولكنها ليست دميات صديقة كما تعتقد في بادئ الأمر، على الرغم من أن دميتك وتلك الدميات قد تم تصنيعهم من نفس المصنع. ولكن ينقلب الوضع داخل المصنع، وتنقلب المنضدة في غير صالحك وتجدهم على حين غفلة يهاجمونك بدون أي مقدمات. وما يشعل من صعوبة الأمور هنا هو ان المكان الذي تحاول الهروب منه يكتنفه الغموض والظلام في نفس الوقت. فلك أن تتخيل أنك تقوم بالهروب في وسط الظلام في لعبة مرعبة. فماذا سوف يقابلك؟ أجل، لقد قلتها يا بطل. هي فعلا تلك الدميات التي تظهر لك فجأة. وعليك أن تهرب من كل موقف دون أن تتأذى منه.

لعبة Poppy Playtime Chapter 2 هي عبارة عن لعبة مميزة تشعل نار الخيال في عقلك. وتنقلك إلى عالم خيالي مرعب لا مثيل له . فيمكنني القول أنها تضاهي في هذا العالم المرعب ما تجده في ألعاب مرعبة أخرى، مثل لعبة الجزار الشرير وغيرها من الألعاب التي تسير على نفس الخط. حيث خفقان القلب وتوقع الغدر في كل وقت وحين.

لعبة بوبي بلاي تايم 2 هي لعبة الأكشن والحركة التي تدخلك في أجواء مرعبة لا تجد لها مثيل في أي لعبة أخرى. فقط تقمص دور الدمية المرعبة. واهرب من ذلك الظلام الدامس، واستخدم الكشاف الكهربائي ليضع أمام عينك شعاع من النور يكون بمثابة بصيص الأمل في النجاة من ذلك المكان المخيف الذي من الممكن أن يقضي عليك بسبب أخطاره التي لا تنتهي. فقد تم إصدار النسخة الثانية من بوبي بلاي تايم في الأول من مايو هذا العام، وتتلقى اللعبة تحديثات تضيف المزيد من المحتوى الشقيق كل يوم.

بوبي بلاي تايم 2
إحذر من المفاجآت

مميزات لعبة Poppy Playtime Chapter 2

  • تعتبر اللعبة عبارة عن خليط مميز بين ألعاب الأكشن والحركة وألعاب الألغاز.
  • ومن الممكن أن تعتبرها لعبة استراتيجية بسبب أن المحترفون فيها يستخدمون استراتيجيات وتقنيات فائقة الجودة لكي يهربون من الأخطار التي تحيط بالمكان.
  • هي من الألعاب التي تتعلم منها في كل جولة تلعبها، فسوف تشعر بتحسن مستواك في كل مرة تلعب فيها، وهذا ما سوف يجذبك إلى لعبها باستمرار.
  • سوف تلعب فيها بتقنيات الركض السريع والزحف، وبعد مرور وقت ليس بالطويل سوف تعرف متى تستخدم كل تقنية من هذه التقنيات.
  • تعلمك هذه اللعبة أنه ليس من الذكاء أن تواجه الخطر بشجاعة في كل الأوقات، فقد يتطلب منك الأمر عزيزي القارئ أن تهرب بذكاء، وسوف يكون ذلك مؤثرا ومثمرا أكثر من المواجهة بذكاء.
  • وهذا ما يضع اللعبة في خانة المتعة والتسلية والبعد بشكل كبير عن الملل والتكرار. لأنه مع التحديثات المتواصلة التي تصل إليها ومع كونها لعبة إثارة وغموض، فهذا ينأى بها عن الملل والتكرار.
Poppy Playtime Chapter 2
Download Poppy Playtime Chapter 2 apk

أهلا بك عزيزي القارئ في القسم الثاني من لعبة بوبي بلاي تايم. فهي لعبة الدمية ذات الشكل المرعب. ولكن لا يرعب أكثر هي تلك الأجواء التي تحيط بهذه الدمية. حيث عليك الهروب من مكان يشبه المصنع المهجور. ولا تكمن المشكلة في هذا الأمر. فمسألة الهروب في حد ذاتها سهلة وبسيطة. ولكن تكمن الصعوبة في الهروب من الخطر الذي يحدق بك في كل ركن من أركان هذا المصنع المهجور.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى