ألعاب أندرويد

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.0.0 (إيفانجيليون): أوضاع جديدة ونقاط الخبرة وغيرها!

الآن يُمكنك تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.0.0 (باسم إيفانجيليون & x EVANGELION) رابط مباشر بحجم 1.02 جيجابايت من موقع PUBG الرسمي. تعد لعبة ببجي موبايل من أنجح الألعاب على منصات الهواتف الذكية التي اجتذبت أكبر عدد من اللاعبين، ومن حيث العائد المادي أيضا. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى التحديثات التي تصل إلى اللعبة باستمرار من قبل مطوريها. فقد أشاد اللاعبون بالتحديث الأخير الذي قدم إلى اللعبة في مارس الماضي، والذي كان يحمل اسم (ببجي موبايل 1.9.0).

والآن، ظهر لنا على الساحة التحديث الجديد للعبة إيفانجيليون أو x EVANGELION، والذي سوف يضيف لها الكثير من التحسينات والأوضاع الجديدة كذلك. وهذا بالطبع سوف ينطبع إيجابا على تجربة اللاعبين في اللعبة بعد ان يجروا هذا التحديث.

تحميل ببجي 2022 “إيفانجيليون”

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: Unknown
Price: Free

تنزيل PUBG Mobile 2.0.0: EVANGELION APK + OBB

اسم اللعبة PUBG Mobile: EVANGELION
حجم اللعبة 1.02 جيجابايت (أو 1.9 جيجا للايفون)
رقم الإصدار 1.9.0
تاريخ أخر تحديث 13 مايو 2022
اسم المبرمج Tencent Games
نظام التشغيل Android, iOS
رابط مباشر من الموقع الرسمي: com.tencent.ig-Full-2.0.apk

تحديث ببجي إيفانجيليون [PUBG v2.0.0]

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 خريطة ليفيك
PUBG Mobile 2.0: LIVIK

يعرض لنا مقطع الفيديو التالي لمحة سريعة عن تحديث ببجي موبايل 2.0. ويركز في الأساس على خريطة ليفيك الشهيرة في اللعبة. حيث يعرض لنا لمحة عن تعاون إيفانجيليون الذي ينتظر أن يضفي على اللعبة المزيد من المحتوى الشيق، والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي عندما تم الإعلان عن هذا التحديث قبل إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة. وبعيدا عن ما سيأتي في تلك الخريطة، فإن للاعبين قدرة سوف يملكونها، وهي الحصول على الصناديق التي تحتوي على تحديثات وترقيات هامة لأهم الأسلحة في الخريطة، وهي AKM وM416 وP90 وMK12 وM24. وأضف إلى ذلك المركبة الجديدة “UTV”.

ويستطيع عشاق اللعبة أن يتوقعون المزيد من التحسينات في أداء اللعبة بشكل عام مع تحديث PUBG Mobile 2.0. مثل زيادة قوة إطلاق النيران الصادرة من أسلحة الشوت جان. كما يوجد ملعب كرة قدم صغير متاح للعب عليه في تشير بارك.

وسوف تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس يوم 19 مايو المقبل، وتنتهي يوم 18 يوليو الذي يليه. وسوف يضم هذا الموسم المزيد من الجوائز التي ينتظرها اللاعبين، مثل الرتب والمجموعات الجديدة والباراشوت الجديد وبندقية QBU الجديدة. بالإضافة إلى قناع الوجه الجديد أيضا. وبخلاف ذلك، سوف يقدم لنا الموسم الحادي عشر المسمى باسم “الصيادين المخفيين” مجموعة أخرى مميزة من الجوائز، ونذكر منها الصناديق المفضلة التي تحتوي على عناصر هامة وعشوائية، وهي عبارة عن عناصر مدفوعة تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى نقاط الرويال باس التي تعطيك رتب أعلى وعناصر أخرى مميزة.

وإجمالا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن ببجي موبايل في حلتها الجديدة، وهو تحديث PUBG Mobile 2.0، سوف تضم شكل جديد لخريطة ليفيك، بالإضافة إلى المركبة الجديدة والأسلحة الجديدة أيضا. فإذا أردت أن تجرب كل هذا بنفسك، فلا تفوت الفرصة ولا تضيع لوقت، وادخل الآن والعب لعبتك المفضلة.

PUBG Mobile
Get PUBG Mobile Runic Power apk obb

تعد لعبة ببجي موبايل من أنجح الألعاب على منصات الهواتف الذكية التي اجتذبت أكبر عدد من اللاعبين، ومن حيث العائد المادي أيضا. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى التحديثات التي تصل إلى اللعبة باستمرار من قبل مطوريها. فقد أشاد اللاعبون بالتحديث الأخير الذي قدم إلى اللعبة اليوم والذي تحدثنا عنه بشيء من التفصيل بالأعلى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى