ألعاب أندرويد

تحميل تحديث PUBG Mobile 1.5.0 (اشتعال): أوضاع جديدة ونقاط الخبرة وغيرها!

الآن يُمكنك تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.5 (باسم اشتعال & Ignition) رابط مباشر بحجم 1 جيجابايت من موقع PUBG الرسمي. تعد لعبة ببجي موبايل من أنجح الألعاب على منصات الهواتف الذكية التي اجتذبت أكبر عدد من اللاعبين، ومن حيث العائد المادي أيضا. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى التحديثات التي تصل إلى اللعبة باستمرار من قبل مطوريها. فقد أشاد اللاعبون بالتحديث الأخير الذي قدم إلى اللعبة في مايو الماضي، والذي كان يحمل اسم (ببجي موبايل 1.5). والأن، ظهر لنا على الساحة التحديث الجديد للعبة اشتعال أو Ignition، والذي سوف يضيف لها الكثير من التحسينات والأوضاع الجديدة كذلك. وهذا بالطبع سوف ينطبع إيجابا على تجربة اللاعبين في اللعبة بعد ان يجروا هذا التحديث.

تحميل ببجي اشتعال

تنزيل PUBG Mobile 1.5: Ignition APK + OBB

اسم اللعبة PUBG Mobile: Ignition
حجم اللعبة 1 جيجابايت (أو 1.9 جيجا للايفون)
رقم الاصدار 1.5.0
تاريخ أخر تحديث 9 يوليو 2021
اسم المبرمج Tencent Games
نظام التشغيل Android, iOS

تحديث ببجي اشتعال [PUBG v1.5.0]

تحميل PUBG Mobile Ignition apk رابط مباشر

إن تحديث ببجي 1.5 متاح الآن لجميع اللاعبين في النسخة الرسمية العالمية. حيث يمكنك اختبار كل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة قبل أن يتم دمجها إلى كل الخوادم العالمية الخاصة باللعبة. وكعادة اللعة في أي تحديث تقدمه لنا، فإنك بحاجة إلى استلام كود كدعوة من اللعبة بنسختها العالمية لكي تدخل على مميزات النسخة الرسمية من لعبة PUBG Mobile 1.5.

دراجة نارية مضادة للجاذبية

  • تم إضافة مركبة جديدة إلى اللعبة، وسوف تظهر مع انطلاق PUBG Mobile 1.5، وهي الموتوسيكل المضاد للجاذبية.
  • من الممكن أن تحوم تلك الدراجة الماري حول أرض المعركة وفوق الماء على مسافات قريبة.

الروبوت الخاص بعمل الدوريات والحماية

  • يوجد روبوت في اللعبة متاح عليها على شكل كلب. وهو يمكنه أن يعمل مسح استكشافي للمنطقة المحيطة للكشف عن أي عناصر أو ملحقات يمكنك الحصول عليها واقتنائها.

المناظير في تحديث ببجي موبايل الجديد

  • تعتبر المناظر بمثابة جزء خاص جدا لا يتجزأ من معدة ما. وهي أقوى من التلسكوب في أنها تكشف الموضع الدقيق للعدو من على مسافة بعيدة.

تحديث ببجي جودزيلا ضد كونج [PUBG v1.4.0]

ببجي موبايل 1.4

ولكن، كيف تدخل إلى هذا الحدث؟ بمجرد حلول ميعاد الحدث سوف تتمكن من الوصول إليه على الخريطة. ولكي تبدأ طريقة اللعب، اختر المدخل الخاص بالحدث الذي يوجد على الخريطة. وفيما يلي سوف تعرف على أهم ما يرد في هذا التحديث. فهذا التحديث يحتوي على الكثير من المحتوى ليقدمه لك بخلاف الجبابرة. فهو يحتوي على جوائز الرويال باس (S19): ومنها الترافرس (يبدأ في يوم 17 مايو)، بعض التحسينات منتزه تشير، مميزات إضافية الأصدقاء، وميزة المماثلة (التشابه بين اللاعبين) في المباراة، وأيضا ميزة رسائل حالة اللاعبين التي تأتي أون لاين التي تكون قابلة للتخصيص والتعديل.

وتبدأ الأحداث من يوم 11 مايو. لذلك، عليك تحميل نسخة الـ APK الخاصة بهذا التحديث من خلال الرابط في أسفل هذه الكلمات. وقم بفتح اللعبة بين الحين والآخر حتى تلحق حدث 11 مايو منذ بدايته. وإليك أهم ما يأتي في تحديث ببجي 1.4.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4

فيما يلي نتعرف على كل مميزات هذا التحديث. وفي البداية، تعرف على النقاط التالية التي تحتوي على أهم ما يأتي في هذا التحديث.

  • الالتحاق بمعركة الجبابرة.
  • جرب أن تكون صغير الحجم في لعبة ببجي موبايل.
  • وضع الـ  TDM “معركة الموت” الذي يشعرك ببهجة إن كنت من هواة القتل وزيادة عدد الضحايا.
  • وضع الـ OTS الذي تتعلم فيه فن الرماية.
  • جوائز الرويال باس S19: ومنها الترافرس وغيرها.

سوف تبدأ ببجي موبايل في عمل الكثير من التحديثات المتلاحقة بدأ من تاريخ 11 مايو. ولن يتم إيقاف الخادم بشكل مؤقت أثناء تحميل هذا التحديث. وهو يتطلب وجود مساحة تخزينية فارغة تقدر بـ 660 ميجابايت على اجهزة الاندرويد، و1.67 جيجابايت على اجهزة الـ IOS. وكن على علم أنه يتعين على كل اللاعبين أن يلعبوا بنفس النسخة لكي يتمكنون من تكوين فرق مع بعضهم البعض. لذلك، كن حريص على تحديث اللعبة بشكل مستمر.

ببجي موبايل 1.4
هجوم الوحوش في تحديث ببجي موبايل 1.4

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

في البداية، سوف يقيم الوحوش ممر دخول مذهل عند جزيرة سباون. وبمجرد بداية المعركة، يبدأ الوحش في أن يجوب الخريطة في ممرات عشوائية. ويبدأ في التفاعل مع المستوطنات ومقرات الوحوش التي سيتم استحداثها في الخريطة أيضا. فقط قم بعمل جولة أنت أيضا لاكتشاف العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة، والتي منها المستوطنات الخاصة بالوحوش وجيش المشاة “أبكس” وبلورات التيتان.

تحديث ببجي مع خريطة كاراكين

تحديث ببجي خريطة كاراكين

التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG Mobile 2021 إصدار 1.3.1 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث PUBG 1.3.1. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG MOBILE KARAKIN APK + OBB v1.3.1 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

مميزات تحديث مقلب جرافيتي في ببجي

تحديث ببجي 1.3 مقلب جرافيتي

في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي 1.3 الأخير لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

مميزات PUBG Mobile 1.3

تحديث ببجي 1.3.0

تحديث ببجي الجديد PUBG v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصري موقع ببجي الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

  • جائزة 3,000 BP
  • جائزة 100 AG
  • جائزة Cute Kitten – Pan

تحميل ببجي 1.3.0: موسم 18

أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG Mobile سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

مميزات PUBG Mobile 1.2

تحميل ببجي بتحديث قوة رونيك

أوضاع جديدة في انتظارك

سيتم إضافة قوة رونيك إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

لهب رون:

  • مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
  • مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.

قوة رون القطبية:

  • تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
  • تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.

قوة الرياح:

  • تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
  • تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.

وضع الدرع القوي (يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

  • يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.

الدروع القوية:

  • درع قوة Chest Piece (درع خاص بحماية الصدر): يقلل من تأثير التدمير الذي يحدث للصدر عندما يتعرض لإطلاق الرصاص، كما أنه يزيد من سعة حقيبة الظهر التي تحملها في الجولة.
  • درعة القوة لحماية الذراع ( Arm Piece): يزيد من قوة تأثيرك على العدو عندما تتشابكون الأيدي، كما يقلل الضرر الذي قد يلحق بالذراع.
  • درع القوة لحماية الأرجل: يعطيك قوة اندفاعية سريعة، مع تقليل الضرر الذي يمكن أن يحدث للأرجل أثناء المعركة.
  • عندما تجمع المجموعة الكاملة من الدروع، فإنه يفتح لك السلاح القوي الذي يسمى (Dragon’s Breath Grenade).

أحداث ماتركس

  • حدث ماتريكس الأول: يحسن من الإمدادات التي تصل إلى أعضاء الفريق في منطقة معينة.
  • حدث ماتركس الثاني: يوفر في اللعبة نقاط عديدة من الإنزال الجوي، كما أنه يعزز من الإمدادات للاعبين في كل نقطة إنزال جوي.
  • حدث ماتركس الثالث: يتم استخدام هذا الحدث في اكتشاف اللاعبين المحيطين، ويتم اكتشاف من منهم مازالوا على قيد الحياة.

وضع مترو رويال هونر (يبدأ من يوم 12 يناير

  • يعتبر هذا الوضع هو أحدث فصول اللعبة.
  • يحتوى على نظام مترو رويال هونر الجديد.
  • يحتوى على وضع المنفرد الجديد.
  • يحتوي على تحسينات مترو رويال.

أسلحة نارية جديدة وخيارات عديدة وجديدة

سلاح FAMAS

  • هو عبارة عن بندقية هجومية جديدة تستخدم ذخيرة  5.56 مللي. ويمكنك إعادة تعميرة أكثر من 25 مرة، كما له أعلى معدل لإطلاق الرصاص مقارنة بالبنادق الأخرى.
  • يمكن تزويده بغطاء خارجي، وتليسكوب لتحديد الأهداف البعيدة.
  • يظهر فقط في خريطة Livik Classic Battle Royale.

التحسينات الأخرى التي تم إضافتها إلى لعبة بيجي بعد ظهور تحديث PUBG Mobile 1.2

التحسينات الأساسية في الأداء: 

  • يتم فتح حقيبة الظهر بشكل أسرع من اول مرة.
  • تم تخفيف الحمل التي تتسبب فيه لعبة ببجي موبايل على معالج الجهاز والبطارية الخاصة به، لذلك، لن تجد الجهاز يسخن بسبب لعبة ببجي.
  • يمكن لمستخدمي الاندرويد أن يستخدموا ميزة التحديث التدريجي لتقليل حجم الموارد التي يتم تحميل اللعبة التحديثات الخاصة بها منها.

تحسينات في أمن المعلومات: 

  • اكتشف في اللعبة بعد التحديث تحديثات منطقة الأمان.
  • تم تحسين الكشف عن اللاعبين الذي يستخدمون الأشعة السينية والذين يخترقون الحدود المسموح بها لسرعة حركة المقاتلين، وأيضا القفز لمسافات طويلة زيادة عن اللازم.
  • تم تحسين الكشف عن اللاعبين الذي يلعبون للعبة من خلال الإصدارات غير الرسمية لها.

تحسن العناصر الأساسية لتجربة المستخدم في لعبة ببجي موبايل

التحسينات البصرية: 

  • مظهر اللاعبين اصبح اكثر وضوحا من خلال تحسين الجرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • تم تحسين رؤية المنافسين من خلال عمل تقريب مرتين من خلال التليسكوب العالق في بعض الأسلحة مثل سلاح القناص.

تحسين حركات القفز بالمظلات والهبوط على الأرض

  • تم تحسين حركة هبوط اللاعبين على أرض المعركة بناءا على الشرعة التي يهبط بها كل لاعب.
  • ستجد سلاسةاكثر في حركة هبوط اللاعبين.

خيار لإيقاف تعمير السلاح: 

  • يمكنك النقر على زر إطلاق الرصاص لتوقف تعمير السلاح بالذخيرة.

تحسين أداء بندقية القنص في اللعبة (موازنة السلاح الناري)

  • تم تزويد القوة التدميرية لكل من Kar98K و M24.
  • تم تقصير المدد بين كل طلقة والثانية لكل من Kar98K وM24.
  • زيادة سرعة عمل الترباس الخاص بكل من Kar98K وM24.

تحسينات أخرى تم ضمها إلى اللعبة

الموسم 17 من الرويال باس (من يوم 19 يناير إلى يوم 21 مارس)

  • الثيم الخاص بقوة رونيك والجوائز التابعة لها.
  • تم اصلاح مهام RP لتقليل الصعوية، مع زيادة مكافآت النقاط.

ثيم تشر بارك الجديد

  • ثيم قوة رونيك الذي يبدأ من يوم 12 يناير وحتى يوم 7 مارس.
  • ثيم فريق الاحلام، من يوم 9 فبراير وحتى يوم 7 مارس.

مهرجان الاشتراك (من يوم 13 يناير وحتى يوم 27 يناير)

  • اشترك في باقة برايم أو برايم بلس أو RP برايم أو RP بلس، واحصل على خصومات حصرية عندما تشتري أي عنصر من متجر BP. حيث تجد الخصومات على عناصر الاسترداد وخصومات وامتيازات اخرى رائعة.
PUBG Mobile: Ignition
Get PUBG Mobile Runic Power apk obb

الآن يُمكنك تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.5 (باسم اشتعال & Ignition) رابط مباشر بحجم 1 جيجابايت من موقع PUBG الرسمي. تعد لعبة ببجي موبايل من أنجح الألعاب على منصات الهواتف الذكية التي اجتذبت أكبر عدد من اللاعبين، ومن حيث العائد المادي أيضا. ويعزى جزء كبير من هذا النجاح إلى التحديثات التي تصل إلى اللعبة باستمرار من قبل مطوريها. فقد أشاد اللاعبون بالتحديث الأخير الذي قدم إلى اللعبة في مايو الماضي، والذي كان يحمل اسم (ببجي موبايل 1.5). والأن، ظهر لنا على الساحة التحديث الجديد للعبة اشتعال أو Ignition، والذي سوف يضيف لها الكثير من التحسينات والأوضاع الجديدة كذلك. وهذا بالطبع سوف ينطبع إيجابا على تجربة اللاعبين في اللعبة بعد ان يجروا هذا التحديث.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى