ألعاب أندرويد

تحميل ببجي موبايل 1.8 أفتر ماث “2022” رابط مباشر لملفات APK + OBB مع شرح التثبيت

لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.8. ويسمى هذا التحديث تحديث ما بعد الصدمة “AfterMath LIVIK”. التحديث الجديد يحتوي على كم كبير جدًا من الأشياء الجديدة التي طال انتظارها مثل وضع TS، نظام عبور جديد في خريطة إيرانجل، جهاز استدعاء الهواء، قنابل الهواء، دراجات نارية مضادة للجاذبية، وعِدة أسلحة جديدة منها MG 3 LMG. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث PUBG AfterMAth APK الجديد.

تنزيل PUBG Mobile: AfterMath .APK

اسم اللعبة PUBG Mobile: AfterMath
حجم اللعبة 0.9 جيجابايت
رقم الإصدار 1.8.0
تاريخ أخر تحديث 13 يناير 2022
اسم المبرمج Tencent Games
ملف OBB main.com.tencent.ig.obb
رابط تحميل اللعبة apk مباشر من الموقع الرسمي: PUBGMOBILE_GLOBAL_1.8.0.APK

أو من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

من أهم الأسباب التي جعلت لعبة ببجي موبايل في المقدمة دائما هي التحديثات التي تصل إليها من قبل المطورين أولا بأول. حيث أضافت اللعبة الكثير من الجوانب والعناصر لها عبر السنوات الماضية ومنها مميزات جديدة وخرائط وأوضاع جديدة أيضا.

ويقوم المطورين بإصدار تحديث جديد إلى اللعبة كل بضعة شهور، وعلى سبيل المثال التحديث الجديد لها، وهو PUBG Mobile 1.8. حيث يتم إطلاق هذا التحديث في يوم 12 يناير 2022. حيث يمكن للاعبين تحميل هذا التحديث على الأجهزة الخاصة بهم بمجرد أن يبدأ في الانطلاق في بداية من الساعة 1 مساءا.

وفي السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدا في التعرف عليها.

خريطة أفتر ماث

PUBG Mobile 1.8
خريطة ما بعد الكارثة

سوف تلعب على هذه الخريطة على الوضع الكلاسيكي، وهي في الأساس تعتبر نسخة معدلة من خريطة ليفيك المحبوبة لدى جميع اللاعبين. حيث يستمتع اللاعبين بمعارك ذات الإيقاع والحركة السريعة، ويستمتعون بمباريات لا تعتمد على رتب اللاعبين، أي أنها لا تمنح اللاعبين الارتقاء في الرتب. وسوف يتم دعم المحاربين بالنظارات التكتيكية أثناء المعركة.

وضع سبايدر مان

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي موبايل التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين

من ضمن المميزات التي تم ذكرها في تحديث PUBG Mobile 1.8 الجديد هو الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين، وبين الأوضاع التي لا تهتم بترتيبهم. وهذا سوف يمنح اللاعبين المبتدئين او العاديين في اللعبة أن يستمتعوا بتجربة اللعبة بعيدا عن أي ضغوط، بعكس اللاعبين الأكثر احترافية في اللعبة الذي يحبون روح المنافسة وفكرة الترتيب ليشعرون بالأفضلية على غيرهم من المنافسين.

متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

PUBG Mobile 1.8
متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

سوف يتم تقديم متجر دعم اللاعبين واستدعاء الزملاء في خرائط معينة. وعندما تقوم بجمع بعض العملات الموجودة في أرض المعركة، فسوف تستطيع شراء بعض المعدات والعناصر الهامة من هذا المتجر. كما سيتاح للاعبين أيضا استدعاء زملائهم الذين قتلوا في أرض المعركة عن طريق برج الاستدعاء الموجود في الخريطة.

رويال باس M7

بعد وجود رويال باس M6 والجوائز الخاصة به في التحديثات السابقة، فقط شق رويال باس M7 طريقة إلى لعبة ببجي، وتحديدا في تحديث ببجي موبايل 1.8. وسوف يقوم المطورون بدمج الرويال باس هذا إلى اللعبة في يوم 18 يناير القادم. وسوف يتم تنفيذ الأمر ذاته في يوم 17 فبراير القادم أيضا. وسوف يتيح الرويال باس الجديد للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الفريدة من نوعها كما هو الحال في الرويال باس التابع للتحديثات السابقة للعبة. كما سيتم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية وإضافة الكثير من التحسينات إلى تحديث ببجي موبايل الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى